من قلب الساحل الشمالي وفي "نورث سكوير" بمدينة العلمين الجديدة، أشعلت أمازون مصر حماس عملائها ومحبيها  بمجموعة من العروض والمفاجآت من خلال «كرنفال أمازون برايم» الذي انطلق على هامش حدث تخفيضات لأمازون برايم في مصر «موسم تخفيضات يوم برايم»، والذي يستمر لمدة 6 أيام بدأ في 16 يوليو ينتهي يوم 21 يوليو. 
ومنح كرنفال أمازون برايم رواده تجربة شاملة مع المحطات الترفيهية والتسوقية،لإستكشاف "برنامج أمازون برايم"، فمن خلال محطة Prime Shop، أتيح للزوار فرصة التعرف على مجموعة متنوعة من المنتجات، من خلال رموز QR لتوجيه العملاء للتسوق عبر متجر أمازون (amazon.

eg)، واستكشاف العروض المتاحة من قبل بائعي أمازون مصر من أصحاب العلامات التجارية المعروفة مثل سامسونج وأريكة ، هاجيز، سوني، جاك وجونز، ليفيز، رو افريكان، ، تيفال، سنوز، براون، بيست واي، سيستما، كيينوود، فيليبس افينت، واي كي كوزمتكس، اليخون، ديرماسي ، نورديكدوتس، نيم ات، ليجو، هيلثي سبريد، ام ديزاين ، باناسونيك ، أسوس، تانك، نيلكو، موهيتو ديزاين، أورجلام، باجر، شانا، بيدريني، سيمبا، ذا راكيت كلوب، بولباديل، سبورت كيو، سبورت، إنتكس، ماتيل، توول أميمي، مومينتوم، زهران، سيجنولا، كاندل كونيكشن، سيليني، بيبي ليس، أسالفو ، و اخرين  إلى جانب الشركات الصغيرة بما في ذلك فافلين، وجيليز، ولامارميت.
وسيطر الترفيه على أجواء كرنفال أمازون برايم ، حيث عرضت محطة Prime Video عناوين شهيرة لأحدث المسلسلات والأعمال الأصلية بما في ذلك "النسيان" بطولة النجمة السينمائية سيرين عبد النور، و"ترتيب خاص" بطولة مكسيم خليل، و"دهب غالي" بطولة الفنانة الشهيرة فايا يونان. كما تتضمن العروض الأعمال الأصلية من برايم فيديو مثل "سيد الخواتم: حلقات القوة"، "ذا بويز"، "السيدة مايزل الرائعة"، و"جاك ريان" من توم كلانسي و سيدتي جين وشهد الكرنفال تنافس كبير في أجواء من المرح بين الرواد مع لعبة "خمن الفيلم". ولعشاق الألعاب وفرت محطة برايم جيمينج مساحة لإستخداممكتبة الألعاب المجانية، بما في ذلك لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge، المتاحة لأعضاء برنامج أمازون برايم، وإلى جانب الألعاب الترفيهية، تضمنت فعاليات كرنفال أمازون برايم ألعابًا تعليمية ممتعة أتاحت للحاضرين فرصة الحصول على هدايا من منتجات متنوعة، وقسائم تسوق من علامات تجارية مفضلة، فضلاً عن بطاقات هدايا Amazon.eg.
وأبدى رواد كرنفال أمازون برايم سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث ليستمتعوا بتجربة تفاعلية فريدة مع محطات أمازون برايم المتنوعة بالإضافة إلى التسوق بين مجموعات متنوعة من المنتجات واستكشاف عروض وخصومات يوم برايم.
ومع قرب انتهاء موسم تخفيضات يوم برايم بعد ساعات قليلة، انتهز الفرصة وتمتع بمجموعة مختارة من المنتجات الصيفية العالمية والمحلية، والمتوفرة على Amazon.eg بخصومات كبيرة، بما في ذلك تخفيضات تصل إلى 70% على الأزياء، و50% على الإلكترونيات، و 45% على مستحضرات التجميل، و45% على مستلزمات الأطفال الأساسية، و40% على البقالة وغيرها، مقدمة من أفضل العلامات التجارية مثل سامسونج وال جي وتوشيبا وتيفال ولوريال واديداس وهو ما يجعله حدثا لا يمكن تفويته.
والآن، يمكنك الانضمام إلى برنامج عضوية برايم مقابل 29 جنيهًا مصريًا فقط شهريًا أو 119 جنيهًا مصريًا بدلاً من 249 جنيهًا مصريًا سنويًا، قبل انتهاء فعاليات موسم تخفيضات يوم برايم في 21 يوليو، والوصول إلى صفقات حصرية مبكرة ، إلى جانب مجموعة من المزايا الأخرى مثل التوصيل السريع والمجاني (تطبق الشروط والأحكام)، والوصول إلى مزايا برايم فيديو و برايم جيمينج المتعددة. 
للتعرف أكثر على تفاصيل كرنفال أمازون برايم.. شاهد الفيديو 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بما فی ذلک یوم برایم برایم فی

إقرأ أيضاً:

فريدة سيف النصر توجة رسالة لفيفي عبده بعد تعاقدها على "العتاولة 2".. والجمهور يتتدخل

حرصت النجمة فريدة سيف النصر، على تهنأت صديقتها الفنانة فيفي عبده بعد تعاقدها على مسلسل الجزء الثاني من المسلسل الدرامي "العتاولة" للنجمين أحمد السقا وطارق لطفي، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2025. 

 

فريدة سيف النصر تكشف موقفها من حضور المهرجانات بعد نجاحه في العتاولة.. تفاصيل مسلسل طارق لطفي الجديد منشور فريدة سيف النصر 

كتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ايه الحلاوه دي يا جامدين، بجد هايل وعظيم، فوفا جميله مع أحمد خالد وأحمد السقا والوزان هايلبقوا على بعض جدًا، خمسه اموااااه، مبروك". 

 

وأضافت الفنانة المصرية:"شكلها شبههم ممكن تنفع قريبة أو أم ماجابوش واحده شكلها خواجه مثلًا وبجد ربنا يوفق الكل".

 

وجاءت التعليقات على منشور فريد سيف النصر، كالتالي:"محدش يقدر ياخد مكانك، سترة كانت احلي مافي المسلسل،عمرنا ما هاننسي ستره العتره".

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر تكشف كيف أنفقت أجر دورها فى "العتاولة"

 

وكانت قد أكدت الفنانة فريدة سيف النصر، صرف أجرها الذي حصلت عليه مقابل مشاركتها في بطولة مسلسل العتاولة الذي عرض ضمن المائدة الرمضانية في 2024، ما بين مصاريف اتصالات «رومينج» لإحدى شركات المحمول، وشراء ملابس شخصية، خلاف تعرضها للعديد من السرقات.

 

وكتبت فريدة سيف النصر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «وانا بكلم حفيداتي برنسيس لارا 8 وبرنسيس تاليا 6 من بيروت والنقاش حاد ليه غيبتي كده، دخل الفيديو القمر المحترم باسم سمرة، وراحت داخلة كمان زنوبة حبيبتي، والبنات سألوني وهما زعلانين انتي قاعدة مع أصحابك وسايبانا».

وأضافت فريدة سيف النصر: «كان يوم صعب، عموما أنا معظم أجري أديته لإحدى شركات المحمول لخاصية الرومنج والباقي ملابسي والحمد لله غير السرقات البيت ما شاء الله، أنا تحفة ماحصلتش».

مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة 

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أول 15 يوما في شهر رمضان.

 

وقدم أحمد السقا مباريات تمثيلية مع نجوم "العتاولة" وخاصة مع طارق لطفى وباسم سمرة وكذلك زينة، جعلت الجمهور يتفاعل مع أحداث المسلسل حلقة بحلقة ومشهد بمشهد وتصدر محركات البحث على موقع جوجل على مدار فترة عرضه، وقرر السقا في العتاولة تقديم شخصية شعبية مختلفة تماماً عن أدواره في الدراما على مدار السنوات من أجل التنوع والاختلاف الذى يحرص عليه، مع وجود خط رومانسى يجمعه بزينة خلق أجواء مختلفة في الأحداث المليئة بالصراعات والأكشن.
 

ومن المقرر أن يقدم صناع العمل جزء ثاني للمسلسل، وسوف يشهد الموسم الجديد مفاجآت بالجملة.

 

أبطال العتاولة 

يشار إلى أن مسلسل "العتاولة" بطولة النجم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وكان تصدر النجم أحمد السقا ترندات مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح حديث السوشيال خلال الأسابيع الماضية بالتزامن مع عرض حلقات مسلسله "جولة أخيرة" الذى انتهى على prime video، إذ حظى العمل بمشاهدة وتفاعل كبير من الجمهور.

 

يشار إلى أن مسلسل "جولة أخيرة" بطولة النجم أحمد السقا ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، صفاء الطوخى، حنان سليمان، سحر رامى، الطفلة ملك فهمى، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل العتاولة 

 

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل شوربة الذرة.. وصفة سهلة ولذيذة لتجربة فريدة
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • فريدة سيف النصر توجة رسالة لفيفي عبده بعد تعاقدها على "العتاولة 2".. والجمهور يتتدخل
  • نجلاء عبدالعزيز تعرض صور حصرية لها باشتراك شهري .. صور
  • مصر تسبق العالم في أول ناطحة سحاب فريدة من نوعها
  • “الجابرية الحرة” تطلق منتجات وأكشاك تفاعلية لفرقة ميامي في مول الخيران والعاصمة
  • «القومي لحقوق الإنسان» يعقد ورشة تفاعلية للتوعية بمجال الصحة الإنجابية
  • بنك الخليج يطلق عروضاً حصرية بمناسبة العودة للمدارس
  • مواطن يحول مزرعته الريفية إلى وجهة سياحية فريدة بالنماص .. صور
  • أسعار حصرية على السيارات المستعملة المعتمدة من "مرسيدس-بنز"