بوابة الوفد:
2024-09-06@01:09:11 GMT

هانز فليك: أشعر بالشغف في برشلونة

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

علق الألماني هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على توليه القيادة الفنية للبارسا خلال الفترة الماضية.

ميكالي يجهز بديل كوكا في المنتخب الأولمبي

وكان برشلونة قد وجه الشكر للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز وتعيين فليك خلفًا له، وذلك بسبب سوء النتائج خلال الموسم الماضي.

وتحدث فليك، في فيديو تم نشره عبر حساب برشلونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "بالتأكيد أشعر بالشغف في برشلونة تجاه كرة القدم منذ اليوم الأول هنا".

وتابع: "هذا الشغف الذي أشعر به يشعر به أيضًا الناس والمشجعين والرئيس، كل من يعمل هنا لصالح برشلونة لديه هذا الشغف والتفاني لتقديم أفضل ما لديهم لهذا النادي".

وأكمل: "بالطبع هذا عظيم بالنسبة لنا، لأننا نريد أن نكون جزءًا من هذا النادي ونريد أيضًا أن نعيش بهذا الشغف، وهذا التفاني، لأننا نريد أن نقدم كل ما لدينا لنقل هذا النادي إلى المستوى التالي، لا أعرف ما سيحدث لكننا سنبذل قصارى جهدنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فليك هانز فليك برشلونة تشافي هيرنانديز تشافي

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي من منتخب مصر لأبطال الأولمبياد في حضور وزير الرياضة

شهد مران منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة  التوأم حسام وإبراهيم حسن، حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأبطال مصر في أولمبياد باريس 2024.

ممر شرفي لأبطال مصر في أولمبياد باريس

وأقيم ممر شرفي من قبل منتخب مصر واللاعبين للاحتفاء بأبطال الأولمبياد أحمد الجندي وسارة سمير ومحمد السيد، في حضور الاستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والكابتن عامر حسين ومحمد أبو الوفا والكابتن محمد بركات أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة، وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ومحمد الماشطة المستشار القانوني.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. اعتذار عبدالمنعم وخروج ميسي ورونالدو من صراع الكرة الذهبية وموعد طرح تذاكر السوبر الإفريقي عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد

ويستعد منتخب مصر الأول، لمباراة كاب فيردي يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الاولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • ممر شرفي من منتخب مصر لأبطال الأولمبياد في حضور وزير الرياضة
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • سبب القوة البدنية للاعبي برشلونة مع فليك
  • شبيه لامين يامال يثير ضجة كبيرة في برشلونة .. فيديو
  • عمر خيرت عن تطوره الموسيقي: لا يزال لدي الشغف
  • رئيس برشلونة يشيد بـ “فليك” بعد اعتماده على الناشئين
  • رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا»
  • فيرمين لوبيز: كان عاما لا يصدق بالنسبة لي وسأواصل القتال
  • محافظ بورسعيد يُتابع آخر مستجدات الأعمال الإنشائية لـ استاذ النادي المصري الجديد