غزة - صفا

رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم السبت، بإعلان حكومة باكستان الاحتلال الإسرائيلي كيانًا مرتكبًا لجرائم حرب، ورئيس حكومته بنيامين نتنياهو شخصية إرهابية.

واعتبرت حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا" أنّ هذا "الإعلان خطوة على طريق إسناد شعبنا الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد الصهاينة الإرهابيين، وتعبيراً عن المواقف التاريخية الأصيلة للشعب والحكومة والأحزاب الباكستانية الداعمة لقضية المسلمين الأولى".

ودعت حماس كافة الدول إلى اتخاذ المواقف والخطوات الكفيلة بعزل كيان الاحتلال.

كما دعت حماس دول العالم الإسلامي خاصةً، إلى بذل الجهود لدعم وإغاثة شعبنا الفلسطيني، والضغط بكافة الوسائل لوقف جريمة الإبادة المستمرة في قطاع غزة، والتحرك الفعال انتصاراً لحقوق الشعب الفلسطيني، ولحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية، وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حماس طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

"الشعبية" تدين إمعان الاحتلال في إجرامه بحق شعبنا

غزة - صفا أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إمعان الاحتلال الإسرائيلي في إجرامه بحق شعبنا، مستخدمًا الشائعات والحرب النفسية كأداة لتقويض نظام الصحة العامة في فلسطين، عبر نشر شائعات تتعلق باللقاح الخاص بمرض شلل الأطفال. وأشادت الجبهة، في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، بجهود الطواقم والمؤسسات الطبية العاملة في قطاع غزة، في ظل حرب الإبادة على تنفيذ حملة التطعيم ضد شلل الأطفال، وكذلك حرب الإبادة ورغم استمرار القصف والإجرام، في تعبير عن كفاح الإنسان الفلسطيني في وجه منظومة الإبادة المجرمة. وشددت على أن الاحتلال المجرم الذي دمر المستشفيات والمؤسسات الصحية والمرافق العامة وتسبب في نشر الأمراض في قطاع غزة، يعمل على استكمال جرائمه بنشر الشائعات المدمرة. وحذرت الشعبية، من التعامل مع إعلام الاحتلال كمصدر موثوق للأنباء. وأكدت أن حرية التعبير والعمل الإعلامي يجب أن تبقى محصنة بالمهنية والمسؤولية الوطنية والإنسانية. وطالبت وسائل الإعلام باستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة والمسؤولة، والحذر التام من تلبية أهداف الاحتلال الخبيثة. ودعت الجهات الدولية المعنية وخصوصًا منظمة الصحة العالمية لطرد "إسرائيل" من عضويتها، في ضوء كل هذه الجرائم المرتكبة بحق القطاع الصحي الفلسطيني، وإسهامات المنظومة الطبية للاحتلال في هذه الجرائم بحق شعبنا.

مقالات مشابهة

  • حماس: لن نسمح بأي اتفاق ينتقص من حق شعبنا
  • “حماس”: العمليات العسكرية الإسرائيلية في الضفة جرائم حرب
  • حماس: مواصلة الاحتلال عمليته في الضفة الغربية تأتي ضمن حملة الإبادة ضد شعبنا
  • حماس: جرائم الاحتلال بالضفة لن تفلح في كسر إرادة شعبنا
  • حماس: مواصلة حملة الاحتلال العسكرية في الضفة تهدف لتهجير شعبنا
  • حماس: نحذر من خطورة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى
  • البرلمان العربي يدين تصريحات رئيس وزراء كيان الاحتلال ويؤكد تضامنه الكامل مع مصر ويثمن جهودها
  • حماس تتحدث عن مصير المحتجزين الإسرائيليين
  • حماس: انعقاد مجلس الأمن اليوم بطلب صهيوني يثير علامات الاستهجان
  • "الشعبية" تدين إمعان الاحتلال في إجرامه بحق شعبنا