أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنان محمد محمود، إذ مقرر أن يحصد جائزة الإبداع والتميز عن دوره بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.
 

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب والفنون برئاسة فتحى الحصرى عن استفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12 وتصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية، كما يتم تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق، كمال أبو ريه، محمد محمود.


وقال الحصرى شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى ، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين.


وأضاف الحصري لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف .

 

وبعد اجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.


جدير بالذكر ان الدورة  الــ 12 تقام يوم السادس من شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلي نسبة مشاهدة، بطولة سلمي أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي وهو مقتبس من قصة حقيقية لفتاة تدعى "شيماء" من عائلة بسيطة مهووسة بتصوير فيديوهات على موقع "تيك توك"، لكنها تقع في بعض الأمور والأحداث المثيرة مع بعض الفتيات.

 

كما يعرض أعلى نسبة مشاهدة فكرة الابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الفتيات في المجتمع المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد محمود الفنان محمد محمود مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون مهرجان همسة الفن بوابة الوفد محمد محمود

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل "فاروق فوق الجميع" لـ هشام إسماعيل


 

كشف الفنان هشام إسماعيل عن قصة كتبها قبل سنوات تحكي عن شاب زملكاوي متعصب يقرر السفر عبر الزمن ليعرف مشكلة النادي وسبب حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يعيشها، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

 وحصل هشام  على موافقة الرقابة على المصنفات الفنية عام 2021، وبدأ في نشر أجزاء منها ليشوق الجمهور لها، بعنوان "فاروق فوق الجميع".



 

وأضاف:"في البداية نتعرف على الشاب "جاسر" ويقول هشام إسماعيل: "هى حكاية صديق عزيز عرفته منذ زمن وافترق كل منا بسبب ظروف العمل والحياة لكن أخباره تصلنى دائما أو بحكم الصداقة أحب أن أعرف أين هو وماذا يفعل".


 

وتابع: "اسمه "جاسر الجزار " زملكاوى متعصب جدا يدير ويملك شركة سياحة متوارثة عن الأسرة من السبعينيات.. فى لحظة ضيق معتادة وبعد بحث طويل يصل جاسر إلى أن التخبط وعدم الاستقرار الذى يعيشه دائما ناديه المفضل يعود إلى سبب واحد فقط.. وهذا السبب هو تسمية النادى قديما باسم "نادى فاروق" فيقرر قرارا غريبا جامحا وهو السفر عبر الزمن ليلتقى الملك فاروق نفسه ويقنعه بعدم إطلاق اسم جلالته على النادى".

 

وفي الحلقات المتتالية التي ينشرها هشام إسماعيل  يكشف عن أجزاء من الحكاية ويقف عن نهايات مشوقة ليزيد من حماس الجمهور لمتابعة القصة، وينشر معها صورا للملك فاروق.
 

آخر أعمال هشام إسماعيل
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هشام إسماعيل مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

مسلسل "لانش بوكس" سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي). ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن مع أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ومسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

مقالات مشابهة

  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • سفراء الرياضة الإماراتية.. عقود من الإبداع والتميز الدولي
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 بمهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي
  • "عائشة لا تستطيع الطيران".. أول فيلم مصري يفوز بـ5 جوائز بمهرجان فينيسيا‎
  • أحمد بن محمد: دبي تقدّم للعالم نموذجاً ملهماً للتميز في عالم الأعمال
  • فوز استثنائي لفيلم "عائشة لا تستطيع الطيران" للمخرج مراد مصطفى fفاينال كات بمهرجان فينيسيا
  • إطلاق اسم الفنان أحمد السقا علي الدورة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي
  • نادي المقاولون العرب يهنى لاعبى الجمباز
  • تعرف على تفاصيل "فاروق فوق الجميع" لـ هشام إسماعيل