حل المخرج عادل عوض كضيف مع الإعلامية سارة نخلة ببرنامج "آخر اليوم " على قناة هى، وتحدث خلال الحلقة عن موقفه من اعتزاله الفنانة حنان ترك.


وعلق على سبب حزنه من اعتزال حنان ترك قائلًا:" أحنا لما بنصنع نجمة، أنا بصنع حته وبعدين بيستلمها مني مخرج آخر يصنع حتة مع منتج آخر مع مصور آخر مع مدير تصوير آخر مع مهندس ديكور آخر مع مذيعات بيستضيفوها ومع  القناة كل هذا يصنع أيقونة ويبقى عندنا حاجة زي سعاد حسني وواحدة زي فاتن حمامة، احنا بنصنعهم فيجي النجم في لحظة يقول بعد كده مش عايز.

اعتزال الفنانين يؤثر على بعض المهن

 

واستكمل:" عارفة كام عامل مش هياكل أو كام فني كاميرا وكام مهندس ديكور وكام حد مش هياكل عشان هى قررت متشتغلش، يبقى الفرصة دي كنا صنعنا شخص تاني ".

عادل عوض: حنان ترك شطانة رقص


وعن نظرته في حنان ترك بالبداية قال  :" حنان ترك كانت مهوسة شغل اول ما بدأت وهى باليرينا في معهد الباليه وشاطرة جدًا يعني شطان رقص وحاجة نارية وبعدين فجأة لا، لا ليه يبقى ياريتك انتي مجتيش وكنا صنعنا شخص تاني، لأن انتي بتصنعي حد علشان توصليه لفاتن حمامة أو سعاد حسني ".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعلامية سارة نخلة المخرج عادل عوض حنان ترک آخر مع

إقرأ أيضاً:

فرنسا بقيادة مبابي تتحدى إيطاليا.. وألمانيا تلاقي المجر

تنطلق غداً الخميس، مباريات الجولة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024-2025، وستشهد منافسات المستوى الأول العديد من المباريات الهامة.

يستهل منتخب ألمانيا مشواره في الموسم الجديد من البطولة بمواجهة نظيره المجري، السبت المقبل، بالمجموعة الثالثة، وتمثل تلك المباراة بداية لعصر جديد لمنتخب "الماكينات"، بعد اعتزال مانويل نوير، توماس مولر، وإلكاي غوندوغان دولياً.

Tuesday training ✅#DFB #GermanFootball #GermanMNT

???? Philipp Reinhard pic.twitter.com/DTKokqFwCF

— German Football (@DFB_Team_EN) September 3, 2024

وأكد المدير الفني للمنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، أن مارك أندير تير شتيغن سيكون الحارس الأساسي للفريق في المرحلة المقبلة.

ولم ينجح شتيغن خلال الأعوام الماضية في حجز مركز أساسي له في منتخب ألمانيا، مع وجود نوير الذي بات الخيار الأساسي للفريق منذ 2009، ومنذ ذلك الحين شارك في أربع نسخ لكأس عالم أعوام 2010 و2014 و2018 و2022، ومثلهم في أمم أوروبا أعوام 2012 و2016 و2020 و2024.

"????????'???? ???????????????? ???????? ???????????????????? ???????????????????? ???? ???????????? ???? ????????????!" ????

Michael Olise spent a dream afternoon at Clairefontaine yesterday - his first one with the first team!#FiersdetreBleus pic.twitter.com/cjqSiBOTXO

— French Team ⭐⭐ (@FrenchTeam) September 3, 2024

وسيكون لاعب بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، هو القائد الجديد للفريق بعد اعتزال غوندوغان دولياً، وسيعتمد عليه ناغلسمان في حقبة جديدة بعد اعتزال العديد من النجوم دوليا وآخرهم توماس مولر.

وكان مولر هو بطل كأس العالم في نسخة عام 2014 في البرازيل، وسجل هدفاً في شباك البرازيل في المباراة الشهيرة بالدور قبل النهائي، والتي انتهت بفوز فريقه الكاسح.

????️????????#Azzurri #VivoAzzurro pic.twitter.com/gPbe05i9WY

— Italy ⭐️⭐️⭐️⭐️ (@Azzurri_En) September 3, 2024

ولا يعد المنتخب المجري غريباً على نظيره الألماني، والتقيا في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا، وحقق أصحاب الأرض الفوز 2-0.

 

مقالات مشابهة

  • حنان ترك تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • «أروع زوج وأحن أب».. حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد زوجها |صورة
  • سميرة صدقي تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل .. وتبريء نفسها من تهمة عمرها سنوات
  • فرنسا بقيادة مبابي تتحدى إيطاليا.. وألمانيا تلاقي المجر
  • محمد عز يكشف عن سبب حزنه الفترة الأخيرة
  • الحارسة الألمانية ميرل فرومز تعلن اعتزالها دوليًا
  • «محمد» لم يكتفِ بالتمريض ويعود للدراسة.. «بيحلم يبقى جراح قلب»
  • صفقة اتحاد جدة الجديدة تعلن اعتزال اللعب الدولي مع هولندا
  • سواريز يعلن اعتزاله اللعب الدولي
  • رونالدو: لم يحن موعد اعتزال اللعب الدولي بعد