الحوثيون يدفعون بحملة عسكرية لحصار إحدى قرى عمران بعد مقتل 13 شخص بينهم 6 حوثيين (أسماء).

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تركيا.. مقتل 179 عاملًا بينهم سبعة أطفال خلال “أغسطس”

أنقرة (زمان التركية) – لقي ما لا يقل عن 179 عاملا بينهم 7 أطفال مصرعهم خلال شهر أغسطس في تركيا.

نشرت جمعية صحة العمال وسلامة العمال (ISIG) تقريرها حول جرائم القتل العمالية في شهر أغسطس، مشيرة إلى أن ما لا يقل عن 179 عاملاً فقدوا حياتهم في شهر أغسطس.

وأشارت الجمعية إلى أن هناك زيادة في وفيات العمال الأطفال والشباب، وذكرت الجمعية أن معظم وفيات العمال حدثت في قطاعات البناء والزراعة والنقل، وهي القطاعات الأكثر خطورة وغير المنظمة. وذكر التقرير أن اثنين من العمال فقدوا حياتهم بسبب الأمراض المهنية. كما أكد التقرير على أنه تم إخفاء وفاة ثلاثة عمال وتساءل عن المسؤول عن ذلك.

وجاء في التقرير أن ”7 أطفال عمال أطفال على الأقل فقدوا حياتهم هذا الشهر، منهم 4 أطفال يعملون في الأعمال الزراعية الموسمية والرعي والتسمين، وطفلان يعملان في البناء، وطفل واحد يعمل في أحد الفنادق. وبالطبع، هناك أيضاً عشرات الأطفال المصابين. وتستمر وفيات عمالة الأطفال في الازدياد. سنتناول عمالة الأطفال بالتفصيل في التقرير الذي سننشره خلال أيام قليلة.“

وأشار التقرير إلى أن وفيات العمال الشباب في الفئة العمرية 18-25 سنة في ازدياد مستمر، وأن وفيات العمال الشباب تتركز بشكل خاص في الصناعة، بينما تحدث وفيات العمال الشباب الآخرين في مهن مثل أعمال البناء، وأعمال البريد السريع، والزراعة الموسمية، والعمل في الشوارع.

وذكر التقرير أن أكبر عدد من وفيات العمال في شهر أغسطس حدثت في قطاعات البناء والزراعة والنقل، وهي القطاعات الأكثر خطورة وغير المنظمة، وأضاف التقرير: ”من حيث القطاعات، توفي 63 عاملاً في الصناعة، و47 في البناء، و39 في الزراعة، و30 في الخدمات. ونود أن نشير إلى أن هناك زيادة سريعة في وفيات العمال خاصة في القطاع الصناعي هذا العام”.

وأكد التقرير أن الوفيات التي يمكن الوقاية منها بتدابير بسيطة وتكاليف منخفضة مستمرة في تركيا. فقد سقط 41 عاملاً من ارتفاع، 28 منهم في قطاع الإنشاءات. ومرة أخرى، فقد 15 عاملًا، 6 منهم في البناء حياتهم، بسبب الصدمات الكهربائية، وهذا الوضع أيضًا مؤشر على نقص الاحتياطات وقلة الإشراف وانعدام القواعد.

Tags: أنقرةاالعدالة والتنميةاسطنبولتركياحوادث العمل

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهم.. حبس المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين
  • تركيا.. مقتل 179 عاملًا بينهم سبعة أطفال خلال “أغسطس”
  • عاجل| مقتل 6 أشخاص جراء قصف طائرة مسيرة إسرائيلية في طوباس.. بينهم نجل زكريا الزبيدي
  • بالصور: 6 شهداء بينهم طفل إثر عملية عسكرية للاحتلال جنوب طوباس
  • خلافات بينهم.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين
  • نزيف قيادات الحوثيين في أغسطس.. مقتل 37 بينهم كبار الضباط!
  • مقتل عدد من عناصر حركة "الشباب" في عملية عسكرية وسط الصومال
  • مقتل 7 أشخاص بينهم ثلاثة أطفال في هجوم روسي على مدينة لفيف الأوكرانية
  • القوات البرية الأوكرانية: مقتل عسكريين في هجوم صاروخي روسي على منشأة تعليمية عسكرية في بولتافا
  • مقتل العشرات في غارة روسية على منشأة تعليمية عسكرية بأوكرانيا