ماجد محمد

ظهر النجم الفرنسي كيليان مبابي وكوبي براينت وكريستيانو رونالدو في مقطع فيديو تحفيزي لشركة الملابس والتجهيزات الرياضية الأمريكية “نايكي” وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقدمت شركة “نايكي” مقطع فيديو تحفيزيا من أجل السير على طريق المثابرة والاجتهاد لتحقيق النجاح في الميدان الرياضي.

ويدوم الفيديو التحفيزي دقيقة ونصف الدقيقة فيما يتضمن 18 من العبارات التحفيزية التي جاءت على ألسنة 18 من النجوم الذين ظهروا تباعا في الشريط القصير، فيما تمحورت كل العبارات التي تم ترجمتها في النسخة العربية للفيديو، حول ضرورة السير على طريق النجاح بالعزيمة والعمل والمثابرة.

ويبدأ الفيديو الذي جمع 18 نجما في عدة رياضات من خلال عباراة “هل أنا سيئ؟” حتى العبارة الأخيرة “الفوز ليس للجيمع”في رسالة سعت شريكة”نايكي”إلى أن تستلهم منها الرغبة في النجاح رغم الصعوبات.

ويشارك في مقطع الفيديو الدعائي نجوم الكرة العالمية كيليان مبابي وزميلة في ريال مدريد فينيسيوس جونيور فضلا عن أسطورة الريال والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

وظهر كل من كريستيانو ومبابي وجونيور بأقمصة منتخبات بلدانهم في الفيديو الذي شهد أيضا مشاركة نجوم كرة السلة الراحل كوبي براينت وليبرون جيمس وفيكتور ويمبانيا ونجمة التنس سيرينا ويليامز وغيرهم من مشاهير الرياضة

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جونيور مبابي

إقرأ أيضاً:

مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024

حقق طلاب المستوى المتقدم في مدرسة “كرانلي أبوظبي” أداءً أكاديمياً ممتازاً في امتحانات هذا العام، حيث حصل 42% من الطلاب المشاركين على درجة A* أو A . يعكس هذا الأداء الاستثنائي جهود كل من معلمي وطلاب المدرسة وتفانيهم.

وبلغت نسبة النجاح الشاملة للطلاب 99%، فيما حصل 42% من الطلاب على درجات A*-A، و72% على درجات A*-B، و88% على درجات A*-C. وبتطبيق شعار المدرسة “الثقافة منبع القوة” (Ex Cultu Robur)، أظهر طلاب شهادة ” BTEC ” براعتهم الأكاديمية في امتحانات هذا العام بنسبة نجاح بلغت 100%. كما حصل 60% من طلاب المدرسة على درجات Distinction*/Distinction، بينما حقق 80% درجات تتراوح بين Distinction* وMerit.

وعبرت مديرة مدرسة “كرانلي أبوظبي” السيدة ترايسي كراودر-كلو “، عن سعادتها بنتائج هذا العام، قائلة: “إن إنجازات طلاب المستوى المتقدم لهذا العام استثنائية بكل المقاييس. لقد وضعوا بهذا النجاح الباهر معيارًا عاليًا للطلاب في المستقبل. أهنئ كل طالب على أدائه المتميز، وأعرب عن خالص امتناني للمعلمين المتفانين وأولياء الأمور الداعمين الذين كان التزامهم المستمر عاملاً أساسياً في تحفيز طلابنا من أجل السعي للتميز. وأنا على ثقة بأن خريجينا سيواصلون التفوق والنجاح في مساعيهم المستقبلية.”

تفخر مدرسة “كرانلي أبوظبي” بالإعلان عن حصول 28% من جميع الدرجات على الدرجة 9، وحصول 86% من الدرجات على درجات تراوحت بين 9-7. وشهدت المدرسة أداءً استثنائياً عبر المواد، حيث حصل 100% من الطلاب على درجات 9-7 في مادة الرياضيات المتقدمة، بينما حصل 78% على درجات 9-7 في مادة الأحياء، و72% على درجات 9-7 في مادة الفيزياء، و87% على درجات 9-7 في مادة التاريخ. يعكس هذا التفوق التزام الطلاب والمعلمين بالاجتهاد والعمل الدؤوب. وبلغت نسبة النجاح الإجمالية 98%، مما يبرز تفاني المدرسة في تطوير مهارات الطلاب بشكل مستمر.
وتابعت ترايسي كراودر-كلو، مديرة مدرسة “كرانلي أبوظبي”: “لقد تجاوز طلابنا كل التوقعات من خلال إنجازاتهم الرائعة. هذا النجاح يعكس التزام معلمينا الذين عملوا على تنمية كل طالب ليتفوق أكاديمياً وإبداعياً. نقدر الدعم المتواصل من أولياء الأمور، الذي كان له دور كبير في تحقيق هذا النجاح. أهنئ طلابنا على نتائجهم المتميزة في الامتحانات.”


مقالات مشابهة

  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024
  • “القسام” تبث مقطع فيديو للأسير الإسرائيلي القتيل أوري دانينو (فيديو)
  • الأهلي يكافئ مشجعه يزن “مبتور الساق” 
  • رونالدو وجورجينا يسخران من ميسي بهذه الكلمات .. فيديو
  • الأمم المتحدة: مقاطع الفيديو التي نشرها الحوثيون "اعترافات فسرية"
  • بلدية الشارقة: المختبرات المركزية تواصل مسيرة النجاح وتكمل ربع قرن من الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد البريطانية “اليوكاس”
  • كريستيانو رونالدو يجيب مجددا على “سؤال الاعتزال”
  • حزب الأمة القومي: ندين بأشد العبارات “الجريمة النكراء” التي ارتكبها جهاز الأمن بولاية كسلا