كشف مؤدي المهرجانات أوكا، عن أسباب انفاصله عن فرقة «8%» والتي كانت تضم أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، مشيرًا إلى أن كل شخص منهم أراد تكوين طريقه بشكل منفصل.

وأوضح أوكا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: «احنا انفصلنا فنيًا، لكن احنا لسه أصحاب زي ما احنا بنتكلم عادي، لكن الفن اللي كنا بنقدمه مع بعض من عند ربنا انتهى».

وتحدث أوكا عن تعاونه مجددًا مع «أورتيجا وشحتة كاريكا»، قائلاً: « لوجت حاجة لصالحنا وهنتجمع في حفلة لايف، أو هنعمل حاجة هتضيف لينا.. هنعملها، لكن نتجمع تاني عشان حاجة كده وخلاص أو عشان الفلوس بس ومش هتضيف لينا، يبقى مش هنرجع».

وأشار أوكا إلى أن سبب انتشار أغاني المهرجانات يعود إلى أسباب عديدة، قائلاً: «أغاني المهرجانات لما كسرت الدنيا زمان قولنا بسبب التكاتك، بعد كده اشتغلت في الأفراح، وبعد كده أغاني في الأفلام، وبعدها قولنا الأطفال اللي بتسمع أغاني المهرجانات».

وأشاد أوكا بتعاونه مع الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، في أغنية «كتاكيت» ضمن أغاني فيلم «عالماشي » بطولة علي ربيع، والذي تم طرحه في السينمات بموسم عيد الفطر الماضي.

اقرأ أيضاًجواهر: سأقدم «ديو» مع محمد منير قريبا (فيديو)

أوكا عن أغنيته كاربونيتا: «ولادي نسخة من مي كساب» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوكا الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك»

تصدراسم الفنانة هلا رشدي، مؤشرات البحث عبر «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما هاجمها الدكتور خالد منتصر عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، عقب حديثها عن الموسيقى حرام أم حلال؟.

وكان خالد منتصر شن هجوما على هلا رشدي عبر حسابه على «فيسبوك» قائلا: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك؟، هو ليه فنانين كتير بيفضلوا عايشين بهاجس إن الفن حرام، وأنهم منتظرين أن ربنا يتوب عليهم».

خالد منتصر يهاجم هلا رشدي

وفي وقت سابق، أثارت هلا رشدي حالة من الجدل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن الموسيقى، قائلة: «أنا مش بستحرم الموسيقى، الموسيقى من غير كلام والأغاني اللي بتحفز الواحد».

آخر أعمال هلا رشدي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هلا رشدي، أغنية الخير والبركة بالتعاون مع الفنان محمد الحلو.

وتضمنت كلمات أغنية الخير والبركة الأتي: «بوصل بنتى بنفسى الأيد اللى هيرعاها ويصونها، دى روحى اللى بتتاخد منى ورضيت لجل عيونها، اخر حاجه كنت اتخيلها، البيبى اللى كنت شايلها، بايديا الليلة بوصلها، لدنيا جديدة والله يعينها، والأستاذ ده بقى يهننها، أنت الخير والبركة الحب الأول انت السند، اللى بحبه ف زعله ف طيبته ولما غضب وعند، صاحب الفضل بجد عليا، واللى اديله عينيا شويه، واديله اكتر منها، من تاتا تاتا وانا ماسك ايدها، هى اللى ف حضنى بقعدها، رحله ومرت عمال اعيدها».

اقرأ أيضاًهلا رشدي عن مقاطعة المنتجات: مفيش عودة تاني

بعد تيك توك الكعبة.. هلا رشدي تغني في ساحة المسجد النبوي (فيديو)

تأجيل محاكمة طبيب نساء بواقعة التسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

مقالات مشابهة

  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو
  • «عشان فلوسك متضيعش».. نصائح مهمة قبل شراء المحال التجارية
  • وكيل سعود عبدالحميد يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله لنادي روما
  • فجر السعيد تثير الجدل باستقبال إسرائيليين في منزلها.. أهلا بأولاد عمنا (فيديو)
  • خالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك»
  • العمري: اللاعب لن يتطور إلا اذا كان الدوام ست ساعات ..فيديو
  • إسماعيل العجمي يكشف سر احتفاليته أمام العراق.. ويؤكد حاجة المنتخب لصلابة ذهنية
  • سالم الأحمدي لـ عبدالرحمن الحميدي : ما أدري ليش موقفيني! .. فيديو
  • مارت رمضان ديمير يخرج عن صمته بعد شائعات انفصاله.. هذا ما كشفه!