موقع 24:
2024-07-03@20:12:40 GMT

والد نيمار ينفى أنباء طلب رحيله عن حديقة الأمراء

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

والد نيمار ينفى أنباء طلب رحيله عن حديقة الأمراء

نفى سانتوس والد نيمار جونيور الأنباء التي أشارت إلى أن النجم البرازيلي تقدم بطلب إلى إدارة باريس سان جيرمان من أجل الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن سانتوس شن هجوماً كبيراً على وسائل الإعلام الفرنسية، التي رددت في الساعات الماضية أن نيمار يرغب في الرحيل عن حديقة الأمراء.


???????? | #FCB

???? El padre y representante del brasileño desmiente que haya pedido al PSG que lo vendan

✍️ @ferrancorreashttps://t.co/senonBfEtd

— Diario SPORT (@sport) August 7, 2023  وأضافت: "والد نيمار أكد أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة، وأن لاعب البي سي جي لم يتقدم بأي طلب بهذا الشأن".
يذكر أن صحيفة ليكيب الفرنسية كانت قد ذكرت أن الدولي البرازيلي أبدى رغبته في الرحيل عن الفريق، لتتواصل الأزمات داخل النادي الباريسي خاصة مع رفض النجم كيليان مبابي تمديد عقده ودخوله في صدام قوي مع النادي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيمار باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • أنباء عن تولي الفريق كامل الوزير حقيبة الصناعة بجانب وزارة النقل
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل