يحل أبطال مسرحية «نوستالجيا 80 / 90»، ضيوفا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس»، المذاع عبر شاشة الحياة، وذلك يوم الإثنين المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية خلال فترة عرضها.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان تامر عبد المنعم، خلال الحلقة، عن فكرة المسرحية من أين جاءت، وسبب اختياره لفترة التسعينات والثمانينات ليلقي الضوء علي نجومها، كما يكشف عن كواليس المسرحية.

مسرحية نوستالجيا 80 / 90أحداث مسرحية نوستالجيا 90/80

مسرحية نوستالجيا 90/80، مستوحاة من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية أو الأفلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.

مسرحية نوستالجيا 80 / 90أبطال مسرحية نوستالجيا 90/80

مسرحية «نوستالجيا 90/80»، من بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، وهم: محمود عزازي، خالد محروس، أحمد حسنين، مصرية بكر، نجاة الإمام، إسلام عباس، مريم زين، تسنيم درويش، دينا مجدى، أحمد شعراوي، ومن إخراج تامر عبد المنعم، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبد المجيد واضاءة عز حلمي والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

اقرأ أيضاً«نوستالجيا 90/80» تشهد حضور جماهيرى كبير على مسرح السامر (صور)

بعد 15ليلة بالقاهرة.. مسرحية نوستالجيا 80/90 ترفع شعار كامل العدد في الإسماعيلية

عروض المسارح والسيرك القومي.. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسرحية نوستالجيا 90 80 مسرحیة نوستالجیا نوستالجیا 90 80 نوستالجیا 80

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نيس الفرنسي يوضح سبب تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم

أوضح نادي نيس الفرنسي سبب عدم تقديم اللاعب المصري محمد عبد المنعم في المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده بعد انضمامه إلى النادي من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكان عبد المنعم قد انضم إلى نيس الأسبوع الماضي ولعب مباراته الأولى كبديل أمام فريق أنجيه مساء الأحد الماضي.

سبب عدم تقديم محمد عبد المنعم اليوم

وكان من المفترض أن يتم تقديم عبد المنعم إلى جانب اللاعب يوسف موكوكو في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، لكن النادي قدم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق فقط.

وعلق المدير الرياضي لنادي نيس، فلوريان موريس، قائلًا: "كنا نأمل في تقديم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام اليوم، لكنه التحق بمنتخب بلاده مصر".

عاجل.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم خاص.. نجم الأهلي يتسلم الاستغناء الخاص به ويمتلك عروض محلية

من جانبه، أضاف رئيس النادي، جان بيير ريفير: "من سياسة نادي نيس أن نحترم استدعاءات اللاعبين إلى منتخبات بلادهم، ولا نرغب في أن نظهر وكأننا نحتفظ باللاعب عند استدعائه، ولهذا السبب لم يتم تقديم عبد المنعم اليوم".

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كاب فيردي مساء الجمعة المقبلة، تليها مواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء، وذلك ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • حسام حسن: هذا موقفي من عبدالمنعم
  • محمد عبدالمنعم لن ينضم إلى منتخب مصر
  • محمد عبد المنعم يخطر منتخب مصر بعدم الإنضمام للمعسكر
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • الجمعة.. سلوى محمد علي في ضيافة «ON Set» فيديو
  • نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر
  • عاجل.. نيس الفرنسي يوضح سبب تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي