أعلن رئيس مركز ومدينة الخارجة، جهاد متولي، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه بناء على توجيهات وزارة التنمية المحلية، ومحافظ الوادي الجديد، اللواء الدكتور محمد الزملوط، تم إطلاق حملة مكثفة لإزالة الإشغالات بالطرق العامة من قبل الباعة الجائلين للحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة. 

حملات مكثفة بمدينة الخارجة

وأضاف رئيس مركز ومدينة الخارجة، أن هذه الحملات مستمرة في الحملات المكثفة لرفع الإشغالات بجميع قرى ومراكز بالمحافظة، تيسيرا على المواطنين، وحفاظا على المظهر الجمالي بشوارع المحافظة، وتم إزالة الإشغالات التي تعوق حركة السير بالشوارع، واستعادة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع والميادين، وإزالة تعديات على حرم الطريق بهدف عودة الانضباط للشارع الواحاتي.

تطبيق القانون وعودة المظهر الحضاري لمركز الخارجة

وأوضح، رئيس مركز ومدينة الخارجة، إنه تم رفع إشغالات وتعديات من بعض المحال التجارية والمخابز والمقاهي علي حرم الطريق ببعض شوارع مركز ومدينةالخارجة ، كما أن هذه الحملات مستمرة للتأكيد على إعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على جميع المخالفين، وعدم التهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة الاشغالات التنمية المحلية الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى

 شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، شمال محافظة قنا، اليوم، برئاسة اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، حملة مكبرة بمدينة نجع حمادى. 

 جاء ذلك بحضور احمد فريج نائب رئيس المركز ورئيس قسم الاشغالات بالوحدة المحلية حملة مكبرة لضبط الشارع النجعاوى  . 

حيث استهدفت الحملة شوارع المدينة (خلف بنك القاهرة وشارع ٣٠ مارس  والطريق السريع ومنطقة المجتمع الجديد وشارع ١٥ مايو وشارع التحرير   وذلك لرفع جميع الاشغالات، وازالة  المعوقات و الباعة الجائلين الغير ملتزمين  المتواجدين  بالشوارع الرئيسية والفرعية  التى تعرقل سير الماره والسيارات .

وذلك حفاظا على المنظر الجمالى والحضارى لمدينة نجع حمادي .

في استجابه سريعة لأولياء الأمور.. محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال  

في إستجابة سريعة لمطالب أولياء الأمور، قرر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10% بجميع المدارس " رسمي – رسمي للغات " والمدارس المتميزة للغات على أن تقبل من قوائم الانتظار طبقا لقواعد القبول المنظمة ، وبما لا يخالف نص القانون في المادة السابعة رقم 139لسنة 1981م ، وذلك خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025 .  

وقال محافظ قنا، أنه تمت الموافقة علي زيادة عدد الأطفال من 45 إلى 50 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس الرسمية ومن 40 إلى 45 طفل بالفصل الدراسي بالرسمية للغات ، وزيادة عدد الاطفال من 29 إلى 36 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس المتميزة لغات .  

وأضاف "الداودي"، أن القرار جاء نظرًا للإقبال الشديد من أولياء الأمور، وكثرة الطلبات المقدمة بقوائم الانتظار في الفئة العمرية من 4 إلى 6 سنوات، وإيمانا منه بدور رياض الأطفال الذى يُعد أولى خطوات تعليم الطفل لتطوير مهاراته وتكوين شخصيته وتنمية قدراته في التعبير عن نفسه.

رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو 

   بعث الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو  جاء فيها : " 

يطيب لي بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن أسرة جامعة جنوب الوادي أن ابعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو  ثورة الإرادة والتحدي والأمل والتي جسدت قدرة الشعب المصري على صنع التاريخ وأظهرت وعي الشعب المصري الذى خرج إلى كافة الميادين لتصحيح المسار نحو تحقيق دولة ديمقراطية مدنية حديثة تحافظ على مقدرات الوطن ومستقبله  ولبى جيش مصر الباسل نداء شعبه العظيم. 

 وأشاد "عكاوي" بما حققته الدولة المصرية من إنجازات في شتى المجالات في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالمزيد من الأمن  والاستقرار والتقدم والرقى ، وأن يوفق فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ويسدد خطاه في كل ما يقوم به لصالح مصرنا الحبيبة لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا