بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وجاء في البرقية التي بعث بها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية:

«بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم.. يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو أن أبعث لسيادتكم بخالص التهانى مقرونة بأصدق الأماني.

يأتي الإحتفال بثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة تخليداً لذكرى النضال الوطني.. عندما وقف الجيش المصرى مجدداً العهد على حماية الوطن وصون مقدراته.. ومن خلفه شعب عظيم.. في ملحمة فريدة مثلت نقطة تحول كبرى فى تاريخ العالم الحديث.. ومنطلقاً لإعلاء مبادىء العدالة الإجتماعية.. وترسيخاً لحق الشعوب في تقرير مصيرها، حفظكم الله سيادة الرئيس ّ لمصر.. وحفظ مصر بجهودكم الوطنية المتواصلة.. وسدد على طريق الحق والعدل خُطاكم.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير، وكل عـــــــام وسيـادتكم بخـــــير».

وبعث وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، جاء بها: «يطيب لي وهيئة الشرطة بمناســـبة الإحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة.. أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات، سيظل تاريخ الثالث والعشرين من يوليو بؤرة إشعاع فى ضمير الأمة المصرية.. ونموذجاً فريداً لإصطفاف جموع الشعب خلف جيشه.. صوناً لمقدرات الوطن وإعلاءً لقيم العدالة الإجتماعية والمساواة.. وستبقى مصر الكنانة بفضل ربها وطناً أبياً.. قادراً على صناعة حاضره وصياغة مستقبل مشرق للأجيال القادمة، وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير».

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.. جاء بها: بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيــب لــى وهيـــئة الشــــرطة بمناســــبة الإحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة.. أن أبعث لســـيادتكـــم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات، ستظل ثورة الثالث والعشرين من يوليو نقطة فارقة فى التاريخ المعاصر لنضال الشعوب من أجل الحرية والإستقلال.. وترسيخاً للدور الوطنى لقواتنا المسلحة الباسلة فى حماية الإرادة الشعبية.. لأمةٍ أبية تعتز بماضيها العريق وبحاضرها العظيم، عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن.. وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها.. وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والأمان، وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير».

وبعث وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للفريق أحمد فتحى خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جاء بها: «بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئــة الشــــرطة في مناسبة الإحتفال السنوى بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة.. أن نُعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضبـاط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد، سيظل تاريخ قواتنا المسلحة ذاخراً بالبطولات.. ومن بين تلك الإنجازات ثورة يوليو المجيدة.. التي حملت لوائها وإصطفت من خلفها جموع شعب مصر العظيم.. لترسيخ دعائم العزة والكرامة للوطن، حفظ الله قواتنا المسلحة درع الوطن الحامى وسيفه الحاسم وأعاد علينا هذه الذكرى الخالدة ومصرنا العزيزة فى عزة ورفعة وإستقرار، وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير».

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، جاء بها: «يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو.. أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى وأسمى الأماني بدوام التوفيق والسداد.. راجين من المولى جلت قدرته أن يحفظ الله مصر واحة للخير والنماء.

تُجسد تلك الثورة المجيدة أعظم صور التحدى والإرادة.. لإعلاء قيم العزة والكرامة على مر الزمان.. ويأتي احتفالنا بها فى كل عام ليؤكد العزم على مواصلة العطاء والفداء.. في سبيل صناعة مستقبل مشرق لمصرنا الغالية مفعم بالأمال وتتحقق فيه الطموحات، وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير».

كما بعث وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، جاء بها: «يُسعدني وهيئة الشرطة في مناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لثورة يوليو المجيدة.. أن نهدي لسيادتكم والسادة الوكلاء أعضاء مجلس الشيوخ المُوقر أصدق التهانى مقرونة بأسمى الأمانى.. بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة الوطنية علينا جميعاً ومصرنا فى تقدم وريادة، إثنان وسبعون عاماً مضت على ثورة جسدت المعنى الحقيقى للفداء.. من أجل الدفاع عن حق الوطن فى الإستقلال والشعوب فى تقرير المصير.. ويتجدد فى إحتفالنا بها فى كل عام.. الدافع لتحقيق أهدافنا الوطنية مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات، وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير».

اقرأ أيضاًالمحكمة الاقتصادية تعاقب البلوجر نادين طارق بالسجن عاما وغرامة 100 ألف جنيه

تأجيل محاكمة متهم في قضية حرق كنيسة كفر حكيم بـ كرداسة لـ 3 سبتمبر

تأجيل ثاني جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي ثورة 30 يوليو ذكرى ثورة يوليو وزير الداخلية اللواء محمود توفیق ثورة یولیو المجیدة وزیر الداخلیة ببرقیة تهنئة جاء بها

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يهنئ ناشئي اليمن ويحثهم على الاحتفاظ باللقب

الثورة نت/..
هنَّأ وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولد، المنتخب الوطني للناشئين، إثر فوزه على نظيره العماني بثلاثة أهداف لهدف، في مستهلِّ مشواره في بطولة غرب آسيا الحادية عشْرة لكرة القدم التي تُجرى منافساتها في الأردن.

وأشاد المولَّد بما قدَّمه المنتخب على البساط الأخضر، من أداء مميز وعزيمة للظفر بأولى ثلاث نقاط في البطولة.

ولفت إلى أن منتخب الناشئين يبدأ مشوار الحفاظ على اللقب في المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانبه منتخبين أكثر استعدادًا وإمكانات، هما عمان والسعودية .. مشيرا إلى أن نجوم المنتخب كانوا أبطال النسختين الماضيتين، وبعون الله يسيرون في طريقهم لخطف لقب هذه البطولة للمرة الثالثة.

وأكد وزير الشباب أن ما يحققه المنتخب الوطني من انتصارات وإنجازات، يسعد كلَّ جماهير الوطن في الداخل والخارج، خاصةً من يعرفون أن إبداعهم جاء من تحت ركام المعاناة في بلد ما يزال يحارب في مختلف الاتجاهات أعداء الأمتين العربية والإسلامية.

وحثّ المنتخب على تحقيق فوزه الثاني أمام المنتخب السعودي والتأهل إلى الأدوار المتقدمة حتى الوصول للَّقب الذي لم يعُد غريبًا على اللاعبين الصغار المكلَّلةِ أعناقُهم بذهبه وكأسه.

مقالات مشابهة

  • الرئيس العليمي يهنئ الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة العامة ويؤكد التزام الدولة بتكريم ألأوائل والمتفوقين
  • الحكومة تدعو للإحتفاء الواسع بالذكرى الـ 62 لثورة سبتمبر المجيدة
  • وزير في الحكومة الشرعية يوجه نداءً هاماً لجميع اليمنيين في الداخل والخارج
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا بداية فصل جديد في علاقات البلدين (حوار)
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • ثورة تصحيح برعاية الرئيس
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره السلوفاكي بذكرى يوم الدستور
  • الرئيس السيسى يهنئ نظيره السلوفاكي بذكرى يوم الدستور
  • وزير الشباب يهنئ ناشئي اليمن ويحثهم على الاحتفاظ باللقب