فيلم ولاد رزق 3.. يستمر فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، في الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من مليون و 500 ألف جنيها.

فيلم ولاد رزق 3فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3
أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وفي وقت سابق، شارك عمرو يوسف المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» إحدى مشاهد فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها قائلا: «احنا كنا هنبطل، بس 60 مليون أخضر يزغللوا عين أي حد، حكاية ولاد رزق لسه مخلصتش والطلعة المرة دي فيها كأس عالم، تيجي زي ما تيجي».

اقرأ أيضاًآسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)

استعدادا لعرضه.. الشركة المنتجة لـ فيلم ولاد رزق 3 تشوق الجمهور «صور»

تخطى مليون جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تربعه في شباك التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم اولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أحداث فيلم ولاد رزق 3 أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين ولاد رزق كريم عبد العزيز ولاد رزق اغنية ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

منذ 7 أكتوبر..قوات العدو تعتقل 10 آلاف و500 فلسطيني من الضفة والقدس

 ارتفعت عدد حالات الاعتقال بالضفة الغربية بما فيها القدس منذ 7 أكتوبر 2023 إلى 10500 منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على قطاع غزة.

وأفاد بيان مشترك صادر عن هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني بأن عدد المعتقلين منذ بدء العملية العسكرية التي أعلن عنها العدو شمال الضّفة ارتفع لـنحو 180 معتقلا.

وأشار البيان إلى أن هذا المعطى يشمل الحالات المؤكدة لدى المؤسسات في ضوء استمرار العملية العسكرية في جنين، مع عدم المقدرة على معرفة حصيلة الاعتقالات النهائية في المحافظة والتي تقدر بالعشرات.

واعتقلت قوات العدو الإسرائيلي منذ مساء أمس الثلاثاء وحتى صباح اليوم الأربعاء، 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أطفال وأسرى سابقون، بالإضافة إلى اتخاذ مواطنين كرهائن.

يُشار إلى أن قوات العدو تواصل خلال حملات الاعتقال تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • اليابان تمطر شباك الصين بسباعية في تصفيات كأس العالم 2026
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • مؤتمر “24 فنتك” يواصل أعماله لليوم الثاني ويُعلن عن إطلاق تجاوز 800 مليون ريال
  • منذ 7 أكتوبر..قوات العدو تعتقل 10 آلاف و500 فلسطيني من الضفة والقدس
  • بـ 714 ألف جنيها.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • رانيا يوسف تكشف كواليس فيلمها الجديد «ورد وريحان»
  • قبل عرضه.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس فيلم ورد وريحان «صورة»
  • رامي صبري يقترب من 2 مليون مشاهدة بأغنية "كداب"
  • أغنية «كداب» لرامي صبري تتجاوز 1.8 مليون مشاهدة على يوتيوب
  • ياسين سعيد نعمان: هذا هو ‘‘الجزء الأكثر نذالة’’ في الانقلاب على الجمهورية في اليمن