تابع اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، من خلال جولة تفقدية بنطاق حي السويس بمرافقة كلا من اللواء هشام الشيمي رئيس حي السويس واميمة رفعت مدير التضامن الاجتماعي ومحمد درويش مدير مركز السويس المانيا للحام. والادارات الهندسية بالحي، عدد من المشروعات ومواقع العمل بحي السويس.

وبدأ محافظ السويس الجولة بزيارة الي دار الحنان للرعاية المتكاملة وأطفال دار الرحمة بمنطقة الملاحة للوقوف علي الخدمات والرعاية التي تقدم لاطفال وأبناء دور الايتام، ووجه المحافظ بتوفير الرعاية للايتام في مجال التعليم والمتابعةالصحية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وكلف المحافظ مدير التضامن الاجتماعي بعقد لقاء دوري مع أبناء دار الحنان للسماع الي احتياجاتهم وطلباتهم والتواصل معهم وحل اي مشاكل تطرأ معهم.

وتفقد اللواء طارق حامد الشاذلي مساكن ناصر بمنطقة الملاحة التي تم تطويرها، واستمع المحافظ لشرح حول تطوير المنطقة والتي تم خلالها تغيير وسائل الصرف الصحي والدهانات والوجهات واستحداث أرضيات ورفع كفاءات المسطحات الخضراء والانارة العامة وعمل مداخل ومخارج للمدينة.

كما تفقد المحافظ المنظر الجمالي للنافورة الراقصة بجوارقرية الحجاج بالملاحة.. وطلب من مسئولي الحي الحفاظ علي اي اعمال تطوير تتم بنطاق الحي.

كما تفقد محافظ السويس، مركز "السويس - ألمانيا" للحام والأقسام المختلفة به.. واستمع الي شرح من مدير المركز عن طبيعة العمل والخدمات التي تقدم وكيفية تنشيط الدورات بالمركزوالاستفادة من قاعات التدريب والمعامل والمعدات والأجهزة اللازمة للتدريب في مجال اللحام واللحام تحت الماء، في تدريب شباب السويس وإكسابهم خبرات في هذا المجال، بالإضافة إلى التنسيق مع القطاعات الأخرى لتوفير فني ماهر متدرب لسوق العمل.. .

واختتم المحافظ جولته بتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بحي السويس، واستمع لشرح مدير المركز خطوات العمل بالمركز والخدمات الموجودة به.. مؤكدا علي رئيس الحي ومدير المركز بانجاز العمل وبحث الطلبات والرد علي المواطنين في وقت قصير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ السويس محافظة السويس دار الايتام محافظ السویس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية

قام اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بجولة تفقد خلالها مستشفى الإيمان العام بمنطقة الٱربعين بحي غرب مدينة أسيوط للاطمئنان على سير العمل وصحة المرضى وذلك فى إطار جولاته الميدانية لمتابعة القطاع الصحى لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى. 


وحيث تفقد محافظ أسيوط الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى ومنها قسم الاستقبال العام حيث اطلع على عدد الحالات المترددة في النوبتجية المسائية والتي بلغت 120 حالة مرضية كما تفقد قسم الطوارئ والأقسام الداخلي والعمليات ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 30 حضانة وجميعها تعمل بكفاءة ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 37 جهاز غسيل كلوي ووجه بالتخلص من النفايات الخطرة أولا بأول وتفقد أيضا صيدلية المستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم


وكما تابع المحافظ أعمال إنشاء شبكة الإطفاء الذاتي التي يتم تركيبها بجميع طوابق المستشفى للحماية من أية حرائق - لا قدر الله مشددًا علي ضرورة تكثيف العمل للإنتهاء من تنفيذها طبقًا للجدول الزمني المحدد


واستمع المحافظ لعدد من المرضى والمترددين، مكلفًا مدير المستشفى بتقديم التسهيلات للمرضي في الحصول علي الخدمة الطبية موجهًا الأطقم الطبية ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة للمواطنين


وأشار أبوالنصر إلى أن هذه الجولات تأتي في إطار متابعته سير العمل بالمنشآت الطبية، والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها مؤكدًا أن النهوض بالقطاع الصحي يأتي على رأس أولويات القيادة السياسية والحكومة حيث تواصل الدولة جهودها لتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور الإبتدائية الجديدة بمركز البداري   
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • محافظ أسيوط يتفقد محطتي مياه نجوع المعادي والنواورة الارتوازي بمركز البداري   
  • محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة