الثورة نت|

باركت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح العملية النوعية التاريخية التي نفذتها القوات المسلحة بطائرة مسيرة في مدينة يافا المحتلة (تل أبيب) كرد مشروع على استمرار حرب الإبادة الجماعية والحصار على أبناء غزة.

واعتبر تنظيم التصحيح في بيان صادر عنه اليوم، الدور المتعاظم للقوات المسلحة اليمنية في مواجهة أساطيل وحاملات الطائرات الأمريكية والبريطانية والغربية وضرب قلب مدينة تل أبيب، تحولاً جوهرياً في مسار طوفان الأقصى.

وأشار إلى أن هذه العملية هي الأخطر على الكيان الصهيوني المحتل وبارقة الأمل لكل أبناء الأمة العربية وأحرار العالم بأن التحرير قادم لا محالة وأن طغاة العصر زائلون عاجلاً أو آجلاً.

ولفت البيان إلى أن العملية النوعية غيرت الموازين على مستوى الساحة اليمنية والعربية والدولية وتعتبر الرد الأقوى على عربدة نتنياهو واستهتاره بالدم الفلسطيني وبالحقوق الشرعية لشعب فلسطين وبكافة القرارات الدولية والأحكام الصادرة عن محكمة العدل الدولية ومحكمة الجنايات.

وأكد التنظيم وقوفه الدائم والثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة حتى تحقيق النصر والتحرير وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: تنظيم التصحيح صنعاء

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية: استهداف يافا تتويج لجهود تقنيات متطلبات المعركة

صنعاء - صفا

قالت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثي إنها نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ من خلالِها هدفاً عسكرياً للعدوِّ الإسرائيليِّ في يافا.

وأشار بيان للقوات إلى أن العملية نفذتِ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ فرطِ صوتيٍّ نجحَ في الوصولِ إلى هدفِه وأخفقتْ دفاعاتُ العدوِّ في اعتراضِه والتصدي له، وقطعَ مسافةً تقدرُ 2040 كم في غضونِ 11 دقيقةً ونصفِ الدقيقة.

أضاف البيان أن الصاروخ تسببَ في حالةٍ من الخوفِ والهلعِ في أوساطِ الصهاينةِ حيث توجهَ أكثرَ من مِليوني صهيونيٍّ إلى الملاجئِ وذلك لأولِ مرةٍ في تاريخِ العدوِّ الإسرائيلي.

ولفتت إلى أن هذه العمليةَ تأتي في إطارِ المرحلةِ الخامسةِ وجاءتْ تتويجاً لجهودِ أبطالِ القوةِ الصاروخيةِ الذين بذلوا جهوداً جبارةً في تطويرِ التِّقنيّةِ الصاروخيةِ حتى تستجيبَ لمتطلباتِ المعركةِ وتحدياتِها مع العدوِّ الصهيونيِّ وتنجحَ في الوصولِ إلى أهدافِها وتتجاوزَ كافةَ العوائقِ والمنظوماتِ الاعتراضيةِ في البرِّ والبحرِ منها الأمريكيةُ والإسرائيليةُ وغيرُ ذلك.

وقال بيان القوات اليمنية إنَّ عوائقَ الجغرافيا والعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ ومنظوماتِ الرصدِ والتجسسِ والتصدي لن تمنعَ اليمنَ العزيزَ من تأديةِ واجبِه الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنسانيِّ انتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ وعلى العدوِّ الإسرائيليِّ أن يتوقعَ المزيدَ من الضرباتِ والعملياتِ النوعيةِ القادمة ونحن على أعتابِ الذكرى الأولى لعمليةِ السابعِ من أكتوبرِ المباركةِ، منها الردُّ على عدوانِه الإجرامِي على مدينةِ الحديدة، ومواصلةُ عملياتِ الإسنادِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم.

مقالات مشابهة

  • ابو عبيدة: نبارك العملية اليمنية وتوسيع الاحتلال عملياته في الشمال خطوة غبية
  • أبو عبيدة: العملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية تشكل نقلة مهمة في مسار "طوفان الأقصى"
  • المقاومة الفلسطينية تبارك عملية القوات المسلحة اليمنية باستهداف يافا المحتلة
  • بصاروخ فرط صوتي جديد.. القوات المسلحة تعلن ضرب هدف عسكري صهيوني في يافا المحتلة (تل أبيب)
  • عملية يافا النوعية الجديدة في اعلام الكيان
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في يافا
  • لجان المقاومة تبارك استهداف القوات اليمنية هدفًا عسكريًا في مدينة يافا
  • القوات اليمنية: استهداف يافا تتويج لجهود تقنيات متطلبات المعركة
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 11:30 صباحاً
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية