ذكرت وسائل إعلام أمريكية نقلا عن مقربين من الرئيس جو بايدن، اليوم السبت 20 يوليو 2024، عن غضب الأخير الشديد من الرئيس الأسبق باراك أوباما، والذي يعتبره أبرز المعارضين له بين الديمقراطيين، مضيفة أن نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب السابقة، هي المحرض الأبرز ضده، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق، كتب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، منشورًا على حسابه الرسمي Truth Social، يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، يسخر فيه من رئيسة مجلس النواب السابقة التي تحاول إقناع الناس بأن بايدن «عبقري».

وكتب ترامب في المنشور: «رئيسة مجلس النواب السابقة، نانسي بيلوسي «المجنونة» هي عبارة عن فوضى معرفية أكثر من جو النعسان الملتوي، كما أنها تعاني من حالة نهائية من TDS، متلازمة اضطراب ترامب»، متابعًا: «إنها مجنونة تمامًا، حاولت عزلي مرتين وخسرت، الآن أراها تتجول بالكاد وتقول إنني أشكل تهديدًا للديمقراطية».

ووواصل ترامب السخرية منها: « لا، هذه مجرد معلومات مضللة لليسار الراديكالي الديمقراطي، وهو كل ما يجيدونه، إنها تحاول إقناع أي شخص يستمع إليها بأن جو الملتوي هو عبقري، وفي حالة رائعة، وهو ما يعرف الجميع أنه ليس صحيحا».

وقال ترامب في منشور آخر: «نانسي بيلوسي «المجنونة» في حالة فوضى معرفية، لقد انقلبت الآن ضد جو الملتوي، إنها تقول إنه ليس لديه ما يلزم، حقا؟ أود أن أناقشها حول ما فعله الديمقراطيون اليساريون الراديكاليون لتدمير بلدنا».

اقرأ أيضاًبعد إعلان إصابته بـ «كورونا».. ضغوطات على بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي

آخر تطورات الحالة الصحية لـ جو بايدن بعد إصابته بكورونا

نيويورك تايمز: منفذ هجوم «ترامب» استخدم هاتفه للبحث عن «بايدن» وبعض الشخصيات البارزة الأخرى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية الانتخابات الأمريكية 2024 الانتخابات الامريكية الانتخابات الامريكية 2024 الرئيس الأمريكي الرئيس الأمريكي الأسبق الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما باراك اوباما بايدن بيلوسي ترامب يسخر من بايدن جو بايدن دونالد ترامب رئيس أمريكا رئيسة مجلس النواب الأمريكية السابقة نانسي بيلوسي

إقرأ أيضاً:

سيناتور أمريكي: ترامب سيقتل السنوار (فيديو)

#سواليف

تعهد السناتور الجمهوري عن ساوث كارولينا ليندسي غراهام بقتل زعيم حماس يحيى السنوار، إذا انتخب الرئيس السابق دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية لولاية ثانية.

The Biden-Harris Administration charged Hamas leader Yahya Sinwar with crimes in American court.

We’re not fighting a crime, we’re fighting a war.

When President @realDonaldTrump was in office, he put maximum pressure on Iran and Americans were safer. pic.twitter.com/RYVCS4y5uI

— Lindsey Graham (@LindseyGrahamSC) September 4, 2024 مقالات ذات صلة هيئة الدفاع عن الزعبي تكشف آخر التطورات على القضية ووضعه الصحي 2024/09/05

وانتقد غراهام في مقابلة تلفزيونية مع “فوكس نيوز” نهج إدارة جو بايدن وكامالا هاريس في “التعامل مع إيران ووكلائها في الشرق الأوسط”، مشيرا إلى أن إدارة ترامب الثانية (بحال انتخب) ستلعب دورا أكثر قوة في المنطقة.

وقال غراهام: “عندما يتولى دونالد ترامب منصبه، سيعود هؤلاء الرهائن (الأسرى الإسرائيليون في غزة) إلى ديارهم لأنه سيقول لآية الله (المرشد الإيراني)،” أنا أحملك المسؤولية عن سلامة هؤلاء الناس، وإذا لم يعودوا إلى ديارهم، فسوف تدفع الثمن”.

وأضاف غراهام، “بايدن سمح لإيران بالإفلات من العقاب على القتل. في نظرهم، هو شخص ضعيف. الشخص الوحيد الأضعف منه هو نائبة الرئيس كامالا هاريس”. وقال: “بارك الله أصدقاءنا في إسرائيل.. ترامب في طريقه” (إلى البيت الأبيض).

وكان المدعي العام ميريك غارلاند كشف يوم الثلاثاء عن لائحة اتهام ضد السنوار ومسلحين آخرين لدورهم في تنفيذ هجوم 7 أكتوبر، قال غارلاند: “في الساعات الأولى من صباح 7 أكتوبر من العام الماضي، ارتكبت حماس، بقيادة هؤلاء المتهمين، أعنف هجوم إرهابي واسع النطاق حتى الآن. لقد ارتكبوا أعنف مذبحة لليهود منذ الهولوكوست”.

وأضاف المدعي العام أن التهم غير المعلنة هي “جزء واحد فقط” من جهود وزارة العدل “لاستهداف كل جانب من جوانب عمليات حماس”.

وقال غارلاند “لن تكون هذه الإجراءات الأخيرة. سنلاحق الإرهابيين المسؤولين عن قتل الأمريكيين وأولئك الذين يقدمون لهم الدعم المادي بشكل غير قانوني لبقية حياتهم”.

لكن غراهام سخر من لائحة الاتهام قائلا: “لقد فقدنا الردع. لا أحد يخاف من جو بايدن أو كامالا هاريس”.

وقال السيناتور: “ماذا يفعل بايدن؟ يتهم السنوار بارتكاب جرائم في محكمة أمريكية”. “نحن لا نحارب جريمة هنا. نحن نخوض حربا. السنوار لا يهتم بتوجيه الاتهام إليه من قبل غارلاند”.

واستطرد: “سنوار، أيامك معدودة يا صديقي، لن نوجه إليك اتهاما. سنقتلك”.

مقالات مشابهة

  • ترامب: 8.4 مليون أمريكي يضطرون للعمل في وظيفتين يوميا
  • سيناتور أمريكي: ترامب سيقتل السنوار (فيديو)
  • سيناتور أمريكي: ترامب سيقتل السنوار
  • إعلام أمريكي: إدارة بايدن تدرس طلبا لعائلات المحتجزين الأمريكيين بغزة
  • إعلام أمريكي: قتلى وجرحى بإطلاق نار في ثانوية بولاية جورجيا (فيديو)
  • هاريس وسياسات بايدن الاقتصادية والخارجية
  • إعلام أمريكي: قتلى وجرحى بإطلاق نار في ثانوية بولاية جورجيا
  • إعلام أمريكي: ارتفاع حصيلة ضحايا حادث إطلاق النار في مدرسة بولاية جورجيا إلى 4 قتلى
  • إعلام أمريكي: مقتل شخصين وإصابة 4 بإطلاق نار في مدرسة بولاية جورجيا
  • رئيسة مجلس سيدات الأعمال بالغرف التجارية بالإسماعلية: ندعو رائدات الأعمال للمشاركة بمعرض عودة المدارس 2024