كشفت الأجهزة الأمنية غموض العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بجوار ترعة الرياح البحيري في مركز كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة، حيث تبين أنه يقيم في قرية دلبشان التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، وأن وراء الواقعة سيدة و صديقها قاما باستدراجه والتخلص منه شنقاً، بسبب خلافات مالية بينهما، ثم تخلصا من الجثة وألقاها بجوار الرياح البحيري أحد روافد نهر النيل في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

تلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا من النجدة بعثور الأهالي على جثة أحد الأشخاص بجوار ترعة الرياح البحيري في مركز كوم حمادة التابعة لمحافظة البحيرة، وبالفحص تبين أنه يقيم في إحدى قرى مركز كفر الزيات.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة الي مكان الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لشخص يدعى عادل الفقي، ويشتبه في وفاته جنائياً حيث أن الجثة بها أثار لحبل ملفوف حول العنق، ويبلغ من العمر 35 عاما، مقيم بقرية دلبشان، ومبلغ باختفائه منذ 3 أيام.

وبتكثيف الجهود والتحريات تمكنت فريق البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات من ضبط المدعوة «صباح. ر» وتبلغ من العمر 33 عاما، وآخر يدعى «ع س» 34 عاما، سائق ومقيم بإحدى قرى مركز كفر الزيات، كما أسفرت التحريات أن المتهمين استدرجا المجني عليه إلى أحد المنازل في قرية أبو الغر وتم التعدي عليه وشنقه بواسطة حبل غسيل، ما أدى إلى وفاته في الحال إثر خلاف مالية سابقة بينهم، وبمواجهة المتهمان اعترفا بالجريمة، وتحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الغربية محافظة البحيرة جريمة الغربية جثة أحد الأشخاص کفر الزیات

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 60 قرار إزالة لمكامير الفحم النباتي غير المطورة بكفر الشيخ

‏تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، جهود الحملة المكبرة لإزالة مكامير الفحم غير المطورة بقريتي سد خميس والفقهاء القبلية بمركز سيدي سالم، حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

إزالة لمكامير الفحم النباتي غير المطورة

وقال المحافظ، إنّ الحملة أسفرت عن تنفيذ 60 قرار إزالة مكامير الفحم النباتي «غير المطورة» والتي تقوم بالحرق بمخالفة قانون البيئة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أصحاب المكامير المخالفة، ومصادرة الأخشاب المستخدمة، وذلك بالتعاون مع مديرية أمن كفر الشيخ، وجهاز شؤون البيئة بطنطا.

مراجعة أوضاع المكامير طبقًا للاشتراطات الصحية

ووجّه محافظ كفر الشيخ بمراجعة أوضاع المكامير طبقًا للاشتراطات الصحية والبيئية، وغلق المكامير المخالفة، لافتًا أنّ هذه الحملة ضمن سلسلة حملات متتالية ضد مكامير الفحم النباتي غير المطورة، وفي ضوء تنفيذ قرار المحافظة رقم (1646) لسنة 2024، لمواجهة النتائج السلبية الناجمة عن ظاهرة الاحتباس الحراري وما يُصاحبها من تجمع الأدخنة والعوالق الملوثة في الهواء «ظاهرة السحابة السواء» وحظر تشغيل المكامير والفواخير من منتصف أغسطس حتى نهاية نوفمبر 2024، في خطوة حاسمة نحو حماية البيئة وصحة المواطنين، وفرض سيادة القانون، ما يعكس الالتزام بالحفاظ على صحة أهالي المحافظة، وتلبية احتياجاتهم.

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته
  • خلافات بينهم.. حبس المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين
  • سيبوني عايزة أموت.. سيدة تشعل النار في نفسها وسط الشارع بالطالبية
  • بـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت
  • حمادة هلال يقترب من أول مليون مشاهدة بكليب «حصل»
  • الأسود يعكس نحافة رابعة الزيات
  • خلافات بينهم.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين
  • أحمد الزيات: تبادل العملات المحلية في التجارة بين مصر وتركيا يخدم البلدين
  • تنفيذ 60 قرار إزالة لمكامير الفحم النباتي غير المطورة بكفر الشيخ
  • مش عارفة أسجلها.. حبس سيدة أستعانت بأقاربها فى إلقاء طفلتها بمدخل عقار بحلوان