كانت المسيرة، التي شهدت مشاركة آلاف السكان، تطالب بالسلام بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف مجمعًا سكنيًا عسكريًا في المدينة الأسبوع الماضي، وأسفر عن مقتل ثمانية جنود.

اعلان

قُتل ثلاثة أشخاص وأصيب أكثر من 20 آخرين الخميس الماضي إثر إطلاق مسلحين النار على مسيرة سلمية في مدينة بانو، شمال باكستان. 

كانت المسيرة، التي شهدت مشاركة آلاف السكان، تطالب بالسلام بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف مجمعًا سكنيًا عسكريًا في المدينة الأسبوع الماضي، وأسفر عن مقتل ثمانية جنود.

وقد حددت السلطات منظمة حافظ جول بهادور، التي تعمل من أفغانستان، كمسؤول رئيسي عن الهجوم الإرهابي السابق، إلا أن الجهات المعنية لم تكشف بعد عن الجهة المسؤولة عن الهجوم الذي استهدف مسيرة السلام.

من جانبه، عبر فيصل كريم كندي، حاكم إقليم خيبر بختونخوا، عن "قلقه العميق" وأمر بإعداد تقرير شامل من قبل المسؤولين الفيدراليين والمحليين.

شاهد: مقتل 28 شخصاً وإصابة 20 آخرين جراء سقوط حافلة ركاب في وادٍ صخري في باكستانإصابة 3 أشخاص في هجوم انتحاري استهدف حافلة تقل عمالًا يابانيين في باكستانفيديو: في ظل توترات مع الهند.. الجيش الباكستاني يختبر بنجاح منظومة صواريخ جديدة

تأتي هذه الحادثة في وقت تشهد فيه باكستان تصاعدًا في أعمال العنف منذ استيلاء حركة طالبان على السلطة في أفغانستان عام 2021، مما يفاقم الأوضاع الأمنية في المنطقة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: خروج مسيرة ضخمة في روالبندي الباكستانية دعماً لغزة باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن شاهد: عشرات الآلاف في باكستان يخرجون تأييدا لغزة ويطالبون إسرائيل بالخروج من القطاع ووقف إبادتها ضحايا باكستان مظاهرات هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ288: قصف متواصل على مختلف أنحاء القطاع وارتفاع عدد قتلى الصحفيين إلى 161 يعرض الآن Next انهيار جسر في الصين يخلف 11 قتيلا على الأقل و 60 مفقودا وسط عواصف وفيضانات يعرض الآن Next حظر التجوّل في بنغلاديش يفشل في وقف الاحتجاجات الدامية للطلاّب وعدد القتلى والمصابين في تصاعد يعرض الآن Next ضمادات الأذن: أحدث صيحات الموضة رواجاً بعد محاولة اغتيال ترامب يعرض الآن Next "المسيّرة يافا".. كيف نجح الحوثيون في الوصول إلى تل أبيب ولماذا فشلت الدفاعات الجوية بإسقاطها اعلانالاكثر قراءة "Crowdstrike" من هي الشركة المتسبّبة في تهديد الأمن السيبراني العالمي؟ أربعة أسباب قد تدفع بايدن إلى الانسحاب من السباق الرئاسي انقطاع خدمات مايكروسوفت عالميا يعطل مستشفيات ومطارات ومصارف ومراكز تجارية ووسائل إعلام شمال غزة كجنوبها.. نزوح قسري يتلوه آخر فإما الموت قصفا أو مرضا وفاقة "المسيّرة يافا" تضرب تل أبيب.. هجوم حوثي في قلب إسرائيل يسفر عن مقتل شخص وإصابة 10 آخرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل مايكروسوفت الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مطارات - مطار إسبانيا روسيا غزة تغير المناخ موجة حر الحوثيون طلبة - طلاب مجاعة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل مايكروسوفت الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مطارات مطار إسبانيا روسيا إسرائيل مايكروسوفت الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مطارات مطار إسبانيا روسيا ضحايا باكستان مظاهرات هجوم إسرائيل مايكروسوفت الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مطارات مطار إسبانيا روسيا غزة تغير المناخ موجة حر الحوثيون طلبة طلاب مجاعة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی باکستان

إقرأ أيضاً:

مقتل 7 أشخاص بينهم ثلاثة أطفال في هجوم روسي على مدينة لفيف الأوكرانية

نقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن وكالة «رويترز»، مقتل 7 أشخاص بينهم ثلاثة أطفال في هجوم روسي على مدينة لفيف الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • مقتل 90 إرهابياً في باكستان خلال أغسطس
  • 3 قتلى في استهداف مسيرة لشاحنة في كردستان العراق 
  • مقتل ثلاثة اشخاص بقصف جوي جديد استهدف عجلة شمال السليمانية
  • ثلاثة شهداء ومصاب في قصف إسرائيلي استهدف مركبة في طوباس
  • قتلى في إطلاق نار بمدرسة أمريكية.. ومكالمة غامضة حذرت من الهجوم قبل حدوثه
  • مصادر كردية: 3 قتلى باستهداف مسيرة يعتقد أنها تركية لسيارة في السليمانية بالعراق
  • وكالة الأنباء الفرنسية: 3 قتلى في قصف أوكراني استهدف منطقة بيلجورود الروسية 
  • 3 قتلى بقصف لسيارة في كردستان العراق
  • ارتفاع حصيلة قتلى هجوم شمال شرق نيجيريا إلى 100 شخص
  • مقتل 7 أشخاص بينهم ثلاثة أطفال في هجوم روسي على مدينة لفيف الأوكرانية