أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على الوقوف بجدية على كافة الشكاوى الواردة من المواطنين، والعمل على حلها على الفور مع تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة رضاهم وثقتهم.

وفي استجابة فورية لشكاوى عدد من مواطني مركز شبراخيت، بشأن حدوث ازدحام شديد وتكدس على عيادات الفحص الطلابي بالمدينة، وجهت الدكتورة جاكلين عازر، بقيام مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات الدكتورة رشا فوزي، بفحص الشكوى وسرعة حلها.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، تم التواصل مع مديرة المنطقة الثالثة للتأمين الصحي الشامل، كما تم زيادة عدد عيادات الفحص الطلابي وإنهاء مشكلة الازدحام والتأكد من أن جميع العيادات تعمل بانتظام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التأمين الصحي البحيرة محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يلتقي عدد من أهالي مجريا بأشمون

استهل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عمله اليوم بلقاء عدد من المواطنين من أبناء المحافظة وذلك ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التي ينظمها للتعرف على طلباتهم وشكاواهم والعمل على حلها لتقديم أفضل الخدمات بشتى القطاعات  تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، حيث كلف المحافظ على الفور مسئولي شركة المياه والصرف الصحى للمعاينة واتخاذ الاجراءات اللازمة لاستكمال خدمة الصرف الصحى لتجمع سكني بناحية مجريا أشمون وأخر بناحية  البر الشرقي بقويسنا وذلك استجابة لمطالب الأهالي، وكذا تشكيل لجنة لمعاينة شكوى على الطبيعة  لمواطنه  بناحية حي شرق شبين الكوم تتضرر من تسريب مياه الصرف الخاصة  بأحد جيرانها أسفل منزلها مما يلحق الضرر بها لمعرفة أسباب التسريب ووضع الحلول المتاحة .
وخلال اللقاء، استمع محافظ المنوفية إلى شكوى مواطنه بمركز ومدينة السادات تتضرر من تسعير لجنة تقنين أراضي أملاك الدولة   ، وقد أحال المحافظ طلبها إلى الإدارة العامة لأملاك الدولة لاتخاذ اللازم وفقا للضوابط واللوائح المنظمة لذلك  وتسريع إنهاء إجراءات الملف الخاص بها ، فيما وجه المحافظ الإدارة العامة للتخطيط العمراني  بدراسة شكوى مواطنه من ناحية قويسنا تلتمس تعديل عرض الشارع إلى 8 متر لاتخاذ اللازم. 
وكلف محافظ المنوفية  الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بفحص شكوى مواطن بناحية سرس الليان والعرض عليه، مؤكداً على أنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي والتعرف على مطالبهم ومحاولة إيجاد حلول عاجلة حيالها .

مقالات مشابهة

  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • عاجل - البيت الأبيض: نعتقد أن الخلافات بشأن اتفاق وقف إطلاق النار بغزة يمكن حلها وتركيزنا ينصب على ذلك
  • أول تحرك من الأهلي بعد إصابة إمام عاشور في المنتخب ومدة غيابه.. عاجل
  • تخفيضات حتى 30%.. افتتاح معرض أهلا مدارس في البحيرة (صور)
  • الهماش يعلق بشأن امكانية إقالة محافظ بغداد ويتحدث عن البديل
  • رصف شوارع الجيزة الداخلية بـ«الإنترلوك» تسهيلا لحركة سير المواطنين
  • محافظ الجيزة: رصف بالانترلوك لعدد من الشوارع الداخلية بأحياء العجوزة والعمرانية لتسهيل حركة سير المواطنين
  • محافظ السويس يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ 
  • محافظ المنوفية يلتقي عدد من أهالي مجريا بأشمون
  • محافظ الفيوم يبحث شكاوى ومطالب المواطنين