اختتم منتخب مصر للقوس والسهم معسكره المغلق تحت إشراف الدكتور ماجد محيي المدير الفني للمنتخب وتواجد الخبير الإيطالي ألبرتو زجامي لتجهيز الثنائي يوسف طلبة وجنى علي للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس، والمقرر لها في الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

موعد سفر منتخب مصر للقوس والسهم إلى باريس

وشهد المعسكر مشاركة جميع لاعبي المنتخب، بخلاف الثنائي يوسف طلبة وجنى علي للاستفادة من خبرات الخبير الإيطالي ألبرتو زجامي.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر على توفير كافة الإمكانيات لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة عطية الله.. خاص يقترب من الزمالك.. الأهلي يدرس التراجع عن ضم بديل ديانج

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب القوس والسهم إلى فرنسا خلال الساعات القليلة المقبلة للمشاركة في أولمبياد باريس، وسيرافق البعثة أحمد سامح عضو مجلس إدارة اتحاد القوس والسهم، والدكتور ماجد محيي المدير الفني للمنتخب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بعثة منتخب مجلس إدارة منتخب مصر دورة الألعاب الأولمبية الالعاب الاولمبية الاتحاد المصري منتخب القوس والسهم

إقرأ أيضاً:

حادث مأساوي.. تفاصيل حرق عداءة بعد عودتها من أولمبياد باريس

نيروبي- الوكالات

بعد عودة العداءة الأوغندية ريبيكا تشيبيتيغي، التي تقيم في كينيا، من مشاركتها في أولمبياد باريس 2024 تعرضت لحادث مأساوي نفذه صديقها.

وأضرم صديق عداءة المسافات الطويلة الأوغندية، ريبيكا تشيبيتيغي، التي تقيم  في كينيا، النار فيها فأصيبت بحروق بنسبة 75 % من جسدها.

واحتلت تشيبيتيغي المركز 44 في أولمبياد باريس، قبل أن تتعرض للهجوم في منزلها بمقاطعة ترانس نزويا، غربي كينيا.

وقال قائد شرطة مقاطعة ترانس نزيما، جيريمايا أولي كوسيوم، الاثنين الماضي، إن ديكسون نديما صديق تشيبيتيغي "اشترى وعاء بنزين صبه عليها وأشعل فيها النار، بعد خلاف شب بينهما، الأحد".

وتسببت النار في إصابة صديق العداءة الأوغندية بحروق أيضا، وتم نقلهما لتلقي العلاج حاليا في مستشفى موي التعليمي المرجعي في مدينة إلدوريت.

في حين ذكر والدا تشيبيتيغي أن ابنتهما اشترت قطعة أرض في ترانس نزويا، لتكون قريبة من المراكز الرياضية المتعددة في المقاطعة.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن تم سماع تشيبيتيغي وصديقها نديما يتجادلان حول الأرض التي تم إنشاء المنزل عليها قبل اندلاع الحريق وإصابتهما بحروق.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟
  • سيتي كلوب تكرم البطل أحمد الجندي بعد ذهبية باريس
  • حادث مأساوي.. تفاصيل حرق عداءة بعد عودتها من أولمبياد باريس
  • بسبب الحلقات الأولمبية.. خلاف بين بلدية باريس وأحفاد مصمم برج إيفل
  • في اجتماعه برئاسة الأكوع:مجلس إدارة اللجنة الأولمبية يقر عقد ورشة عمل لمناقشة النظام الأساسي للاتحادات
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024