أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنح السلام، قرارا بتجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق، في اتهامهم بسرقة أبواب وشبابيك المدارس وبيعها لتاجر خردة.

في وقت سابق، أدلى عاطلين متهمين بالسرقة فى منطقة السلام، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترف المتهمان بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الأبواب وشبابيك المدارس  فى أوقات متأخره من اللليل وتحميلها على تروسيكل، وأضاف المتهمان ببيع حصيلة المسروقات من أبواب وشبابيك لتاجر خردة على علم أنها من متحصلات سرقة، وتقسيم الأموال بينهما.


 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات جنح حبس التحقيق المباحث مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

فلاح حسن: الزوراء ليس للبيع ولن نسلمه إلا بقرار قضائي

سبتمبر 4, 2024آخر تحديث: سبتمبر 4, 2024

المستقلة/- في تصريح مثير للجدل ضمن برنامج “الضربة”، أكد الكابتن فلاح حسن، رئيس نادي الزوراء الرياضي، رفضه القاطع لقرار اللجنة الأولمبية العراقية بحل إدارة النادي، واصفًا هذا القرار بأنه “تعدي على القانون”.

وعبّر حسن عن استيائه من هذه الخطوة التي وصفها بأنها تأتي ضمن محاولة لبيع النادي إلى المستثمرين، كما يحدث مع ممتلكات الدولة في الوقت الحالي.

فلاح حسن لم يتوقف عند هذا الحد، بل أكد أنه لن يسلم إدارة الزوراء إلا لهيئة مؤقتة تُشكل بقرار من القضاء العراقي، وليس بقرار اللجنة الأولمبية.

وأشار إلى أن لديه 11 قرارًا قضائيًا يثبت شرعية إدارته للنادي، ما يعزز موقفه في هذه المواجهة القانونية.

وتساءل حسن عن دوافع اللجنة الأولمبية في هذا القرار، معتبرًا أن نادي الزوراء يُستهدف لأنه يشكل جزءًا كبيرًا من تاريخ الرياضة العراقية، ولأنه يحظى بشعبية جارفة بين الجماهير.

وأضاف: “إذا كان الشعب العراقي 45 مليون، فإن 30 مليون منهم يشجعون الزوراء”، مؤكدًا بذلك على أهمية النادي في المشهد الرياضي العراقي.

وأشار إلى أن الوسط الرياضي في العراق يتجه نحو الأسوأ، مطالبًا الجهات المعنية بإعادة النظر في القرارات التي تُتخذ دون مراعاة لمصلحة الأندية والجماهير.

هذه التصريحات من فلاح حسن تفتح بابًا جديدًا للنقاش حول مستقبل الرياضة العراقية، ودور اللجنة الأولمبية في إدارة الأندية الكبرى.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بتصنيع المواد المخدرة بالقاهرة الجديدة لـ10 سبتمبر
  • حكم قضائي جديد بحق زيد الطالقاني
  • القبض على 3 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالقاهرة وقنا
  • القبض على 3 متهمين بقتل «البيدجا»
  • انقلاب قضائي في شبوة: إعادة قضية الشيخ الباني من جديد بعد حكم مثير!
  • رئيس «الصناعات الديناميكية»: وقَّعنا عقداً لتصنيع رادار اكتشاف الطائرات الموجهة
  • فلاح حسن: الزوراء ليس للبيع ولن نسلمه إلا بقرار قضائي
  • محافظ أسوان يشهد عرضا لمشروع المركز النموذجي المتكامل لتصنيع وتعبئة وتجارة التمور
  • ميقاتي: توقيف رياض سلامة قرار قضائي ولن نتدخل فيه
  • محافظ بورسعيد يستقبل وفدٱ من مصنع " إس.إى وايرينج سيستمز " لتصنيع الضفائر الكهربائية