صحيفة صدى:
2024-09-06@00:29:53 GMT

موقف محرج لياسين بونو خلال مواجهة نويشتات النمساوي..فيديو

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

موقف محرج لياسين بونو خلال مواجهة نويشتات النمساوي..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

تعرض حارس الهلال ياسين بونو لموقف محرج خلال المباراة الودية التي جمعت فريق الهلال أمام نظيره نويشتات النمساوي، مساء الجمعة

‎ومع الدقيقة 40 سدد أحد لاعبي الفريق النمساوي كرة مفاجئة على مرمى بونو، والذي كان بعيدا عن مرماه قليلا، ولكن الحارس المغربي وصل للمرمى سريعا والكرة كانت في طريقها لخارج الملعب ليحاول التشبث بالعارضة ولكنه سقط على الأرض، قبل أن ينهض سريعا وهو يضحك على الموقف.

‎وكان بونو حقق جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي الموسم الماضي، بعد خروجه بشباك نظيفة في 15 مباراة.

‎وحقق الهلال فوزا عريضا على نويشتات النمساوي 6-0، في أول مباراة ودية للفريق بمعسكره في النمسا استعداداً لموسم 2024-2025.

‎ويلعب الهلال مباراة ودية أخرى بمعسكره أمام العربي القطري يوم الاثنين المقبل.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/yvaaIEINIF7IBdei.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال نويشتات النمساوي ياسين بونو

إقرأ أيضاً:

مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام إندونيسيا

أكد مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، صعوبة مواجهة المنتخب الإندونيسي يوم غد ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمحافظة جدة، حيث أكد الإيطالي أهمية المواجهة غداً خصوصاً أنها المباراة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وقال : “المنتخب الإندونيسي تطور كثيراً خلال الـ10 أعوام السابقة، ويمتلك لاعبين محترفين ولكن المنتخب السعودي سيكون جاهزاً تماماً للفوز” , مشيراً إلى أن وجود 8 لاعبين أجانب بالدوري السعودي أمر جيد للاعبين وذلك من خلال الاحتكاك معهم، وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدون الفرصة الكبرى في المشاركة.
وعبر مانشيني عن سعادته بالمجموعة التي يمتلكها خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن أفضل مواجهة لعبها المنتخب السعودي سابقاً كانت أمام المنتخب الكوري الجنوبي رغم الخسارة.
وأوضح الإيطالي أن انتقال اللاعب سعود عبدالحميد إلى صفوف فريق روما تعد خطوة مميزة للاعب السعودي في الاحتراف، مؤكداً أنه ليس له علاقة في انتقاله للاحتراف بالخارج، ولكن قام بنصيحته، موضحاً أن احتراف اللاعب السعودي أمر جيد حتى يصل لمستوى اليابان وأستراليا وكوريا , متمنياً أن يكون لديهم قدر كاف من اللاعبين في أوروبا.
من جانبه قال اللاعب فهد المولد:” أولى مباريات أي بطولة تكون صعبة ولكن بوجود هذه المجموعة لدينا نحن جاهزون ونتطلع للفوز وكسب أول ثلاث نقاط في مشوارنا ” , مشيراً إلى اعتزازه بثقة المدرب مانشيني حيث إن تمثيل المنتخب حلم لأي لاعب سعودي، متمنياً أن يشاهد الحضور الجماهيري الكبير لدعمهم خلال مشوارهم في التصفيات

مقالات مشابهة

  • نتيجة مباراة تونس ومدغشقر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • فيديو: 900 هدف.. رونالدو ملك كرة القدم
  • تير شتيجن يعلق على إمكانية خلافة نوير في بايرن ميونخ
  • في حدث تاريخي.. “فرانس فوتبول” ترشح حارس مرمى ناد إفريقي للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2024
  • خالد الغنام لجماهير الهلال: بتشوفون خالد غير .. فيديو
  • جيسوس يخطف الأنظار بسبب لياقته البدنية .. فيديو
  • الكرة الذهبية.. مفاجأة في قائمة المرشحين لأفضل حارس مرمى في العالم
  • غياب شتيجن وايدرسون.. أسماء الحراس المرشحين لجائزة أفضل حارس في العالم
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام إندونيسيا
  • عمر المهنا يكشف تفاصيل تهديده قبل مباراة الهلال والطائي وأسباب إيقافه 6 أشهر .. فيديو