أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنان  « محمد محمود  » وجائزة  الإبداع والتميز عن   دوره  بمسلسل  " أعلى نسبة مشاهدة"   لجنة تحكيم ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 12،جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحيكم  الخاصة بالمهرجان.

محمد محمود


كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب والفنون برئاسة  الكاتب  فتحى الحصرى عن إستفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12   تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما  الرمضانية، تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق،كمال أبو ريه، محمد محمود.

محمد محمود 


وقال الحصرى شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين.


وأضاف الحصري لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف.

وبعد اجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.

الدورة  الــ 12 من مهرجان همسة 


جدير بالذكر ان الدورة  الــ 12 تقام يوم السادس من  شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد محمود مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تكريم محمد محمود محمد محمود الــ 12

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي «مسرح بلا إنتاج»، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، وأحمد سمير مدير المهرجان، عن إطلاق اسم الفنان الكبير أحمد السقا على الدورة الرابعة عشرة من المهرجان.

وتحتضن مدينة الإسكندرية فعاليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلى 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة. 

رئيس المهرجان يتحدث عن اختيار أحمد السقا

وقال الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، نحن سعداء للغاية بأن تحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان الكبير أحمد السقا، الذي يعتبر أحد أهم رموز الفن المصري المعاصر، وصاحب التاريخ الكبير في الدراما بمختلف أنواعها، والذي يعد من أهم نجوم التمثيل في مصر، حيث بدأ مسيرته الفنية في المسرح، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم عدة مسرحيات هامة، بالإضافة لعدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة في تاريخ الفن المصري.

هدف مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

وأكد أحمد سمير مدير المهرجان، أن الهدف الرئيسي لمهرجان الإسكندرية المسرحي هو تقديم تجربة مسرحية فريدة، تركز على الإبداع دون قيود إنتاجية، ما يتيح للمبدعين تقديم أعمالهم الفنية بحرية تامة، وينبع هذا المهرجان من حرص وزارة الثقافة المصرية على تقديم أعمال فنية تتماشى مع الواقع وتتحاور مع قضاياه، و تسعى لتشجيع الشباب على الأعمال الثقافية الجادة، التي تهتم بتبادل الثقافات والاختلاط بين الشعوب عربيًا ودوليًا ونقدم خالص الشكر لشركاء النجاح من الجهات الداعمة للمهرجان وهم وزارة الثقافة المصرية، مكتبة الإسكندرية، الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، مركز الجزويت الثقافي.

وأشار تامر طه مدير المركز الصحفي للمهرجان، إلى أن هذه الدورة تعد فرصة رائعة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في هذه الدورة من المهرجان 19 عرض، بواقع أربعة عروض مصرية، و 15 عرض من 13 دولة خارج مصر.

وتنطلق العروض على عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدد من الورش المهمة، بالإضافة إلى تكريمات عدد من نجوم الفن، ويجرى الإعلان عن تفاصيل الورش ولجان التحكيم والمكرمين في وقت لاحق.

 

مقالات مشابهة

  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • سفراء الرياضة الإماراتية.. عقود من الإبداع والتميز الدولي
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 بمهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي
  • إطلاق اسم أحمد السقا علي الدورة 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • إطلاق اسم الفنان أحمد السقا علي الدورة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي
  • مهرجان موسكو السينمائي الكوردي يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يكرم الراحلة د.عايدة علام واسم الفنان أحمد راتب بحفل ختام دورته الـ 31
  • قائمة أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الإبداع العربي.. ينطلق منتصف ديسمبر المقبل
  • «الإبداع العربي» يعلن عن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام السينمائية الطويلة