الأسبوع:
2024-09-06@01:12:24 GMT

موعد انتهاء تخفيف الأحمال ووقف قطع الكهرباء

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

موعد انتهاء تخفيف الأحمال ووقف قطع الكهرباء

موعد انتهاء قطع الكهرباء.. أعلن الدكتور مصطفى مدبولى عن إيقاف خطة تخفيف الأحمال على مستوى محافظات الجمهورية، بدءاً من الغد الأحد 21 يوليو.

يستعرض «الأسبوع » لزواره ومتابعيه كل ما يخص موعد انتهاء تخفيف الأحمال ووقف قطع الكهرباء، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

موعد انتهاء تخفيف الأحمال وايقاف قطع الكهرباء

كان الدكتور مصطفى مدبولي، أوضح خلال مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي، أنه تابع على مدار الأسبوع الماضي الموقف يوميًا مع الوزراء على الأرض، مؤكدًا وصول الشحنات بانتظام وفي التوقيتات المحددة لها، وترتب عليه قرار إيقاف العمل بخطة تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية، خلال فترة الصيف اعتبارًا من يوم الأحد 21 يوليو الجاري إلى منتصف سبتمبر المقبل.

وقال مدبولي: «إنه رغم استيرادنا شحنات ضخمة من الوقود لتخطي فترة الصيف الراهنة، فمن المهم جدًا استمرارنا في خطط ترشيد استهلاك الكهرباء، وهذا ما أكدت عليه في اجتماع مجلس الوزراء، وأن نتابع جميعًا خطة الترشيد».

وتابع «هذا يأتي بالإضافة إلى ما سبق أن وعدنا به بانتهاء الأزمة بالكامل على مستوى الجمهورية بحلول نهاية العام الحالي، مع وعد بالعمل على قدم وساق على مدار فترة ما بعد شهور الصيف للتقليل تمامًا من موضوع تخفيف الأحمال حتى حل الموضوع بشكل كامل نهاية هذا العام».

الكهرباء- أرشيفيةوقف قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال

وأشار «مدبولي»أنه من الممكن فى أى وقت أن تحدث مشكلة فى مكان ما بعيدا عن خطة تخفيف الأحمال، نتيجة لأرتفاع درجات الحرارة قد تؤدى إلى خروج محول عن الخدمة فى منطقة معينة، مشيرا على حدوث ذلك فى كل دول العالم، مؤكدًا أنه في حالة حدوث أي مشكلة خلال الفترة القادمة سوف يتم التعامل معها وحلها لتعود الخدمة مرة أخرى.

وتحدث رئيس الوزراء أيضاً عن تزايد حجم الاستهلاكات بشكل كبير وغير مسبوق في قطاع الكهرباء خلال الفترة الماضية، وهذا يشكل عبئًا على الدولة، فقد تجاوزت الاستهلاكات 37.5 جيجاوات في اليوم الواحد، بزيادة أكثر من 12% عن العام الماضي.

اقرأ أيضاًحل أزمة قطع الكهرباء.. الحكومة تعلن موعد انتهاء تخفيف الأحمال «فيديو»

رئيس الوزراء يعلن موعد انتهاء تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء

قطع الكهرباء.. الأسباب وموعد انتهاء تخفيف الأحمال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تخفيف الأحمال خطة تخفيف الأحمال موعد انتهاء تخفيف الأحمال موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء موعد انتهاء تخفيف احمال الكهرباء تخفيف احمال موعد وقف تخفيف الأحمال وقف تخفيف الأحمال وقف تخفيف أحمال الكهرباء انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء موعد انتهاء تخفيف الأحمال و انقطاع التيار الكهربائي انتهاء خطة تخفيف الأحمال موعد انتهاء تخفیف الأحمال قطع الکهرباء

إقرأ أيضاً:

مرحلة تقليل الاغتراب.. انتهاء موعد التقدم بموقع التنسيق الإلكتروني

أغلق موقع التنسيق الإلكتروني، منذ قليل، باب التسجيل لرغبات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية الناجحين في شهادة إتمام الثانوية العامة والحاصلين على الحدود الدنيا للمرحلتين.

مكتب التنسيق أتاح تسجيل تقليل الاغتراب بعد مد  يوما إضافيا 

وكان أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد وجه مكتب التنسيق بمد فترة التقديم بمرحلة تقليل الاغتراب ( التحويلات الإلكترونية المناظرة وغير المناظرة) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة 2024  للقبول بـ الجامعات الحكومية والمعاهد يوما إضافيا، لتنتهى فى تمام الساعة السابعة من مساء الأربعاء الموافق 4 سبتمبر الجاري، بدلا من مساء أمس الثلاثاء، وذلك حرصا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم في تقليل الاغتراب.

موقع التنسيق لتقليل الاغتراب فتح الباب  للتسجيل على مدار ال24 ساعة 

وشهدت الساعات الأخيرة، بحسب مصادر في مكتب التنسيق الرئيسي، تسجيل العديد من الطلاب رغبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني وذلك  على الرابط الرسمي ( https://tansik.digital.gov.eg )  حيث أتاح مكتب التنسيق  للطلاب تسجيل رغبات تقليل الاغتراب من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا الأربعاء 4 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً خاصاً بقطاع الكهرباء
  • “حماد” يفتتح فندق بيت سبها بعد انتهاء صيانته ومستشفى النساء والولادة
  • مرحلة تقليل الاغتراب.. انتهاء موعد التقدم بموقع التنسيق الإلكتروني
  • «تعزيز الاستثمارات ووقف حرب غزة».. أبرز رسائل السيسي وأردوغان خلال المؤتمر الصحفي
  • هتغير الساعة إمتى؟.. موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024 في مصر
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024.. الساعة هتتأخر 60 دقيقة
  • أثبتت نتائج فعلية.. منظومة جديدة تكشف سارقي الكهرباء
  • عودة التوقيت الشتوى في مصر.. تعرف على موعد تطبيقه رسميًا
  • مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024.. متى ينتهي التوقيت الصيفي في مصر؟
  • كيف أنقذت السعودية وليبيا حكومة السيسي من أزمة تخفيف الأحمال؟