شيع أهالي قرية الأحراز التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، جثامني أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في بحر شبين القناطر بمحافظة القليوبية اليوم، أثناء ذهابهما للنادي لحضور تدريبات نجله، وعقب سقوط السيارة في البحر، حاول الأب إنقاذ نجله حتى لقيا مصرعهما سويا.

وخرجت الجنازة من مسجد المشايخ بالقرية وسط أحزان الجميع، داعين الله لهما بالرحمة، إذ أشار أهالي القرية، إلى أن المتوفى معهود لدى الجميع بالسيرة الطيبة والحميدة ولم نري منه سوى كل خير.

وأكد أهالي القرية، أنه عقب سقوط السيارة الملاكي الخاصة به أثناء ذهابه مع نجله لحضور تدريبات النادي سقطت في بحر شبين القناطر، وعقب خروجه اكتشف أن نجله ليس معه فنزل مرة ثانية لإنقاذه ولكن توفاه الله.

وكان قد صرحت جهات التحقيق في شبين القناطر بمحافظة القليوبية بدفن جثتي أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في بحر شبين القناطر، أثناء ذهابهما للنادي لحضور تدريبات نجله.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية تشييع جثمان مدينة شبين القناطر قرية الأحراز القليوبية اليوم فی بحر شبین القناطر لقیا مصرعهما

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، خلال تفقده لمنطقة آثار أتريب بمدينة بنها، والتي تضم «مقبرة أثرية وحمامات يونانية رومانية»، بتحويلها إلى مزار سياحي ، كونها تعود لعصر الأسرة 26، بهدف وضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على تلك الآثار.

مسطحات خضراء وأعمال تجميل 

وحسب بيان صادر عن محافظة القليوبية، وجه المحافظ خلال زيارته للمنطقة الأثرية ببنها بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل، وإنشاء سور كريتال بديلا للسور الخرساني.

 

منطقة تل اليهودية

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهودية بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بحوالي ثلاثة كيلو مترات تقريبا و يعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة، كما تفقد المحافظ مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين.

وخلال الجولة وجه المحافظ باستغلال بعضاً من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينه بنها عاصمة محافظة القليوبية ووضع بعض من القطع الأخرى بمنطقة أتريب وتحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.

وشدد محافظ القليوبية في بيان، على أن المحافظة تسعى لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر بها وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان الطفل محمد كنعان في مخيم طولكرم
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • التصريح بدفن جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقًا فى حادثين منفصلين بسوهاج
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • محافظ القليوبيه يتفقد عدد من مشروعات حياه كريمه بمركز ومدينه شبين القناطر
  • مصرع شخص غرقا فى مياه نهر النيل بدسوق كفر الشيخ
  • تشييع جثمان والد طارق الجنايني ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله
  • تشييع جثمانى سائقين من قنا لقيا مصرعهما فى حادث تصادم بالأقصر