تفقد الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، العمل بمستشفى الرمد بشبين الكوم، وذلك من خلال جولة شملت كل أقسام المستشفى لمراجعة كفاءة تشغيل الأجهزة الطبية الموجودة به.

ووجه وكيل الوزارة بالاستفادة القصوى من الإمكانيات التي يقدمه المستشفى بما يخدم المرضي، كما تابع العمل بالمبنى الجديد و ما يتم فيه من إنشاءات، مشيداً بمعدلات الأداء في العمليات الجراحية المتنوعة بالمستشفى، وذلك في إطار جهود الوزارة لرفع كفاءة المنشآت الطبية وتطويرها بما يخدم مصلحة المواطنين، تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

وتفقد "فوزى" جميع الأقسام الداخلية و أقسام العمليات وذلك بحضور الدكتور حسين محمد حسين مدير مستشفى حميات شبين الكوم، وتابع ما قدمه الدكتور إبراهيم البديوي مدير المستشفى من شرح لإمكانيات الأجهزة الجديدة التي تم دعم المستشفى بها ووجه إلى ضرورة توجيه المرضي للاستفادة منها.

كما تفقد أيضاً الخدمات بمجمع مستشفيات ميت خلف، ومستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة "المخ والأعصاب سابقآ" و مستشفى الصدر، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتفقد جميع الأقسام بداية من الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة، وأجرى حواراً مع الفريق الطبي أكد خلاله على دعمه الكامل للفرق الطبية بالمستشفيات، لافتا إلى أن الدور الرئيسي للمديرية هو دعم المنشآت الصحية والعاملين بها للقيام بدورهم على أكمل وجه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية صحة المنوفية محافظة المنوفية المنوفية مستشفيات ميت خلف

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الغربية يتفقد المدارس العسكرية بطنطا

قام اليوم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم   واللواء محمد شاهر سعد الدين قائد قطاع الغربية لمدارس التأسيس العسكري، والعميد أركان حرب وائل محمد فتحى المستشار العسكري، بزيارة مدرسة طنطا الكهربية الالكترونية "تأسيس عسكري"، حيث كان في استقبالهم العميد إيهاب الشيخ، القائد العسكري بالمدرسة،  والعقيد أحمد إبراهيم قائد ثان بالمدرسة، وعاطف نصر، مدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية، ومحمد الفيومى مدير إدارة التعليم الصناعي بالمديرية، ومجدى الغمري مدير المدرسة.

وقد شهد الحضور معرض ابتكارات ونواتج تعلم المدارس الفنية الصناعية تأسيس عسكرى حيث ضم المعرض ابتكارات ونواتج تعلم للبرمجة التالية، فني اجهزة الكترونية، فنى تحكم صناعى، فنى أعمال صحية، فنى تركيبات كهربية.

وفي نهاية الزيارة أثنى ناصر حسن وكيل الوزارة وقائد القطاع لمدارس التأسيس العسكري والمستشار العسكري للمحافظة على الجهد المبذول داخل المدرسة مشيداً بالأداء المتميز من الطلبة والمعروضات.

 وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف الجندى محافظ الغربية .

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • مدير مستشفى جنين: المستشفيات بحاجة إلى فك الحصار.. وهناك استهداف للطواقم الطبية
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية
  • عبد الخالق مديرًا للصحة وسمر عاطف وكيلًا للمديرية بقنا
  • وكيل صحة الفيوم يتفقد الوحدات الصحية بسنورس وطامية
  • غدًا انقطاع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية 4 ساعات
  • وكيل تعليم الغربية يتفقد المدارس العسكرية بطنطا