صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@01:04:04 GMT

اغتيال سياسية أوكرانية بارزة بالرصاص

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

أعلن وزير الداخلية الأوكراني إيهور كليمنكو، اليوم السبت، أن إيرينا فاريون، النائبة الأوكرانية السابقة، اغتيلت برصاصة في الرأس.
وكتب الوزير، على تطبيق "تلغرام"، أن السياسية، البالغة من العمر 60 عاما، توفيت متأثرة بإصاباتها في المستشفى، بمدينة لفيف، مساء أمس الجمعة.
وتبحث الشرطة ومسؤولو الاستخبارات عن منفذ الجريمة.


ودان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الهجوم على فاريون وأمر وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن،  بحل لغز هذه الجريمة. وتابع أنه يجب محاسبة الجناة.
كانت فاريون قد أصيبت بجروح خطيرة برصاصة في وجهها خارج منزلها مساء أمس الجمعة وحاول الأطباء في المستشفى إنقاذ حياتها لكن دون جدوى.
ويرى كليمنكو وجود صلة بين القتل وأنشطة فاريون في المجتمع. 
وأكد وزير الداخلية أن كاميرات المراقبة في مكان اغتيال البرلمانية السابقة لم تكن تعمل لحظة اغتيالها.
ونقلت وسائل إعلام عن الوزير قوله "الكاميرات في المكان لم تكن تعمل، بعضها فقط كان يعمل، سنجمع المعلومات بشكل كامل". 

أخبار ذات صلة رئيس أوكرانيا يبحث عن «دعم قوي» من ستارمر «الناتو» يدعو واشنطن لمواصلة دعم أوكرانيا المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اغتيال أوكرانيا نائبة برلمانية

إقرأ أيضاً:

محاكمة فرنسي سمح لغرباء بمعاشرة زوجته وهي فاقدة وعيها.. عرفت الضحية عن الجريمة المروعة بعد عقد كامل

خضع موظف فرنسي متقاعد للمحاكمة يوم الاثنين بتهمة السماح لعشرات الغرباء باغتصاب زوجته بعد أن خدرها في قضية أثارت الرعب في البلاد. ومن المقرر أن تستمر المحاكمة حتى 20 ديسمبر/كانون الأول.

اعلان

يحاكم في مدينة أفينيون جنوب فرنسا خمسون رجلاً قام بتوظيفهم عبر الإنترنت زوج، وهو موظف سابق في شركة كهرباء فرنسا EDF يبلغ من العمر 71 عامًا. وأحصت الشرطة 92 حالة اغتصاب ارتكبها 72 رجلاً، وتم تحديد هوية 51 منهم.

ويُتهم الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 26 و74 عامًا باغتصاب المرأة البالغة من العمر 72 عامًا. ويقول محاموها إنها كانت مخدرة بشدة لدرجة أنها لم تدرك حدوث الاعتداء الذي وقع عليها الذي مر عليه عقد من الزمن.

برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريسAP

وقال أنطوان كامو أحد محاميها إن المحاكمة ستكون "معاناة رهيبة" بالنسبة لها. وأضاف أنه عليها أن تعيش تجربة الاغتصاب التي تعرضت لها على مدى 10 سنوات لأول مرة، مضيفًا أن موكلته "لا تتذكر" الاعتداء وأنها اكتشفته في عام 2020.

كان بإمكان المرأة، التي حضرت إلى المحكمة بمساندة أطفالها الثلاثة، أن تختار المحاكمة خلف الأبواب المغلقة، لكن "هذا ما كان سيرغب فيه المعتدون عليها"، بحسب كامو.

اغتصب البعض المرأة ست مرات

بدأت الشرطة التحقيق مع المدعى عليه دومينيك ب. في سبتمبر أيلول 2020 عندما ضبطه حارس أمن وهو يصور سراً تحت تنانير ثلاث نساء في مركز تسوق. وقالت الشرطة إنها عثرت على مئات الصور ومقاطع الفيديو لزوجته على جهاز الكمبيوتر الخاص به وهي فاقدة للوعي كما بدا، وظهرت المرأة في الصور في وضع يشبه جلسة الجنين في الرحم.

ويُزعم أن الصور تظهر عشرات عمليات الاغتصاب في منزل الزوجين في مازان، وهي قرية يقطنها 6000 شخص على بعد حوالي 33 كيلومتراً من أفينيون في بروفانس.

كما عثر المحققون على محادثات على موقع إلكتروني يُدعى coco.fr، أغلقته الشرطة منذ ذلك الحين. وكان دومينيك ب. يستخدمه ليحضر أشخاصا غرباء إلى منزلهما لإقامة علاقة جنسية مع زوجته. واعترف دومينيك ب. للمحققين بأنه كان يعطي زوجته مهدئات قوية وخاصة عقار تيميستا، وهو عقار مخفف للقلق.

Relatedاغتصاب في مستشفى.. ممرض يعتدي على مريضة في مدينة نيس الفرنسية اغتصاب في الواقع الافتراضي؟ شرطة بريطانيا تحقق لأول مرة في اعتداء جنسي داخل الميتافيرساتهام أربعة لاعبين بفريق "فيليز سارسفيلد" الأرجنتيني باغتصاب امرأة جماعياً

بدأت الاعتداءات في عام 2011، عندما كان الزوجان يعيشان بالقرب من باريس، واستمرت بعد انتقالهما إلى مازان بعد عامين.

وشارك الزوج في عمليات الاغتصاب، وصورها وشجع الرجال الآخرين مستخدمًا ألفاظًا مشينة بحسب الادعاء العام. وحدث كل هذا دون أن يتم يتلقى مقابلا ماليا.

كان من بين المغتصبين المتهمين سائق رافعة، وضابط في فرقة الإطفاء، ورئيس شركة، وصحفي. كان بعضهم عازباً، والبعض الآخر متزوجاً أو مطلقاً، وبعضهم أرباب الأسر. وشارك معظمهم مرة واحدة فقط، لكن بعضهم شارك ما يصل إلى ست مرات.

التحقيق في جريمة قتل وأخرى لمحاولة اغتصاب

كان تبرير المتهمين أنهم ببساطة ساعدوا زوجين متحررين على عيش نزواتهما، لكن دومينيك ب. أخبر المحققين أن الجميع كانوا على علم بأن زوجته كانت مخدرة دون علمها. وقال أحد الخبراء إن حالتها "كانت أقرب إلى الغيبوبة منها إلى النوم".

وقال الزوج للمدّعين العامين إن ثلاثة رجال فقط غادروا المنزل بسرعة بعد وصولهم، بينما شرع الآخرون جميعاً في ممارسة الجنس مع زوجته.

ضباط الشرطة يؤمنون منطقة ويحققون في موقع إطلاق نار AP

قال دومينيك ب. الذي قال إن ممرضا اغتصبه عندما كان في التاسعة من عمره، إنه مستعد لمواجهة ”عائلته وزوجته“، حسبما قالت محاميته بياتريس زافارو.

قد لا تكون هذه المحاكمة هي الأخيرة له. فقد اتُهم أيضاً بجريمة قتل واغتصاب في عام 1991 الأمر الذي ينكره، ومحاولة اغتصاب في عام 1999 اعترف بها بعد اختبار الحمض النووي.

وقال الخبراء إن الرجل لا يبدو أنه مختل عقلياً، إلا أنهم قالوا إنه كان لديه حاجة للشعور "بالسيطرة الكاملة"على جسد الأنثى.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هجوم على ناقلتي نفط في البحر الأحمر إحداها سعودية فيلم يوثق اعتداء جنود إسرائيليين جنسيا على أسير فلسطيني.. ومحكمة تنظر في طلب إغلاق "أبوغريب إسرائيل" محكمة برازيلية تحكم على نجم المنتخب السابق روبينيو بالسجن 9 أعوام بتهمة الاغتصاب محكمة جريمة اغتصاب فرنسا جرائم جنسية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تصعيد القصف والتهجير بغزة ونتنياهو ينتقد بريطانيا بعد تعليقها بيع بعض الأسلحة: قرار مشين سيشجع حماس يعرض الآن Next بوتين من العاصمة أولان باتور: تعزيز العلاقات مع منغوليا أولوية لروسيا في آسيا يعرض الآن Next حافلة تصطدم بطلاب وأولياء أمورهم أمام مدرسة في الصين: 11 قتيلاً والعديد من الجرحى يعرض الآن Next عاجل. توقيف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة يعرض الآن Next الأمطار الموسمية والفيضانات تودي بحياة 33 شخصا في جنوب الهند و5 أطفال في باكستان اعلانالاكثر قراءة "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح فيديو: أوكرانيات على الجبهة الأمامية مع الجنود.. يراقبن السماء لصد مسيّرات روسيا نتنياهو: لن نخرج من محور فيلادلفيا وعودة الأسرى فقط بضغط عسكري وأبو عبيدة يرد "يعني عودتهم بتوابيت" الجيش الإسرائيلي يطلق قذائف "الأنيرجا" على منزل تحصن به منفذ عملية ترقوميا بعد اشتباك لساعتين يوم أسود في ألمانيا.. اليمين المتطرف يفوز لأول مرة في انتخابات رئيسية منذ الحرب العالمية الثانية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فرنسا إسرائيل مدارس مدرسة فلاديمير بوتين عاصفة الصين الجزائر منغوليا فيضانات - سيول قطاع غزة أمطار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: السبيل الوحيد لاستقرار الشرق الأوسط هو التوصل إلى تسوية سياسية عادلة للقضية الفلسطينية
  • وزير البترول والسفير الفرنسي يبحثان زيادة التعاون والاستثمار في مجالات الطاقة
  • أوكرانيا تعيّن وزير خارجية جديدا في تعديل وزاري
  • وزير التربية يوجه المديريات بالدوام يومي الجمعة والسبت
  • اعتقال ناشطة بارزة وتفريق مظاهرة مؤيدة لفلسطين في الدنمارك (شاهد)
  • هل يجوز توقيع عقوبة على الموظف ما لم تكن نافذة وقت وقوع الجريمة؟
  • وزير خارجية أوكرانيا يقدم استقالته
  • أستاذ علوم سياسية: بايدن يأخذ موقفا أكثر حزما بشأن غزة بسبب الضغوط الداخلية
  • محاكمة فرنسي سمح لغرباء بمعاشرة زوجته وهي فاقدة وعيها.. عرفت الضحية عن الجريمة المروعة بعد عقد كامل
  • وزير الداخلية الفرنسي: مقتل 12 مهاجرا في انقلاب قارب بالقنال الإنجليزي