لم ينتظر الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، طويلا من أجل البصم على أول أهدافه بألوان ناديه الجديد فولفسبورغ الألماني.

ونجح عمورة، في افتتاح باب التسجيل للنادي الألماني. في مواجهته الودية الجارية حاليا، أمام أندرلخت البلجيكي، في أول ظهور ودي لمهاجم الخضر مع فولفسبورغ.

وسجل الدولي الجزائري، هدف السبق لناديه في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعدما نجح في تفادي مصيدة التسلل، وانفلت من مدافع أندرلخت إنغواندا، قبل أن يسكن الكرة في شباك الحارس كوزمانز.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إطلاق المرحلة الأولى من المشروع الجزائري-القطري لإنتاج مسحوق الحليب

تم اليوم الثلاثاء بولاية أدرار، وبالضبط ببلدية تيمقطن، إطلاق المرحلة الأولى من المشروع المتكامل الجزائري-القطري لإنتاج مسحوق الحليب المجفف بالشراكة بين الصندوق الوطني للاستثمار وشركة “بلدنا” القطرية.

وجرى ذلك بإشراف كلا من الأمين العام لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية، بن ساعد حميد، وسفير دولة قطر لدى الجزائر، عبد العزيز بن علي أحمد النعمه، إلى جانب المدير العام للصندوق الوطني للاستثمار، كمال منصوري، وممثلي شركة “بلدنا” القطرية والسلطات الولائية.

وتشمل المرحلة الأولى من هذا المشروع الفلاحي الأشغال التمهيدية لحفر الآبار الاستكشافية اللازمة لدراسة طبيعة المياه الجوفية، حسب شروحات القائمين على المشروع.

في كلمة له بالمناسبة أوضح الأمين العام لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية، بن ساعد حميد، أن ولاية أدرار التي تتمتع بقدرات تنموية واقتصادية هائلة تشهد اليوم إطلاق المرحلة الأولى لواحد من أكبر المشاريع الاستراتيجية في القطاع الفلاحي بالجزائر، وهو مشروع إنتاج الحليب المجفف الذي يتربع على مساحة 117.000 هكتار.

وأضاف بن ساعد أن هذا المشروع الضخم الذي يتجاوز مبلغه الاستثماري 5ر3 مليار دولار وستدخل أولى مراحل الإنتاج به سنة 2026، سيمكن من إنتاج 50 بالمائة من الاحتياجات الوطنية من الحليب المجفف، وكذا تزويد السوق المحلية باللحوم الحمراء وتوفير 5.000 منصب شغل مباشر، إلى جانب مساهمته في إنتاج الحبوب والأعلاف ضمن تطبيق نظام الدورة الزراعية على مستوى الأقطاب الثلاث المكونة للمشروع.

مقالات مشابهة

  • هداف كرة القدم.. كريستيانو رونالدو يسجل هدفه رقم 900
  • يتناول حياة البريطانيين إبان القصف الألماني.. بليتز يفتتح مهرجان لندن
  • صريح جدا / هل يكتب الرجل الجزائري أملاكه بإسم زوجته
  • الاتحادية الموريتانية تنهي مهام الجزائري رشيد مجيبة
  • رسميا.. روما يتعاقد مع الألماني ماتس هوملز
  • كاتومبا مفومبا يرحل عن الدوري الألماني
  • الرئيس الألماني يزور مصر الأسبوع المقبل.. أول زيارة لرئيس ألمانيا منذ 24 عاماً
  • إطلاق المرحلة الأولى من المشروع الجزائري-القطري لإنتاج مسحوق الحليب
  • الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يلتقي السفير الألماني بالقاهرة
  • أستاذ في الأدب الألماني مترجماً لكولر