التقى المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، المستشار أحمد عبد الحميد عبود، رئيس مجلس الدولة، وأعضاء المجلس الخاص اليوم، وذلك بمقر مجلس الدولة.

وتوجه المستشار محمود فوزي بالتهنئة للمستشار أحمد عبود على منصبه الجديد، متمنيًا له التوفيق والسداد، مثمنًا دور القضاء المصري العظيم والمُشرف على مر التاريخ، باعتباره من أبناء السلطة القضائية ومجلس الدولة.

من جانبه، توجه رئيس مجلس الدولة، بالشكر والتقدير إلى وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، على هذه الزيارة الطيبة.

وتناول اللقاء التأكيد على تعزيز التعاون بين مجلس الدولة ووزارة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

FB_IMG_1721479372240 FB_IMG_1721479378779 FB_IMG_1721479382816 (1)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزى رئيس مجلس الدولة مجلس الدولة وزير الشئون النيابية الشئون النيابية والقانونية النیابیة والقانونیة مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب في جيبوتي يزور جامع الشيخ زايد الكبير

زار دليتا محمد دليتا رئيس مجلس النواب في جيبوتي والوفد المرافق له، جامع الشيخ زايد الكبير يرافقه محمد الظهوري، ومحمد اليماحي، عضوا المجلس الوطني الاتحادي.

وتجول دليتا محمد والوفد المرافق خلال زيارته التي اصطحبه خلالها الدكتور يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير، في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، وتعرفوا على رسالة الجامع الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح على الآخر، المنبثقة من مآثر وقيم الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والدور الكبير الذي يقوم به المركز، في التعريف بالثقافة الإسلامية السمحة، وتعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الثقافات والشعوب حول العالم.
واطلع الوفد على تاريخ تأسيس الجامع، وجمالياته، وبديع فنون العمارة الإسلامية التي تجلت بوضوح في جميع زواياه، وما يحويه الجامع من مقتنيات فريدة، وأروع ما جادت به الحضارة الإسلامية على مر العصور من فنون وتصاميم هندسية التقت على اختلافها وتنوعها في تصميم الجامع، لتعكس جمال انسجام الثقافات وتناغمها في عمل إبداعي واحد.

مقالات مشابهة

  • مصدر لـبغداد اليوم: رئيس الوزراء يزور الأنبار غدًا
  • وزير العدل يعتمد الحركة القضائية الخاصة بهيئة قضايا الدولة
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي
  • رئيس الدولة يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية الكويتي
  • رئيس الدولة يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • رئيس الدولة يزور فعاليات الدورة الـ 21 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • وزير العدل يزور مجلس الدولة لبحث الشأن القضائي
  • تفاصيل زيارة وزير العدل لهيئة قضايا الدولة
  • رئيس مجلس النواب في جيبوتي يزور جامع الشيخ زايد الكبير