تحدث مؤدي المهرجانات أوكا عن تعاونه مع المطربة جواهر، في أغنيته الجديدة «كاربونيتا» والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وأضاف أوكا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: «أنا كنت قاعد عايز أعمل أغنية جديدة للصيف وللحياة عامًة، وعايز أعمل حاجة تبقى الناس كلها عايشاها، واحنا بنبص لأطفالنا أنهم نسخة مني أو كربون مني، فبدلعهم بكاربونيتا».

وأكد أوكا على أن أبنائه نسخة من زوجته الفنانة مي كساب، قائلاً: «ولادي نسخة من أمهم».

وأشار أوكا إلى أنه في البداية لم يكن الاختيار على المطربة جواهر لتؤدي معه دويتو أغنية «كاربونيتا»، قائلاً: «في الأول كنت هعمل الأغنية مع حد غير جواهر، وحطيت الأسامي ناس معروفة وناس مش معروفة، ولاقيت مي بتقولي أعمل الأغنية مع جواهر».

وأوضح أوكا أنه في الوقت الحالي يواصل التحضيرات للانتهاء من تعاقداته الماضية، من أجل الاستعداد لحفلات وأعمال غنائية جديدة في المرحلة القادمة خلال موسم الصيف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوكا الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت جواهر صدى البلد مي كساب نسخة من

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. عزيزي يكشف لـأخبارنا عن بعض رسائل أغنيته الجديدة قيلوني

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عاد الفنان المغربي "فيصل عزيزي" لإثارة الجدل من جديد، وذلك في أعقاب إصداره أغنية جديدة حملت عنوان "قيلوني"، والتي حملت بحسب جل المتابعين رسائل مبطنة عديدة، تنضاف إلى الغموض الكبير الذي رافق طرح بعض من أعماله الفنية السابقة.

أغنية "قيلوني" لم تخرج عن المألوف، بل كانت امتداداً لأسلوب "عزيزي" المفضل، حيث يقوم عادة باقتباس أغانٍ غالبيتها "تراثية"، ويعيد توزيعها وفق "ستايل" شبابي، مع مزجها بكلمات جديدة.

وبعد مرور نحو 15 ساعة على طرحها عبر قناة "عزيزي" على منصة "يوتيوب"، حققت أغنية "قيلوني" نسبة متابعة ضعيفة جداً، لم تتجاوز 8 آلاف مشاهدة، غير أن المثير في العمل الجديد، بحسب ذات المتابعين، هي رسائله المبطنة، والتي أثارت نقاشاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في ذات السياق، يرى بعض المتابعين أن "عزيزي" قام عبر أغنيته الجديدة بتمرير عدد من الرسائل المبطنة، والتي تندرج من جديد في سياق دفاعه المستمر عن الحريات الفردية، وهو ما أكده ذات الفنان عبر محادثة هاتفية خص بها موقع "أخبارنا"، حيث أشار إلى أن الأغنية مستوحاة من التراث المغربي (عار الله قيلوني)، قبل أن يعرج للحديث عن بعض الرسائل التي حاول تمريرها.

وقبل أن يستفيض في شرح هذه الرسائل، أشار "عزيزي" إلى أنه لابد من التمييز بين شخصية الـ"كليب"، أي الفنان أو الممثل، وبين الإنسان وواقعه الخاص. وهنا تحدث عن رمزية القبعة الحمراء التي تمثل التقليد الذي يقيد حرية الأشخاص، وكيف تخلص منها لعيش عالم آخر اختاره بنفسه. أيضاً رسالة أخرى تجسدت من خلال التفاحة المعلقة بخيط على إطار خشبي، وكيف فشل في عضها رغم محاولاته المتكررة.

إلى جانب ذلك، أشار بعض المتابعين أيضاً إلى أن أغنية "عزيزي" تضمنت رسائل إضافية، ضمنها مشهد ظهر خلاله بطل العمل وهو يحاول الانعتاق من "خنقة" قطعة الثوب الأبيض وما تعكسه هذه الحركة أيضاً من رغبة في التخلص من قيود التقاليد والمجتمع. بعدها يظهر في مشهد ثانٍ مثير من خلال نافذة منزل بمعية شخص آخر، ملامحه مخفية بـ"فولار"، قبل أن يقوم في النهاية بخلع قميصه الأبيض ويرتدي آخر أسود، حيث يظهر جالساً على طاولة وبجانبه أشخاص آخرين، ربما يتقاسمون معه نفس الأفكار.

مقالات مشابهة

  • أروى تطرح أغنية مغرم باللهجة العراقية.. فيديو
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • «قطة».. مي كساب تطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»
  • فجر السعيد تثير الجدل باستقبال إسرائيليين في منزلها.. أهلا بأولاد عمنا (فيديو)
  • محمد الشرنوبي يطرح أغنية «ملكة زماني» (فيديو)
  • العمري: اللاعب لن يتطور إلا اذا كان الدوام ست ساعات ..فيديو
  • سالم الأحمدي لـ عبدالرحمن الحميدي : ما أدري ليش موقفيني! .. فيديو
  • بالفيديو.. عزيزي يكشف لـأخبارنا عن بعض رسائل أغنيته الجديدة قيلوني