شهد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، فعاليات ختام وتوزيع شهادات برنامج إعداد مدربين TOT، وذلك بمقر مركز شباب " توشكى"، بحي غرب سوهاج، بحضور الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ويسري كفافي وكيل المديرية للشباب، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن ختام  برنامج إعداد مدربين TOT مهارات قيادية ومهارات حياتية لأعضاء نادى القيادات الشبابية بسوهاج، يأتي ضمن خطة " صيف شبابنا " الذي نفذ خلال الفترة من 15 وحتى 18 يوليو الجاري على مدار أربعة أيام متتالية، بحضور 60 مستفيد من الشباب، لافتا إلى أنه تم إدارة التدريب عن طريق متخصصين من جامعة سوهاج، ومدربي وزارة الشباب والرياضة، مضيفا أن التدريب تم على أنماط الشخصية، ومهارات العرض والتقديم، وفن التواصل وتنمية الذات والثقة بالنفس، وفن القيادة، والتعريف بقانون الهيئات الشبابية.

وفي ختام الفعاليات قام نائب محافظ سوهاج بتكريم المشاركين في التدريب، وتوزيع شهادات التقدير عليهم، مؤكدا أهمية دور الشباب، والمشاركة الإيجابية لهم، في كافة القطاعات، ثم قام بجولة تفقدية داخل مركز الشباب تابع خلالها مجموعة من الأنشطة الرياضية الجارية بالمركز.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج توشكى الدكتور محمد فريد شوقي الدكتور محمد عبد الهادي الشباب الشباب والریاضة محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية

في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان).. استعراض دور وزارة الشباب والرياضة في تمكين الشباب وحوار مفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل في ختام فاعليات ملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة ملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية، والذي نفذته الوزارة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك خلال يومي (2، 3) سبتمبر الجاري، تحت شعار "الشباب العربي - فرص وتحديات المستقبل"، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان).

تضمنت فاعليات اليوم الثاني استعراض دور وزارة الشباب والرياضة في تمكين الشباب، وأهم المشروعات والمبادرات والفرص التي تتيحها الوزارة للشباب المصري، وحوار مفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل، بحضور السيد/ جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

وخلال استعراض دور وزارة الشباب والرياضة، تم التأكيد علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والحكومة المصرية تهتم بشكل كبير بتمكين الشباب والتمكين الاقتصادي، و الطفرة غير المسبوقة لتمكين الشباب في كافة المجالات والتخصصات، لما لها من تأثير كبير في المجتمع بوجه عام وعلى الشباب على وجه الخصوص، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تناول العرض أهم المشروعات والبرامج التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة منها (برنامج مشواري، مشورة مهنية، معسكرات تحدي الشباب، مراكز الابتكار، برنامج طور وغير، مبادرة كن رائد أعمال مبدع، وتنظيم ملتقيات توظيف، وبرنامج نادي البحث عن وظيفة، ومنصة توظيف مصر، وحاضنة ريادة أعمال تكنولوجية رياضية، معرض بيزنيس يا شباب، بالإضافة إلي التدريبات المهنية)، والتي تنفذ بجميع محافظات الجمهورية.

بينما أدار الحوار المفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل، الدكتور هاني تركي مدير مشروع المعرفة العالمي ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واستعرض بعض من المبادرات والفرص والبرنامج المتاحة مجانا للشباب، لتعظيم اسهاماتهم وتحقيق ما يصبو إليه شباب وطننا العربي من طموحات وتطلعات، وكيفية تأهيل الشباب الخريجين لسوق العمل، وأهم المهارات الواجب توافرها مستقبلا، ليكونوا سفراء لهذا الملتقى في نشر ثقافة المعرفة والابتكار في مجتمعاتهم، ليقودوا اوطانهم نحو مستقبل أكثر ازدهاراً.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • عمار بن حميد يشهد حفل ختام برنامج حكومة عجمان “صيفنا سعادة 2024”
  • أسماء مرشحي برنامج تأهيل المعلمين
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • ختام فعاليات الدورة التدريبية عن القيم في مكان العمل بسوهاج