مشاهدة مباراة النصر السعودي ضد فارنزي البرتغالي بث مباشر، اليوم السبت، ضمن المباريات الودية التي يخوضها العالمي في معسكره المقام حاليًا بالبرتغال استعدادًا للموسم الجديد.

وتنطلق مباراة النصر الودية ضد فارنزي البرتغالي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل في بث مباشر عبر "بوابة الأسبوع".

مشاهدة مباراة النصر وفارنزي الودية بث مباشر

وكان فريق النصر قد تغلب في مباراته الودية الثانية بمعسكر البرتغال على فريق مارتيميو البرتغالي بهدف نظيف، أحرزه لاعبه أليكس تيليس، وذلك بعد التعادل في الودية الأولى مع فريق لوليتانو بهدف لكل فريق.

وسيخوض فريق النصر السعودي الذي يغيب عنه في معسكره الإعدادي الحالي نجمه كريستيانو رونالدو مباراة ودية ثالثة أمام فريق بورتو البرتغالي، يوم 28 يوليو الجاري.

بث مباشر مباراة النصر وفارنزي الودية

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة النصر السعودي ضد فارنزي البرتغالي، اليوم السبت، ضمن المباريات الودية التي يخوضها العالمي في معسكره المقام حاليًا بالبرتغال استعدادًا للموسم الجديد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم بث مباشر بث مباشر النصر اليوم فارنزي فارنزي البرتغالي مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مباراة النصر بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

بث مباشر السعودية وإندونيسيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وينتظر عشاق كرة القدم العربية في كل مكان انطلاقة المباراة القوية التي تجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الاندونيسي، مساء اليوم الخميس، علي أرضية ملعب الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

يستهدف المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني، بداية قوية بالدور الحاسم، من أجل التحرك نحو الصعود إلى كأس العالم 2026 بكندا وأمريكا والمكسيك، لتحقيق نتائج أفضل والوصول إلى أبعد نقطة.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار المنتخب السعودي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، ضد إندونيسيا المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الخميس في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

الدور الثالث من التصفيات الآسيوية، يتكون من 18 فريقًا، مقسمين على ثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 6 منتخبات، وسيتأهل المنتخب صاحب الصدارة والوصيف، مباشرة إلى نهائيات مونديال العالم 202، فيما سيلتقي أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويسعى "الأخضر" لتحقيق فوز افتتاحي أمام جماهيره، من أجل احتلال صدارة المجموعة منذ البداية، على أمل التأهل مباشرة إلى كأس العالم. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، رفقة "الصين، البحرين، أستراليا، اليابان"، إلى جانب إندونيسيا.

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستشهد اليوم مباراة المنتخب السعودي وإندونسيا والتى من المتوقع ستكون منافسة قوية بين المنتخبين، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق أهداف وإرضاء الجماهير وجاءت التفاصيل عن موعد المباراة كالتالي:

تقام مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر 2024 ضمن تصفيات كأس العالم 2026.تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.كما تقام المباراة على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الصقور الخضراء.. مشاهدة مباراة السعودية واندونيسيا اليوم بث مباشر بدون تقطيع في تصفيات المونديال
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت لعبة العراق HD .. مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم بتصفيات كاس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024