أكد جوزيف زينباور، أن عقده مع الرجاء الرياضي لا يزال ساريا، متأسفا في الوقت ذاته، على اعتقال رئيس الفريق محمد بودريقة، في ألمانيا، عندما كان قادما إليه من دبي، لإقناعه على تجديد عقدهً ونافيا كل الأخبار التي قالت إنه وقع للوحدة السعودي.

وفي هذا الصدد، قال زينباور، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « انستغرام »، إن في الأيام القليلة الماضية، قرأ الكثير عما يجب أن يفعله أو ما هي خطواته التالية، موضحا أن بعضها كان مسليا، والبعض الآخر ليس كثيرا، ومشيرا إلى أنه يريد أن يقول من أعماق قلبه أنه لم يتقرر بعد أي شيء بشأن المكان الذي ستأخد إليه رحلته التالية

وأضاف جوديف، « لا يزال لدي عقد مع الرجاء، وقد كان هذا الموسم أعظم إنجاز يمكننا تحقيقه معًا وقد فعلنا ذلك! أنا آسف جدًا لرئيسنا الذي اعتقلته السلطات أثناء محاولته زيارتي.

أنا أفعل كل ما في وسعي القانوني لمساعدته. فهو مثلي ومثلك، جزء من نجاح أعظم بطولة بلا هزيمة في المغرب، وهو أمر غير مسبوق وربما لن يتكرر أبدًا ».

وتابع مدرب الرجاء، « أدعو الله أنه بغض النظر عما يحدث معه ومع الموظفين واللاعبين، فإن قلب الرجاء سينبض دائمًا باللون الأخضر، وسيتغلب هذا النادي على جميع التحديات. ما يتبقى عندما نغادر جميعًا في النهاية هوالنادي الذي يبرز أفضل ما في الجميع. وهذا يبدأ بالاحترام، وفي هذه اللحظة، لازلت المدير الفني لأحد أعظم الأندية على وجه الأرض ».

وكانت إدارة الرجاء الرياضي قد عينت عادل هلا النائب الأول لمحمد بودريقة رئيسا مؤقتا للفريق خلفا لبودريقة المعتقل في مطار هامبورغ، بعدما كان قادما من دبي، بناء على مذكرة توقيف دولية في حقه، حسب ما أوضح موقع « DW ».

وتم اعتقال بودريقة بمطار هامبروغ، عندما حل بألمانيا قادما من دبي، حيث أوضحت النيابة العامة الألمانية، أن المعني بالأمر « بودريقة »، محتجز لديها، في انتظار تسليمه للسلطات المغربية، علما أن رئيس الرجاء الرياضي، كان قادما إلى ألمانيا، بغية لقاء مدرب الفريق جوزيف زينباور، بغية إقناعه بتجديد عقده.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي في عهد بودريقة توج بالبطولة الاحترافية في قسمها الأول، الموسم الرياضي المنصرم، بعد تصدره الترتيب النهائي برصيد 72 نقطة، دون أن يتعرض لأية هزيمة خلال 30 جولة، محققا 21 انتصارا، وتسعة تعادلات، كما حقق لقب كأس العرش، بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب أدرار بأكادير.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي جوزيف زينباور محمد بودريقة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي جوزيف زينباور محمد بودريقة الرجاء الریاضی

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة شقيق بودريقة ومن معه بسبب إضراب كتاب الضبط

أخبارنا المغربية ـ عبد الرحيم مرزوقي

أجّلت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالجرائم المالية قضية شقيق محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي السابق، المتابع بجانب موثق ومنعش عقاري آخر بتهمة الاحتيال العقاري.

وتأجلت الجلسة اليوم الثلاثاء بسبب تغيب عدد من المحامين من هيئة الدفاع نتيجة الإضراب الذي يشنه كتاب الضبط. وتم تحديد يوم الجمعة 13 شتنبر الجاري كتاريخ جديد للمناقشة.

ويتابع في هذه القضية كل من "ع. ب" وموثق معروف ومنعش عقاري بتهمة "المشاركة في تزوير وثائق رسمية واستخدامها". 

وتم التلاعب بعقد وعد بالبيع وعقد بيع نهائي لعقار مسجل على مستوى بوسكورة ضواحي الدار البيضاء.

هذا، وتفجرت هذه القضية أثناء تحقيق الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في ملف آخر يتعلق بالسطو على عقار سيدة مسنة في تيط مليل. تشير الوقائع إلى أن أحد ورثة العقار الذي يعاني من اضطرابات نفسية وقّع على عقد بيع بينما كان فاقداً للأهلية.

مقالات مشابهة

  • الهواري: النبي كان عظيم الأمل فلم ييأس وواسع الرجاء فلم يقنط
  • الأنبا باخوم يفتتح العام الدراسي بمدارس سان جورج بمصر الجديدة
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام إندونيسيا
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة ومن معه بسبب إضراب كتاب الضبط
  • مدرب منتخب إندونيسيا يؤكد صعوبة مواجهة المنتخب السعودي غداً
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام منتخب إندونيسيا
  • فضيحة تهز فالنسيا.. اعتقال نجم الفريق رافا مير بتهمة جنسية ثقيلة
  • تطورات ملف تجديد عقد صلاح مع ليفربول.. تحرك جديد
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم أحمد أيمن قادما من النجوم
  • رسمياً.. الريان القطري يعلن تعاقده مع تريزيجيه