تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، شهد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، فعاليات ختام وتوزيع شهادات برنامج إعداد مدربين TOT، وذلك بمقر مركز شباب "توشكى" بحي غرب سوهاج، بحضور الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ويسري كفافي وكيل المديرية للشباب.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن ختام برنامج إعداد مدربين TOT مهارات قيادية ومهارات حياتية لأعضاء نادى القيادات الشبابية بسوهاج، يأتي ضمن خطة " صيف شبابنا " الذي نفذ خلال الفترة من 15 وحتى 18 يوليو الجاري على مدار أربعة أيام متتالية، بحضور 60 مستفيد من الشباب، لافتا إلى أنه تم إدارة التدريب عن طريق متخصصين من جامعة سوهاج، ومدربي وزارة الشباب والرياضة، مضيفا أن التدريب تم على أنماط الشخصية، ومهارات العرض والتقديم، وفن التواصل وتنمية الذات والثقة بالنفس، وفن القيادة، والتعريف بقانون الهيئات الشبابية.

وفي ختام الفعاليات قام نائب محافظ سوهاج بتكريم المشاركين في التدريب، وتوزيع شهادات التقدير عليهم، مؤكدا على أهمية دور الشباب، والمشاركة الإيجابية لهم، في كافة القطاعات، ثم قام بجولة تفقدية داخل مركز الشباب تابع خلالها مجموعة من الأنشطة الرياضية الجارية بالمركز تحت شعار "صيف شبابنا".

"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج إعداد مدربين TOT صيف شبابنا محافظة سوهاج نائب محافظ سوهاج الشباب والریاضة محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر

تفقد الدكتور وليد فرماوي، مدير إدارة الشباب والرياضة بالقليوبية، استعدادات ملعب نادي سيتى كلوب ببنها، لبدء اختبارات مسابقة كابيتانو مصر الموسم الثالث يومي 9 و10 سبتمبر الجاري.

رافقه خلال الجولة، الدكتور محمد مسلماني، مندوب وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية لشئون الرياضة.

تقديم الأوراق المطلوبة

أوضح مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الاختبارات تبدأ بتسجيل اللاعبين لأسمائهم وتقديم الأوراق المطلوبة من اللجنة المشرفة على الاختبار وفى مقدمتها شهادة ميلاد اللاعب، وعقب الانتهاء من التسجيل يخضع اللاعبون للكشف الطبي من قبل اللجنة الطبية المتواجدة باستمرار فى مكان الاختبار، وبعدها يُقاس وزن وطول اللاعبين، لافتًا إلى أن الاختبارات سيتم تنفيذها على مدار يومين منعًا للازدحام.

برنامج كابيتانو مصر

يذكر أن برنامج كابيتانو مصر أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في عام 2022، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة، ويستهدف الناشئين في عمر 14 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لاختيار أفضل 11 لاعبًا وتوزيعهم على الأندية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • عمار بن حميد يشهد حفل ختام برنامج حكومة عجمان “صيفنا سعادة 2024”
  • “ضمن فعاليات صيف شبابنا”.. ندوة دينية توعوية بمركز شباب العزازية بدشنا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • استمرار حملات التوعية بمخاطر الأدمان بقنا ضمن فعاليات "صيف شبابنا"