الثورة نت:
2024-09-06@01:02:56 GMT

تعليق حملات جمع تبرعات لصالح بايدن

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

تعليق حملات جمع تبرعات لصالح بايدن

الثورة نت/
أفادت مصادر ديمقراطية متعددة مشاركة في حملات جمع تبرعات الجمعة بأن العديد من حملات جمع التبرعات لإعادة انتخاب الرئيس الأمريكي جو بايدن معلقة حتى مع تخطيط الحزب الديمقراطي لتسريع إعلان ترشيحه وتعهده بمواصلة سباق 2024.
وقالت المصادر ،وفقا لما نقلته وكالة رويترز، إن بايدن كان يعتزم جمع الأموال في أوستن ودنفر وكاليفورنيا هذا الأسبوع، لكن هذه الخطط تم تأجيلها، على الأقل في الوقت الحالي.

وكانت نتيجة اختبار الرئيس إيجابية لكوفيد-19 الأربعاء، لكنه قال الجمعة إنه سيعود إلى الحملة الانتخابية هذا الأسبوع.

وأكدت حملة بايدن إن حملاته لجمع التبرعات ستستمر كما هو مخطط لها. وقال كيفن مونوز المتحدث باسم الحملة الجمعة “مصادر رويترز غير صحيحة ونتطلع إلى جدول مزدهر لجمع التبرعات”.
ووفق مصدر مطلع فإن الممثل الكوميدي السابق ديفيد ليترمان سيترأس حملة لجمع التبرعات لبايدن في منزل حاكم هاواي جوش جرين في غضون عشرة أيام تقريبا، في مؤشر على مضي بايدن قدما.

وقالت المصادر إن عددا من كبار المانحين يغلقون دفاتر شيكاتهم وسط تساؤلات حول ما إذا كان يجب أن يظل بايدن على رأس قائمة الحزب الديمقراطي، مستخدمين نفوذهم المالي لمطالبة بايدن بالانسحاب من سباق الخامس من نوفمبر ، ربما لصالح نائبته كاملا هاريس.
وكانت الحملة تأمل في جمع حوالي 50 مليون دولار من التبرعات الكبيرة في يوليو لصندوق بايدن فيكتوري، لكنها كانت في طريقها لجمع أقل من نصف هذا الرقم حتى الجمعة، وفقا لمصدرين مطلعين على جهود جمع التبرعات.

وقال أحد ممولي حملة الساحل الشرقي الرئيسيين “هناك الكثير من المانحين الذين قالوا إنهم لن يضعوا سنتا آخر في هذا السباق. والسؤال هو إذا بقي بايدن في السباق، فهل سيعودون؟” وجمع بايدن 28 مليون دولار في ليلة واحدة في يونيو في حفل لجمع التبرعات في هوليوود استضافه الممثل جورج كلوني، الذي حث بايدن في وقت لاحق على إنهاء حملته.
وذكر مسؤول في حملة بايدن لرويترز أن الحملة لديها 10 حملات لجمع التبرعات في جدولها لهذا الشهر.
والآن يدعو أكثر من واحد من كل عشرة ديمقراطيين في الكونغرس بايدن علنا إلى الانسحاب بعد مناظرة كارثية في يونيوأمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب أثارت تساؤلات حول قدرة بايدن على الفوز أو القيام بواجباته لمدة أربع سنوات أخرى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: لجمع التبرعات جمع التبرعات بایدن فی

إقرأ أيضاً:

اليونيسف: حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة تتجاوز هدفها

قالت وكالة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" إن حملة تطعيم ضد شلل الأطفال في غزة وصلت إلى 189 ألف طفل، متجاوزة بذلك هدفها وموفرة "نقطة مضيئة نادرة" خلال الحرب المستمرة منذ ما يقرب من 11 شهرا.

وقالت اليونيسف، اليوم الأربعاء، إن أكثر من 500 فريق تم نشرهم في وسط غزة هذا الأسبوع، لإعطاء اللقاح للأطفال دون سن العاشرة.

وأضافت أن إسرائيل وحماس التزمتا بفترات توقف محدودة في القتال لتسهيل الحملة، بحسب ما ذكرت الأسوشيتد برس.

وتأمل وكالات الأمم المتحدة الآن في توسيع الحملة لتشمل المناطق الأكثر تضررا في الشمال والجنوب من القطاع. وتأمل في تطعيم ما مجموعه 640 ألف طفل.

 وتم إطلاق الحملة بعد أن سجلت غزة أول حالة شلل أطفال منذ 25 عاما لصبي يبلغ من العمر 10 أشهر مصاب الآن بالشلل في ساقه.

وحذر خبراء الصحة من تفشي الأمراض في القطاع، حيث نزحت الغالبية العظمى من السكان، غالبا مرات عدة، وحيث ينتشر الجوع على نطاق واسع.

ويعيش مئات الآلاف في مخيمات خيام بائسة تفتقر إلى الخدمات العامة، إن وجدت.

مقالات مشابهة

  • «دبي الخيرية» تتلقى تبرعات لصالح 24786 مشروعاً
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • جمعية يهودية في بريطانيا تحت التدقيق بسبب تبرعات لجنود إسرائيليين
  • استمرار حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة
  • بايدن يتسلم رسالة عاجلة.. اطراف عراقية بينها حكومية تهرّب النفط لصالح إيران
  • هل تنجح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة رغم العوائق الإسرائيلية؟
  • شكوى ضد منظمة يهودية ببريطانيا بسبب تبرعات للجيش الإسرائيلي في غزة
  • اليونيسف: حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة تتجاوز هدفها
  • الصحة العالمية: حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة تجاوزت أهدافها
  • بايدن وهاريس معا للمرة الأولى خلال الحملة الانتخابية