البوابة:
2024-07-06@02:58:27 GMT

وفاة النجم عباس النوري حقيقة أم شائعة؟!

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

وفاة النجم عباس النوري حقيقة أم شائعة؟!

البوابة-نفى النجم السوري القدير عباس النوري صحة الأخبار التي انتشرت مؤخرا مؤكدة وفاته بعد دخوله المستشفى في دبي على اثر تعرضه لأزمة قلبية أدت الى وفاته على الفور.

اقرأ ايضاًعباس النوري يحتفل بعيد ميلاد زوجته: (شكرا)

و عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، نشر  النجم صورة له وهو فاتحاً ذراعيه مرفقة بتعليق قال فيه: (لازلت على قيد المحبة.

. الحمد لله.. شكرا لرقي أفكار مطلقي الشائعات.. كل حبي أعز ما أملك.. عباس النوري).

و لم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة وفاة النجم المحبوب، حيث انتشرت هذه الإشاعة عدة مرات من قبل على مدار عدة سنوات، حيث ترددت شائعات وفاته عقب إصابته بفيروس كورونا، و مرة بحادث سير و أخيرا نتيجة إصابته بنوبة قلبية .

يشار الى ان آحر أعمال النجم عباس النوري كان مسلسل (مربى العز) و الي عرض في رمضان الماضي للمخرجة رشا شربتجي، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً جداً وشارك في بطولة العمل كل من أمل عرفة، نادين تحسين بيك، محمود نصر و آخرين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

3 أخطاء شائعة تسبب تشقق الشفاه في فصل الصيف.. ابتعدي عنها

نعومة وترطيب الشفاه من المعايير الأساسية لجمال المرأة فترغب في الحصول على شفاه فاتحة خالية من أي تشققات ولون باهت، إذ تعاني الكثيرات مشكلة الشفاه الجافة والمتقشرة بشكل أو بآخر حتى خلال فصل الصيف، لكن ذلك يكون بسبب أخطاء يقعن فيها، وقد يصل الأمر إلى التهاب الشفاه الذي قد يحدث بسبب العدوات البكتيرية أو الفطرية، لذا نستعرض خلال «الوطن» 3 أخطاء شائعة تسبب تشقق الشفاه في فصل الصيف.

3 أخطاء شائعة تسبب تشقق الشفاه

قدم موقع «health shots»، أخطاء شائعة تسبب تشقق الشفاه في فصل الصيف، أبرزها التعرض للشمس دون حماية الشفاه وترطيبها، لذا يجب استخدام مرطب الشفاه بشكل دائم، ويكون يحتوى على مكونات للوقاية من الشمس، ليساعد حماية وترطيبها، أو الاستمرار في وضع منتجات تحتوي على الفازلين للحفاظ على نضارتها وترطيبها، خاصة أثناء الطقس الجاف والرطوبة، بالإضافة لتطبيق ماسك العسل.

لعق الشفاه مشكلة كبيرة تسبب جفافها، ويكون علاجها أصعب لأن العلاج منها والابتعاد عن تلك العادة صعب، وعند جفاف الشفاه من الطبيعي لعق الشفاه، لكن يتبخر اللعاب بشكل سريع، ويجعل الشفاه جفافة أكثر قبل، وفي بعض الأوقات يحتوى اللعاب على بقايا طعام، تزيد من تهيج الجلد على الشفاه، وزيادة الجفاف والتشقق.

الاستحمام بماء ساخن

الاستحمام بالماء الساخن في الصيف يؤدي لتشقق الشفاه، لأنه جلدها أرق من جلد باقي أجزاء الجسم، ويكون أكثر عرضة للجفاف، وذلك بسبب فقدها للغدد الدهنية، لذا يجب الترطيب بعد الاستحمام بشكل مباشر.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • 3 أخطاء شائعة تسبب تشقق الشفاه في فصل الصيف.. ابتعدي عنها
  • بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. توفيق عبد الحميد يشكر جمهوره
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • رغم وفاته.. طلعت زكريا الحاضر الغائب في حفل خطبة ابنته إيمي
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية