شوق الفنان تامر حسني، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لأحدث أعماله التي من المقرر أن تكون بالتعاون مع النجم بهاء سلطان، وتحمل اسم «معلمين»، وذلك بعدما ظهر بإطلالة الصلع.

وشارك تامر حسني، مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» لإعلان يظهر خلاله يمازح بهاء سلطان، معلقا: «قريبا شركة الاتصالات we، وأغنية صيف 2024».

View this post on Instagram

A post shared by Telecom Egypt (@telecom.egypt)

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

ومن ناحية أخرى، يحيى تامر حسني حفله الغنائي في مهرجان العلمين يوم 26 يوليو، في تمام الساعة العاشرة مساء، على مسرح مهرجان العلمين.

تامر حسنيأسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر حسني، أعلنت عبر الموقع الرسمي عن تذاكر حفل تامر حسني، والتي قسمتها إلى فئات: الفئة الأولى تبدأ من 80 ألف جنيها لطاولة لـ 8 أفراد، والفئة الثانية تبدأ من 50 ألف جنيها لطاولة 6 أفراد، أما الفئة الثالثة من 850 جنيها، وألأخيرة تصل لـ 600 جنيها، ويمكنك حجزها من خلال الموقع الرسمي لـتذكرتي.

تامر حسني يروج لحفله في العلمين

وفي وقت سابق، روج تامر حسني، لحفله المقبل والمنتظر إقامته يوم 26 يوليو الجاري، على مسرح أرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

وشارك تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلق: «مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة، استعدوا لحفلة متتنسيش مع نجم الغناء العربي الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، متضيعش فرصة الاستماع لأغانيك المفضلة، وإعمل ذكريات سعيدة معانا في حفلة استثنائية مع نجم الجيل تامر حسني».

اقرأ أيضاًأحمد السبكي ينفي لـ الأسبوع وصفه لـ تامر حسني بالمزور: فيديو مفبرك

أسعار ومواعيد حفلات كاظم الساهر والهضبة وتامر حسني بمهرجان العلمين 2024

محمد نشأت لـ«الأسبوع»: أجسد دور إعلامي يبحث عن الترند في «وبقينا اتنين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني أعمال تامر حسني الفنان تامر حسني حفلات تامر حسني تامر حسنى حسني تامر البوم تامر حسني الجديد اغاني تامر حسني تامر حسني بعيش البوم تامر حسني كليب تامر حسني حفلة تامر حسني تامر حسني في صيف 2024 أغنية صيف 2024 مهرجان العلمین حفل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي

يشارك فيلم مقسوم في المسابقة الرسمية للدورة الخامسة من مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي والذي يعقد في الفترة من 6 وحتى 13 سبتمبر الحالي في مدينة الدار البيضاء.
فيلم مقسوم بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

وتدور أحداث فيلم مقسوم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات، وكان الفيلم قد حصل على جائزة مؤخرا في مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الأخيرة.

أغاني مقسوم

ويضم فيلم مقسوم عددًا من الأغنيات.. الأولى تحت اسم مقسوم كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy.

أما الأغنية الثانية  في فيلم مقسوم كانت"قلبي يا محتاس" كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وحاز البرومو الدعائي لفيلم مقسوم على ردود فعل ايجابية ومشاهدات تجاوزت 5 ملايين مشاهدة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي. 

وظهر خلال التريلر الرسمي لفيلم مقسوم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج الكبير هاني خليفة.

مقالات مشابهة

  • مصر تستضيف أول معرض دولي للطيران والفضاء في مدينة العلمين
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • أحدث صيحات فساتين الخطوبة في مهرجان دبي للموضة 2024
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟