لقى طفل مصرعه، وأصيب والده، في حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل بدراجة نارية كانا يستقلانها، اليوم، على طريق الطوايع، بمركز ومدينة إسنا جنوبي الأقصر، وجرى نقلهما إلى مستشفى طيبة التخصصي.

مصرع طفل 4 سنوات

واستقبل مستشفى طيبة التخصصي بإسنا، جثة طفل يدعى مالك محمد أحمد، يبلغ من العمر 4 سنوات، ووالده محمد أحمد أبو زيد، مقيم بمنطقة المنشية بإسنا، مصاب بكسور وجروح.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

إصابة 4 في تصادم دراجة نارية بتوكتوك

وفي سياق منفصل؛ أصيب أمس 4 أشخاص في اصطدام دراجة نارية بتوكتوك على طريق قرية القرايا التابعة لمركز إسنا جنوبي محافظة الأقصر.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من سارة علي أحمد 32 عاما بكسر بكف اليد اليمنى، وسعاد إبراهيم محمود 5 أعوام ارتجاج في المخ، وإبراهيم محمود أحمد 44 عاما، جرح قطعي بالقدم اليسري، ومحمد عبد الرحيم إبراهيم 51 عاما، كسر بالضلوع واشتباه كسر بالفقرات العنقية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر إسنا مصرع طفل إصابة 4 أشخاص

إقرأ أيضاً:

متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية

أدلى عاطلان متهمان بسرقة الهواتف المحمولة باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف باستخدام دراجه نارية.

وأضاف المتهمان ببيع الهواتف المحمولة لتاجر على علم أنها من متحصلات سرقة.

وقررت نيابة الأميرية حبس العاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف باستخدام دراجة نارية من المواطنين أثناء سيرهم فى الشوارع.

وأسفرت الجهود عن ضبط (عاطلين) بدائرة قسم شرطة الأميرية، وبحوزتهما (5 هواتف محمولة مجهولة المصدر).. واعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة.

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.







مقالات مشابهة

  • وفاة شخص واصابة اخر في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • ضبط 249 دراجة نارية مخالفة
  • اشتعال دراجة نارية على طريق عام بقرصونا
  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة