تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إجراءات السلامه الطبية خلال تفقده منافسات بطولة الجمهورية للجودو تحت ١٧ سنة، والمقامة علي الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولى، والمؤهلة لاختيار العناصر الاساسية للمنتخب القومي المشارك ببطولة افريقيا للناشئين والشباب بالكاميرون.

شارك في البطولة ٢٧ لاعب ولاعبه من المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في رياضة الجودو، استكمالاً لحرص وزارة الشباب والرياضة علي اشراك لاعبي المشروع في مختلف المنافسات.

أكد وزير الشباب والرياضة أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، يعد أحد المشروعات المباشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحداً من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن البطولة، كتأكيد على دعم الحكومة للرياضة الناشئة وتشجيع الشباب على ممارسة الجودو وتطوير مهاراتهم في هذه الرياضة.

وأشار "صبحي " أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الصحة تسعى إلى توفير أجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب بجانب كرة القدم فقط خلال الفترات المقبلة، وسوف يتم تدريب الفرق الطبية على استخدامها بالأندية والمنتخبات القومية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر لاتحاد الجودو على اتباعه لكافة الإجراءات الطبية خلال منافسات البطولة للحفاظ علي سلامه اللاعبين.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر

هنأت وزارة الشباب والرياضة البطل الجزائري إسحاق ولد قويدر، اليوم الخميس، بعد إنجازه الكبير الذي حققه في منافسات الجيدو برالمبياد باريس 2024.

إلى جانب ذلك هنأت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية إسحاق ولد قويدر، كذلك بفضل الإنجاز الذي حققه في وزن 60 كلغ ج2،

وقالت وزارة الشباب والرياضة “الف مبروك الميدالية البرونزية لإسحاق ولد قويدر في وزن 60 كلغ ج 2 في منافسات الجيدو برالمبياد باريس 2024.”.

وأضافت “عاشت الجزائر منتصرة”.

كما قالت اللجنة الرياضية والاولمبية الجزائرية عبر الصفحة الرسمية لها على الفايسبوك “الف مبروك الميدالية البرونزية لإسحاق ولد قويدر في وزن 60 كلغ ج2 في منافسات الجيدو برالمبياد باريس 2024”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • الثقافة والرياضة والشباب تُعلن عن 59 مبادرة شبابية مستحقة للدعم
  • منتخب الجودو يستأنف تدريباته استعداداً «أبوظبي جراند سلام»
  • «الشباب والرياضة» تجري فحوصات طبية للحكام الدوليين باتحاد الكرة
  • كلاس استقبل زواراً في وزارة الشباب والرياضة