تنطلق يوم الاثنين القادم فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري بصالة تنس الطاولة بنادي الزمالك وتستمر حتى يوم الأربعاء 24 يوليو الجاري.

عبر الوزير المهندس هاني محمود  رئيس الاولمبياد الخاص المصري عن سعادته باستضافة نادي الزمالك فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري، مؤكدًا على أهمية دعم الرياضيين من ابطال الاولمبياد الخاص وتعزيز قيم الدمج والمشاركة.

وأشار إلى أن مجلس ادارة الاولمبياد الخاص المصري يسعى دائمًا لتوفير بيئة مثالية تساهم في تطوير المواهب ودعمهم لتحقيق أحلامهم، معبرًا عن أمله في أن تكون هذه الفعالية منصة لتقديم نموذج يحتذى به في العمل الجماعي والتعاون المجتمعي.

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري علي حرص مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري علي التواصل الدائم مع الهيئات المدرجة ضمن برنامج الأولمبياد الخاص المصري من خلال اقامة الفعاليات والأنشطة باستمرار داخل تلك الهيئات، مشيراً إلي أن نادي الزمالك يعد أحد الأندية العريقة في مجال رعاية ذوي الهمم بصفة عامة ويمتلك جهاز فني واداري علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة المهنية في التدريب الرياضي لأبطال الأولمبياد الخاص المصري في العديد من الرياضات.

وعن المسابقة فيقول "المدير الوطني" أن على مدار ثلاثة أيام المسابقة من المتوقع مشاركة أكثر من 157 لاعب ولاعبة منهم 89 لاعب و68 لاعبة و96 مدرب ومدربة من 52 هيئة مسجلة ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري من 8 محافظات بالجمهورية ، بالإضافة إلي 35 متطوع سيشاركون في أعمال التنظيم.

وكان قد شهد نادي الزمالك الثلاثاء السابق اجتماع تنسيقيا موسعا وزيارة ميدانية لنادي الزمالك للترتيب والوقوف علي آخر الاستعدادات لاستضافة نادي الزمالك لفعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة، وقد حضر الاجتماع لجنة تنفيذية من الأولمبياد الخاص المصري برئاسة عمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني بينما حضر من نادي الزمالك نيرة الأحمر عضو مجلس الادارة و شريف منير مدير العلاقات العامة و اللواء حسن موسي المدير التنفيذي و دكتور أحمد السمري مدير النشاط الرياضي ، وكابتن أحمد السيد رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأولمبیاد الخاص المصری للأولمبیاد الخاص المصری نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: 51 أغنية وطنية يشارك بها 48 مطربا في مسابقة «أنا المصري»

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، بلغت مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب مرحلة التصفيات، حيث صرح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، أن عدد الأغاني المتنافسة في المسابقة بلغت 51 أغنية وطنية جديدة، يشارك بها عدد 48 مطربا من المطربين الشباب.

وأضاف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، أن المسابقة انطلقت هذا العام من 1 مايو بدلا من 1 يونيو كما هو متبع في الدورات السابقة، حتى يتسنى للمشاركين الإعداد الجيد للدخول في المسابقة، التي انتهى التقدم لها في 15 أغسطس 2024.

وأكد المخرج خالد جلال، أن مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، أفرزت عبر دوراتها الماضية العديد من الأصوات الشابة المتميزة، والتي أصبحت لها مكانتها على الساحة الغنائية، وأحيوا عدد من الحفلات في الفعاليات التي يقيمها القطاع، بالإضافة إلى مشاركتهم في العديد من الحفلات الأخرى.

يشار إلى أنه تجرى المسابقة في فروع "الغناء - التلحين - التأليف - التوزيع الموسيقي"، ويقدم القطاع خمس جوائز مالية، المركز الأول 20 ألف جنيه، والمركز الثاني 15 ألف جنيه، والمركز الثالث 10 آلاف جنيه، والمركز الرابع 7 آلاف جنيه، والمركز الخامس 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًتضامنا مع فلسطين.. إيمان منصور تطرح أجدد أغانيها الوطنية.. «فيديو»

غاب عن حرب أكتوبر وحضرت ألحانه.. بليغ حمدي سلطان الأغنية الذي قاد فرحة النصر

مقالات مشابهة

  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • الأولمبياد الخاص المصري يطلق مسابقات كرة السلة 3 × 3 للمدارس الأبطال الموحدة ببورسعيد
  • اليوم.. انطلاق ربع نهائي الرجال بالبطولة العربية لأندية تنس الطاولة
  • اليوم| انطلاق ربع نهائي الرجال بالبطولة العربية لأندية تنس الطاولة
  • خالد جلال: 51 أغنية وطنية تنافس في مسابقة أنا المصري
  • عاجل.. ثروث سويلم يعلن موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة
  • انطلاق مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب ب 51 أغنية و48 مطربًا يتنافسون في التصفيات النهائية
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في إطار بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة
  • خالد جلال: 51 أغنية وطنية يشارك بها 48 مطربا في مسابقة «أنا المصري»