الثورة نت/
استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، فجر اليوم السبت، في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة، لليوم الـ288 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن مدفعية العدو الصهيوني قصفت حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، ونقل مسعفون من الهلال الأحمر ستة شهداء جراء استهداف العدو مجموعة من المواطنين الفلسطينيين في محيط كلية المجتمع بالحي، إلى مستشفى المعمداني.


كما نقل مسعفون ستة شهداء فلسطينيين وعشرة جرحى، في استهداف صهيوني لشقة سكنية تعود لعائلة عياد بمريع أبو الأمين بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة، فيما لا يزال البحث جاري عن مفقودين.

وأشارت وكالة “وفا”، إلى أن فرق الإنقاذ والمسعفين انتشلوا جثامين أربعة شهداء فلسطينيين هم مواطن وزوجته وأطفاله، وعدد من الجرحى جراء استهداف العدو الصهيوني لمنزل يعود لعائلة الشريحي بالمخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة نقلوا إلى مستشفى العودة في المخيم.
وأوضحت أن طائرات العدو الصهيوني الحربية قصفت منزلا مأهولا بالسكان يعود لعائلة أبو سدرة بالنصيرات مخيم 2، في محيط مسجد مراد الطلاع وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين، فيما لا يزال البحث جاري عن مفقودين.

واستهدف العدو الصهيوني منزل يعود لعائلة أبو جاسر بمنطقة العلمي بمخيم جباليا وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين فلسطينيين وإصابة آخرين نقلوا إلى مستشفى كمال عدوان في المخيم.
واستشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف طائرات العدو الصهيوني الحربية منزل عائلة البطران بمخيم البريج وسط قطاع غزة، كما استهدفت طائرات العدو منزلا مأهولا بالسكان في محيط دوار الشهداء بالمخيم.
وجنوبا، فجرت قوات العدو الصهيوني أحياء سكنية غرب مدينة رفح، بالتزامن مع قصف مدفعية العدو على المناطق الشرقية من مدينة خان يونس.

وقالت وكالة “وفا” الفلسطينية، إن طواقم الإسعاف، نقلت شهيدا جراء استهدافه من قبل طائرة مسيرة للعدو الصهيوني وهو يقود دراجة هوائية في شارع خمسة شمال مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى مستشفى ناصر.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38848 مواطنا فلسطينيا، وإصابة 89459 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی إلى مستشفى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

7 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة

سرايا - استشهد 5 فلسطينيين بينهم 3 نساء وطفل، جراء قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلا في مربع مسجد التقوى في منطقة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

فيما تمكنت طواقم الإسعاف من انتشال جثمان شهيد من مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

كما استشهد فلسطيني جراء قصف بالقذائف المدفعية استهدف مواطنين قرب شارع الدعوة شرق النصيرات وسط القطاع.


مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على محيط مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة
  • استشهاد 23 فلسطينيًا جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة بالقطاع
  • 7 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف العدو الصهيوني شمال قطاع غزة
  • اليوم 334 للعدوان: استشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين في قصف العدو لعدة مناطق في غزة
  • العدو الصهيوني يعتقل 26 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يعتقل 26 فلسطينياً من مناطق متفرقة بالضفة الغربية
  • اليوم الـ333 من العدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو لعدة مناطق في غزة