أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم، تمديد فترة التقديم على برنامج بكالوريوس للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1446هـ، حتى يوم الخميس 19 محرم 1446هـ بفروع الجامعة كافة، وذلك جاء من أجل إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات، للالتحاق بالجامعة والاستفادة من برامجها المتنوعة في الفروع كافة بعد استيفاء شروط ومعايير القبول.


وقالت الجامعة إن استقبال طلبات القبول عبر بوابة القبول الإلكتروني، كما تقدم خدمات متكاملة للمتقدمين الراغبين في الالتحاق بالجامعة، بالإضافة إلى خدمة الدعم التي يقدمها مركز خدمات المستفيدين في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي، للإجابة عن استفسارات المتقدمين عبر منصات الجامعة الرسمية كافة.

وأوضحت أن بوابة القبول ستكون متاحة حسب التخصصات المطروحة في فروع الجامعة في الرياض والدمام وجدة والمدينة المنورة والقصيم وحائل وتبوك وينبع والجبيل والأحساء وأبها وجازان ونجران والعلا والقريات، في مجموعة من التخصصات النوعية التي تخدم احتياجات ومتطلبات سوق العمل، وهي: إدارة الأعمال - التجارة الإلكترونية - المحاسبة - المالية - تقنية المعلومات - علوم الحاسب - علوم البيانات - الصحة العامة - المعلوماتية الصحية - اللغة الإنجليزية والترجمة - القانون - الإعلام الرقمي، وتختلف التخصصات المتاحة حسب الفرع.

وحرصت الجامعة الإلكترونية على تنوع البرامج المطروحة التي جاءت وفق متطلبات واحتياجات سوق العمل بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرنامج تنمية القدرات البشرية، من أجل إعداد خريجين مؤهلين علمياً ومهارياً.

ودعت جميع الراغبين في الالتحاق بالجامعة إلى الاطلاع على شروط القبول والبرامج المتاحة في فروع الجامعة والإجراءات المتبعة والمعلنة من قبل الجامعة عبر قنواتها الرسمية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الجامعة السعودية الإلكترونية أخبار السعودية أخر أخبار السعودية برنامج بكالوريوس برامج الجامعة الالكترونية

إقرأ أيضاً:

وزارة الشؤون الإسلامية تنظّم ندوة عن “الوسطية في الإسلام” بالجامعة الإسلامية الحكومية في إندونيسيا

نظّمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة المملكة بإندونيسيا، أمس، ندوة علمية بعنوان: (الوسطية في الإسلام) في مقر الجامعة الإسلامية الحكومية في كنداري بسولاويسي الجنوبية الشرقية بجمهورية إندونيسيا .
وألقى الندوة ، الملحق الديني الشيخ أحمد الحازمي، وعضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد الفريح، بحضور مدير الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ووكلاء وطلاب وطالبات الجامعة.
وأكد المحاضرون ــ خلال الندوة التي ألقاها الملحق الديني الشيخ أحمد الحازمي، وعضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد الفريح، بحضور مدير الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ووكلاء وطلاب وطالبات الجامعة ، أن الوسطية لا تتم إلا بالاستقامة على التمسك بالكتاب والسنة، ونهج السلف الصالح، وأنها هي طريق النجاة، مشددين على أهمية البعد عن الغلو والتطرف، وعدم الانسياق خلف التيارات والأحزاب المضللة.

مقالات مشابهة

  • أوبك: السعودية وروسيا بين الدول التي وافقت على تمديد تخفيضات إنتاجها الطوعية الإضافية بمقدار 2.2 مليون ب/ي
  • وزارة الشؤون الإسلامية تنظّم ندوة عن “الوسطية في الإسلام” بالجامعة الإسلامية الحكومية في إندونيسيا
  • رئيس جامعة بنها يشهد حفل مواهب مركز الموهبين والمبدعين
  • مواعيد اختبارات القبول لجميع برامج كليات جامعة القاهرة 2024-2025.. اعرفها
  • جامعة بنها الأهلية تفتح باب القبول لطلاب مدارس النيل 2024 اليوم
  • شروط القبول في جامعة عمالية علاقات صناعية وفروعها بالمحافظات 
  • تفاصيل القبول بـ«نظم المعلومات والأرشيف الإلكتروني» في «آداب بني سويف الأهلية»
  • رئيس جامعة المنوفية يكرم الدكتور محمود عويضة لنيله درع التميز في مجال الإعجاز العلمي في القرآن الكريم
  • "التعليم" تعلن آليات سد عجز المعلمين للعام الدراسي 2025
  • المرور يكشف عن المخالفات التي يمكن تمديد مهلة سدادها