بوابة الفجر:
2024-09-09@17:11:10 GMT

آخر تطورات انتقال داني أولمو إلى برشلونة

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات ملف صفقات نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات داني أولمو جناح لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ‏داني أولمو قال سابقًا أن النادي الذي يريده عليه أن يجعله يشعر بذلك من خلال عرضٍ رسمي.

بعد صفقة موراتا.. ميلان يستعد لحسم صفقته الثانية انتهي الأمر.. برشلونة ينهي صفقة نيكو ويليامز آخر تطورات انتقال داني أولمو إلى برشلونة 
 

‏وأضافت:"لقد كان رد فعل برشلونة سريعًا وأرسل بالفعل العرض إلى وكلائه كما فعل بالفعل مع ليفاندوفسكي أو غوندوغان سابقًا".

وأوضحت أنه أثناء انتظار رد لايبزيغ، سينظر أولمو إلى الاقتراح بشكل إيجابي، ولكن لا يزال يتعين عليه الانتهاء من دراسته بهدوء لأنه يحتفظ على الطاولة بعروض من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، الذين دفعوا أكثر بالإضافة إلى ليفربول ويونايتد وأتلتيكو، آخر المنضمين إلى السباق لضم اللاعب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دانی أولمو

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن المقاتلات الحربية الإسرائيلية شنت سلسلة من الغارات على عدد من المناطق في قطاع غزة، فضلا عن القصف المدفعي الذي طال بعض من مناطق القطاع، مما أدى إلى وقوع أكثر من 25 شهيدا في مختلف المحافظات.

خبير: مصر تنافس الصين في تصنيع الإلكترونيات.. وتعمل على إنشاء المصانع أستاذ طب نفسي: المشاكل الأسرية تدفع الأبناء إلى السلوك العدواني

وتابع كويك، خلال رسالة على الهواء لـ "القاهرة الإخبارية"،: أنه خرج من مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس جثامين 5 شهداء كان من ضمنهم 3 من مدينة رفح، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية تجمعا للمواطنين في المنطقة الغريبة، مشيرًا إلى أن منطقة ميراج تعرضت إلى قصف من قبل طائرات الاحتلال مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخر.

وشدد على أن المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية شهدت انفجارات ضخمة ناجمة عن القصف المدفعي لقوات الاحتلال، موضحًا أن مخيم البريج ومنطقة النصيرات شهدوا عدة غارات خلال الساعات الماضية، مما أدى إلى استشهاد 12 مواطن.

مقالات مشابهة

  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • صنعاء.. الحوثيون يقتحمون منزل عضو سابق بمجلس النواب بهدف الاستيلاء عليه
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة
  • الحرس الثوري الإيراني يكشف عن ضربه 12 سفينة إسرائيلية في البحرين الأحمر والمتوسط بوقت سابق
  • آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ