الوحدة نيوز/ أعلن فريق كومو الإيطالي لكرة القدم، عن تعيين الإسباني سيسك فابريغاس مدربًا لفريقه الأول، في الوقت الذي يستعد فيه النادي لأول موسم في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم منذ 21 عاما.

وقال النادي في بيان له اليوم السبت: “يسعد كومو 1907 أن يؤكد أن سيسك فابريغاس سيصبح المدير الفني لفريق الرجال بعقد مدته أربع سنوات”، بعدما كان يشغل هذا المنصب بشكل مؤقت في 13 نوفمبر العام الماضي.

وكان لاعب خط الوسط الإسباني السابق فابريغاس (37 عاما) مساعدا للمدرب الويلزي أوسيان روبرتس في الموسم الماضي.

واختير فابريغاس لتدريب الفريق مؤقتا لمدة شهر بعد إقالة مورينو لونغو سلف روبرتس، لكنه لم يتمكن من تولي المسؤولية بشكل دائم حتى حصل على الرخصة التدريبية التي يطلبها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ودافع فابريغاس خلال مسيرته الكروية عن ألوان أرسنال الإنجليزي (2004-2011)، وبرشلونة الإسباني (2011-2014)، وتشلسي (2014-2019)، وموناكو الفرنسي (2019-2022)، قبل أن ينهيها مع كومو الموسم الماضي.

وخاض فابريغاس 110 مباريات دولية مع “لا روخا”، وفاز معه بكأس أوروبا مرتين (2008، 2012) وكأس العالم (2010).

ويستهل كومو عودته إلى الـ “سيري أ” بلقاء قوي سيجمعه مع يوفنتوس في المباراة الافتتاحية للموسم المقبل.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الدكيك يكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة

أعلن مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين سيمثلون النخبة الوطنية في النسخة العاشرة من كأس العالم، التي ستحتضنها أوزبكستان في الفترة من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر 2024.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللائحة النهائية تضم 14 لاعبا.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة رفقة كل من البرتغال، حامل اللقب، وطاجيكستان وبنما.

وتجرى منافسات هذه النسخة، في ثلاث مدن أوزبكية وهي العاصمة طشقند وبخارى وأنديجان، بمشاركة 24 منتخبا قسمتها القرعة على ست مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى كلا من المنتخب المستضيف أوزبكستان إلى جانب هولندا وباراغواي وكوستاريكا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وكوبا وكرواتيا والتايلاند.

أما المجموع الثالثة فتضم منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا وأفغانستان وأنغولا، فيما أوقعت القرعة في المجموعة الرابعة كلا من المنتخب الإسباني والكازاخستاني والنيوزيلندي والليبي، وفي المجموعة السادسة منتخبات إيران وفنزويلا وغواتيمالا وفرنسا.

ويطمح المنتخب المغربي، الذي بلغ ربع نهائي الدورة الأخيرة سنة 2021 بليتوانيا، حين انهزم أمام منتخب البرازيل (0-1)، للمضي بعيدا في المسابقة الدولية الأرقى لكرة القدم داخل القاعة.

وبالإضافة إلى المغرب، بطل كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات، ستمثل القارة الإفريقية في هذه البطولة أنغولا وليبيا.

وتضم لائحة اللاعبين الذين وجه لهم مدرب المنتخب الوطني الدعوة كلا من عبد الكريم أنبيا، ومحمد شريدو، ويوسف بنسالم، وأنس دحاني، وأنس العيان، وعثمان الإدريسي، وسفيان بوريت، وإسماعيل أمزال، وسفيان الشعراوي، وعثمان بومزو، وسفيان المسرار، وخالد بوزيد، وإدريس رايس الفني، ومحمد كمال.

مقالات مشابهة

  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • رئيس الوزراء الإسباني يعين أحد وزرائه رئيسا للبنك المركزي
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • أزمة الأجور في الدوري الإسباني قد تتسبب في اضرابهم عن العمل
  • نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة
  • الدكيك يكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة