استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الدكتور أحمد شريت مدير المديرية المالية بأسيوط، وذلك لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا لأسيوط.

وجاء ذلك بحضور محمد فؤاد مدير الوحدات الحسابية بالمديرية المالية وأحمد صبحى مدير إدارة الحسابات بالديوان العام للمحافظة.


وحيث رحب المحافظ بوكيل وزارة المالية مقدمًا الشكر والتقدير له على هذه الزيارة الكريمة لتهنئته بالمنصب الجديد.

وخلال اللقاء أوضح اللواء هشام أبو النصر إنه يبذل كل ما في وسعه لتحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية معربًا عن سعادته لاختياره وثقة الرئيس وتعيينه محافظًا لأسيوط مشيرًا إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة.

وقدم الدكتور أحمد شريت مدير المديرية المالية بأسيوط التهنئة لمحافظ أسيوط متمنيًا له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 

استقبل اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، السفير يورجن شولتز، سفير ألمانيا في القاهرة، في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش. 

جاء ذلك بحضور اللواء اسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، وذلك في إطار متابعة سفير ألمانيا بالقاهرة للقوافل الاغاثية والمساعدات التي يتم تقديمها إلى قطاع غزة.

ورحب المحافظ بالسفير الألماني علي أرض شمال سيناء، مستعرضًا الجهود التي تقوم بها محافظة شمال سيناء في استقبال المساعدات الإغاثية والإنسانية، ومثمنًا الدور الذي قامت به المانيا في تقديم المساعدات إلي قطاع غزة

من جانبه وجه سفير ألمانيا بـالقاهرة شكره لمصر على الجهد الحثيث الذي تبذله فى مجال المساعدات الإنسانية والإغاثية وإيصال المساعدات التي قدمتها ألمانيا إلي قطاع غزة.

ويقوم سفير المانيا خلال زيارته إلي محافظة شمال سيناء بتفقد مخازن الهلال الأحمر بالعريش وزيارة المرضي الفلسطينيين في مستشفي العريش العام وتفقد معبر رفح البري.

محافظ شمال سيناء يستقبل مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر

كما استقبل اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، جان بيير دومارجورى، الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر WFP والوفد المرافق له، في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش، في حضور اللواء اسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، لبحث أوجه التعاون المشترك.

ورحب المحافظ بمدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر والوفد المرافق له علي ارض محافظة شمال سيناء، مثمنًا الدور الذي يقوم به في المجتمعات المحلية من اجل تحسين التغذية وبناء القدرات.

من جانبه ثمن جان بيير دومارجورى، الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر، الدور الذي يقوم به مصر تجاه المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، من خلال استقبال المساعدات منذ أحداث غزة. 

وفي سياق آخر تابع محافظ شمال سيناء فعاليات القافلة السكانية المتكاملة التي نفذها فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء بقرية القصيمه في وسط سيناء، بالتعاون مع الجهات الشريكة، وذلك ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وقالت نوال سالم مدير فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، أن القافلة ضمت ندوة توعية دينية سكانية مع رجال وشباب القرية، بالإضافة إلى تنفيذ قافلة طبية لتقديم الخدمة العلاجية وصرف الأدوية، وندوة توعية دينية مع السيدات، فضلا عن تنفيذ ندوة عن التمكين القانوني للسيدات، وأنشطة دعم نفسي للأطفال وتوزيع أدوات مدرسية، وتنفيذ أنشطة فنية مسرح و عرائس للأطفال، وأنشطة رياضية وترفيهية مع الشباب والنشء كما تم توزيع دعم عيني علي المواطنين بالقرية، وإجراء امتحانات محو أمية. لعدد من أهالي القرية.

أشارت "سالم" إلى أن القافلة بمشاركة الدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف، والطب العلاجي وإدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بشمال سيناء، مع وجود واعظة من مديرية الأوقاف ووحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام للمحافظة، وفرع المجلس القومي للمرأة، والهلال الأحمر المصري فرع شمال سيناء، مديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة، ومجلس مدينة الحسنة وهيئة محو الأمية وتعليم الكبار. 

مقالات مشابهة

  • مدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل الأمريكي
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • وكيل وزارة المالية السعودية: الدول العربية تواجه تحديات اقتصادية وإنسانية تتطلب عملًا جماعيًا
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 
  • رئيس اللجنة الحكومية للأديان القرغيزي يلتقي وكيل وزارة الشؤون الإسلامية
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • أردوغان يستقبل الرئيس السيسي في القصر الرئاسي بتركيا
  • محافظ أسيوط يوزع 4 ملايين جنيه على الأسر الأولى بالرعاية
  • نائب أمير تبوك يستقبل وكيل وزارة السياحة للتراخيص والتصنيف
  • محافظ أسيوط يشهد توزيع مساعدات بقيمة 4 مليون جنية للأسر الأولى بالرعاية