تلقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشهدت الساعات الماضية وصول عرض إلي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو إماراتيًا مغريًا من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري.

وأشارت إلى أن بمقتضى العرض الإماراتي المقدم للاعب الجنوب أفريقي سيحصل على راتب يصل إلى 2 مليون دولار.

وشددت: “مسئوولو النادي الإماراتي اشترطوا على تاو إنهاء عقده مع الأهلي بشكل ودي، خاصة أنه يتبقى له موسم واحد فقط مع النادي”.

واختتمت: “بيرسي تاو سيعقد جلسة مع مسؤولي الاهلي، في نهاية الأسبوع الجاري، من أجل حسم مصيره، خاصة في ظل رغبته في الرحيل”.

موعد مباراة الأهلي ضج بيراميدز في الدوري الممتاز

ويستعد فريق الاهلي لملاقاة نظيره بيراميدز يوم الاثنين المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة دوري نايل.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بينما يتواجد الاهلي في الوصافة بـ63 نقطة من 25 مواجهة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري بيرسي تاو اخبار الاهلي اليوم أخبار الأهلي أخر اخبار الأهلي الجنوب إفريقي بيرسي تاو

إقرأ أيضاً:

نجوى فؤاد: مستعدة أرتدي الحجاب مقابل راتب

خاص

كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد حقيقة التصريحات المتداولة على لسانها بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن موافقتها على ارتداء الحجاب مقابل توفير راتب شهري لها.

وتصدر اسم الفنانة المصرية نجوى فؤاد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأكيدها أنها مستعدة لارتداء الحجاب مقابل تأمين نفقات حياتها الشخصية.

وفي تصريحات لـ”العربية.نت”، كشفت فؤاد أنها لم ترتدِ الحجاب مثلما أشيع مؤخراً، وأوضحت أن كل ما جرى هو طرح سؤال افتراضي عليها أثناء لقاء تلفزيوني، فأجابت بطريقة عقلانية.

كما أضافت أن ما قالته هو مجرد رسالة للعاملين في الوسط الفني بأنها تحتاج للعمل والمشاركة في الأعمال الفنية، حتى تستطيع أن تنفق على نفسها، وتستكمل رحلة علاجها، خاصة أنها تعاني من الانزلاق الغضروفي الذي أفقدها القدرة على السير، مردفة أنها أجرت عملية جراحية بالعمود الفقري منذ يومين، أنفقت عليها مبلغاً ضخماً.

كما قالت فؤاد في مداخلة هاتفية ببرنامج «حوار الخميس»، عبر قناة «الحدث اليوم»، إن حلمها هو أداء مناسك الحج وارتداء الحجاب والابتعاد عن الوسط الفني.

وأوضحت: «أنا قلت إن حلمي طول عمري أحج واتحجب وأبعد عن الوسط، كفاية كده، أنا قضيت مشوار طويل، وسبت رصيد حلو».

وأضافت: «بس ده لما أطمئن إن ليا مورد يفتح بيتي، عشان مينفعش أحج واتحجب وأرجع أمثل تاني وأحط روج ومكياج، ده حلمي بس لما أضمن يكون ليا معاش يفتح بيتي».

وأشارت نجوى فؤاد إلى أنها تواصلت مع النقابة بشأن المعاش، والتي أخبرتها أن المعاش يبلغ نحو 700 جنيه شهريًا.

مقالات مشابهة

  • رئيس كولومبيا يفتح تحقيقا في شراء بلاده برنامج بيغاسوس الإسرائيلي للتجسس مقابل 11 مليون دولار نقدا
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • عاجل.. مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى نهاية الشهر الجاري
  • تعرّف على أفضل 50 لاعب في الدوري الإنكليزي!
  • كاتومبا مفومبا يرحل عن الدوري الألماني
  • الألباني ميتاي يعزز صفوف اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي
  • تعرف على أبرز صفقات الأندية السعودية بعد إغلاق الميركاتو الصيفي لموسم 2024-2025
  • إنجلترا الأولى إنفاقا وإيرادات في الميركاتو الصيفي
  • نجوى فؤاد: مستعدة أرتدي الحجاب مقابل راتب
  • عاجل.. الزمالك يحسم ثاني صفقاته في الميركاتو الصيفي «خاص»