كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن جهودها في مراقبة الأسواق، حيث نفذت خلال الربع الثاني من عام 2024,608 زيارة للمنشآت التجارية، هدفت إلى رصد الملاحظات وتسجيل المخالفات.
كما شملت أيضا تنفيذ 57 حملة لضبط وضع الباعة الجائلين المخالفين وتوفير الحلول البديلة لهم بمشاركة شرطة المنطقة الشرقية، وبلدية الدمام، نتج عنها رصد 109 بائع متجول مخالف، ورفع 27,521 طن من المتروكات في الأسواق.


أخبار متعلقة بالأماكن والمواعيد.. موجة حارة على أجزاء من الشرقيةعاجل.. عودة الانسيابية وكفاءة الحركة بمطار الملك فهد الدوليوشملت الجهود أيضًا الكشف على مزادات المركبات والمعدات الثقيلة بحاضرة الدمام، والتي بلغ عددها 7.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رصد 109 بائع مخالف ورفع 27 ألف طن من المتروكات في أسواق الشرقية- اليومتحسين المشهد الحضريقال وكيل الأمين للخدمات محمود بن حسن الرتوعي، إن ذلك يأتي استمرارا لجهود الأمانة في تحسين المشهد الحضري، ومعالجة التشوه البصري، وبرامج أنسنة المدن وجودة الحياة، بالمنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رصد 109 بائع مخالف ورفع 27 ألف طن من المتروكات في أسواق الشرقية- اليوم
ونوه إلى استمرار الإدارة العامة للأسواق في تنفيذ خطتها طوال العام، في مجال أعمال تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري من خلال عمليات المسح الميداني لرصد أعمال المنشآت والباعة المخالفين، ورفع المتروكات.
بالإضافة إلى الكشف على المزادات ومعالجة التشوهات البصرية في الأسواق، ورفع مستوى التوعية المجتمعية للمحافظة على جمالية المدينة العمرانية، وتحسين المشهد الحضري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رصد 109 بائع مخالف ورفع 27 ألف طن من المتروكات في أسواق الشرقية- اليوم
بدوره أشار مدير عام إدارة الأسواق، خالد الحبيشي، إلى أن المنطقة الشرقية تشهد تنظيماً في الأسواق بتعاون الجهات العامة والإدارات بأمانة الشرقية، من خلال القضاء على ظاهرة الافتراش في الطرقات والبيع العشوائي وتحديد نقاط البيع، ما يساهم في رفع جودة الحياة وتنظيم الأسواق.
وأهاب بالجميع التعاون مع الأمانة في حال وجود باعة جائلين غير مرخصين أو افتراش بالطرقات ولأي ملاحظات واستفسارات أخرى بتقديم بلاغ من خلال مركز البلاغات 940.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام أسواق الشرقية أمانة الشرقية article img ratio

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية ونظيرته الألمانية يبحثان تكثيف التنسيق الثنائي

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمقر الوزارة بالرياض، اليوم، وزيرة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية أنالينا بيربوك.
وبحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين، وتكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة "هيئة الطرق" تحدد اشتراطات لتصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقةبالتفاصيل.. 8 ضوابط جديدة للاعتراف بمقررات التعليم الإلكترونيهذا بالإضافة إلى تبادل الرؤى حيال المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة، والجهود المبذولة بشأنها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العلاقات السعودية الألمانيةحضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.
كما حضر وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، ومدير إدارة غرب أوروبا خالد السبيعي، والمستشار في وزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.

مقالات مشابهة

  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • وصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريق
  • "منافسون عالميًا".. لقاء يستهدف تعزيز الإبداع العلمي لـ 950 مشاركًا بتعليم مكة
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • وزير الخارجية ونظيرته الألمانية يبحثان تكثيف التنسيق الثنائي
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • رحلة استكشافية حديثة تظهر تحلل السفينة "تيتانيك" داخل مقبرتها بالمحيط
  • الموز والبرتقال والأفوكادو مهددة بالانقراض.. ما القصة؟
  • بعروض جوية.. تفاصيل مشاركة المملكة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء