صحيفة الاتحاد:
2024-09-06@18:37:48 GMT

وفاة بطل العالم في السنوكر

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «قفز الحواجز» ينهي تدريبات المسارات الأولمبية في لندن «إزينتي ريسكي» بطل كأس الوثبة في شيستر


توفي بطل العالم ست مرات في منافسات السنوكر، الويلزي راي رياردون، عن عمر 91 عاماً.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن رياردون، الذي هيمن على الرياضية في سبعينيات القرن الماضي، توفي الجمعة، وفقاً لما أكدته زوجته كارول للرابطة العالمية للسنوكر اليوم «السبت».


وذكرت الرابطة على موقعها الإلكتروني: «توفي راي رياردون، الذي يعد على نطاق واسع من عظماء السنوكر على الإطلاق، وبطل العالم ست مرات، عن عمر 91 عاماً».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: لندن ويلز السنوكر

إقرأ أيضاً:

أسيران قُتلا بغزة لـ نتنياهو: تحاولون قتلنا والقسام نقلتنا 10 مرات لنبقى أحياء

شهدت تل أبيب مظاهرات حاشدة ، عقب بث كتائب الشهيد عز الدين القسام رسالة مصوّرة، ظهر فيها الأسيران الإسرائيليان القتيلان، لوبنوف ألكسندير وكارميل جات، يتحدثان إلى الإسرائيليين ورئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو.

ونشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مقطع فيديو، لم ينشَر من قبل، للأسيرين الإسرائيليين لوبنوف ألكسندير وكارميل جات، وهما من الأسرى الـ6، الذين عثر "جيش" الاحتلال الإسرائيلي على جثثهم في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

 

وتضمنت المشاهد رسالة من لوبنوف إلى رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، وأعضاء حكومته، اتهمهم فيها بالفشل والإهمال في الـ7 من أكتوبر 2023، وبمواصلة الفشل في محاولة إطلاق سراح الأسرى أحياء، متهماً إياهم بمحاولة قتل الأسرى لتجنب إبرام صفقة تبادل.

 

وبالمقابل، أكد لوبنوف أن كتائب القسام نقلته ومن معه من الأسرى، 10 مرات، للحفاظ على حياتهم، داعياً الإسرائيليين إلى الخروج إلى الشوارع والتظاهر وفعل كل شيء من اجل إخراج الأسرى أحياء، مذكراً أنه في صفقة الجندي جلعاد شاليط تم إطلاق سراح ما يزيد على 100 أسير فلسطيني.

 

أما الأسيرة كارميل جات، فقد أكدت في رسالتها أنّ الاستهدافات لا تتوقف، مشيرةً إلى أنها بسببها لا تعرف إن كانت ستخرج على قيد الحياة أم لا، مؤكدةً أنّ حكومة الاحتلال تركتها وعائلتها لقدرهم في الـ7 من أكتوبر، مطالبةً نتنياهو بوقف هذا الإهمال، ووقف القصف، وإعادة الأسرى إلى بيوتهم.

وطالبت المستوطنين بالاستمرار في التظاهر من أجل إعادة الأسرى أحياء، وعدم التنازل أو السماح لأحد بإغلاق باب المفاوضات.

وبعد بثّ رسالة القسّام المصوّرة، انطلقت تظاهرة حاشدة للمستوطنين في "تل أبيب"، مطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى، بصورة عاجلة. وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ مستوطنين قطعوا الطريق قرب منزل وزير التربية والتعليم في حكومة الاحتلال، مطالبين بعقد الصفقة، كما اقتحم عشرات المستوطنين مدرسة في مستوطنة "كفار مناحيم" أثناء تواجد وزير التعليم فيها.

 

وأفادت القناة "الـ12" الإسرائيلية بأنّ هيئة عائلات الأسرى دعت نتنياهو إلى التوقف عن ارتداء الشارة الخاصة بالأسرى، وطالبته بـ"التوقف عن خلق وهم الدعم والسعي لاستعادة الأسرى بينما يفعل كل شيء لإفشال صفقة التبادل".

 

وكانت كتائب  القسام، قد بثت الثلاثاء مشاهد مصوّرة للأسير الإسرائيلي أوري دانينو،تضمنت رسالة إلى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، اتهم فيها حكومة نتنياهو و"كابينت" الحرب بـ"الفشل في حماية المستوطنين، في الـ7 من أكتوبر 2023"، وأنهم "يحاولون قتلهم اليوم من خلال محاولات إنقاذ فاشلة".

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • مسؤول سعودي: تبادلنا التجاري مع العراق تضاعف خمس مرات
  • السعودية: التبادل التجاري مع العراق تضاعف خمس مرات بالسنوات الأخيرة
  • نيوزيلندا تضاعف ضريبة السياحة ثلاث مرات..ما موقف شركات السياحة؟
  • وليد توفي... سائق بيك اب دهس شخصين وفر
  • لندن: الجيش الأمريكي يائس من وقف عمليات اليمن
  • بلينجهام مرشح لجائزة الكرة الذهبية وغياب رونالدو وميسي
  • أسيران قُتلا بغزة لـ نتنياهو: تحاولون قتلنا والقسام نقلتنا 10 مرات لنبقى أحياء
  • "هواوي" تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي ثلاث مرات!