سيكون عشاق كرة القدم المصرية على موعد مع مباراة نارية ستجمع الأهلي مع نظيره بيراميدز، ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي ضد بيراميدز واحدة من أقوى مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك نظرًا للمنافسة الشرسة بين الفريقين على لقب بطولة الدوري هذ الموسم.

كما أن الفوز الصعب الذي حققه الأهلي على بيراميدز مؤخرًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الدور الأول، سيشعل مواجهة الدور الثاني التي ستقام على أرضية ملعب 30 يونيو.

الأهلي وبيراميدز

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعد خوضه 25 مباراة.

متى سيلعب الأهلي ضد بيراميدز في الدوري؟

مباراة الأهلي ضد بيراميدز ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ستقام يوم الإثنين الموافق 22 يوليو الجاري، ويحتضنها ملعب الدفاع الجوي "ستاد 30 يونيو".

وتنطلق مباراة الأهلي مع بيراميدز في الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز

تذاع مباراة الأهلي ضد بيراميدز ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الأهلي الأهلي الأهلي ضد بيراميدز الدوري المصري الدوري المصري الممتاز النادي الأهلي بيراميدز موعد مباراة الأهلي الدوری المصری الممتاز الأهلی ضد بیرامیدز مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق بيراميدز بطل كأس مصر بعد عودته من الإجازة لخوض مباراة الجيش الرواندي في إطار منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

تقام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري في مدينة كيجالي برواندا.

 

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث تستمر إجازة الفريق حتى يوم 7 سبتمبر الجاري، على أن يستأنف تدريباته مجددا بداية من يوم 8 سبتمبر على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الجيس الرواندي.

 

وتوج فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره زد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد برج العرب في إطار نهائي بطولة كأس مصر.

وحسم مسئولو نادي بيراميدز صفقة النيجيرى صديق أوجولا، جناح نادي سيراميكا كليوباترا، لضمه لصفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليقطع بيراميدز الطريق على الزمالك الذى كان يرغب فى التعاقد مع اللاعب.

 

ومن المنتظر أن يتمم بيراميدز التعاقد مع صديق أوجولا عن طريق سداد مبلغ مالي بجانب الصفقة التبادلية، حيث أصبح فخرى لاكاى الأقرب للانتقال إلى سيراميكا، إلا أن راتب اللاعب هو العائق الوحيد فى الوقت الحالي، حيث يتقاضى لاكاى 600 ألف دولار، وهو المبلغ الذى يرفض سيراميكا سداده، وتجرى المفاوضات حاليًا حول إمكانية تخفيض اللاعب راتبه، أو الانتقال لسيراميكا على سبيل الإعارة مع تحمل بيراميدز جزء من راتبه.

 

كما طلب سيراميكا كليوباترا دخول ثنائى مصرى ضمن الصفقة، حيث طلب الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، ويوسف أسامة نبيه، وهو ما يجرى التفاوض حوله فى الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • الجولة الأخيرة ستحدد الفريقين اللذين سيصعدان للممتاز
  • خطأ إداري يهدد الأهلي السعودي في "نخبة آسيا"
  • خطأ إدارة يحرم الأهلي من خوض مباراته الآسيوية الأولى على ملعب الجوهرة
  • الأهلي يناقش عروض الراحلين .. ويترقب صفقة أجنبية
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • الأهلي السعودي يلتقي مع جدة وديا
  • يوم غد الأربعاء مواجهة مهمّة تجمع الاتحاد و الأهلي بنغازي بملعب الاتحاد المصراتي
  • أفضل وأسوأ الانتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز