سيارة BMW موديل 2025.. طرحت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات وكلاء علامة بي إم دبليو الألمانية في مصر، الفئة الرابعة الجديدة من سيارتها في السوق المحلي المصري، وفي هذا السياق يبحث الكثير من محبي سيارات بي إم دبليو «BMW»، عن أسعار موديل 2025.

أحدث موديلات BMW في السوق المصري

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواصفات وسعر سيارة BMW، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

أسعار سيارات بي إم دبليو 2025

- تقدم 420i M Sport مكشوفة موديل 2025 بسعر رسمي 4 ملايين و600 ألف جنيه.

- تقدم الفئة السابعة 740i موديل 2025 بسعر رسمي 9 ملايين و900 ألف جنيه.

- تقدم الفئة 760i Xdrive M Sport موديل 2025 بسعر 12 مليونا و500 ألف جنيه.

سعر سيارة بي إم دبليو M4 موديل 2025

- تقدم الفئة I7 Xdrive60 الكهربائية بسعر 10 ملايين و500 ألف جنيه.

تقدم الفئة X1 18i Xlineموديل 2025 بسعر رسمي 2 مليون و800 ألف جنيه.

- تقدم الفئة X1 18i M Sport موديل 2025 بسعر رسمي 3 ملايين و165 ألف جنيه.

- تقدم الفئة X2 18i M Sport X موديل 2025 بسعر 3 ملايين و275 ألف جنيه.

سعر سيارة بي إم دبليو M4 موديل 2025

- تقدم الفئة X2 M35i بسعر 4 ملايين و700 ألف جنيه.

- تقدم الفئة IX2 eDrive20 M Sport موديل 2025 بسعر 3 ملايين و650 ألف جنيه.

- تقدم IXDrive20 موديل 2025 الكهربائية بسعر 3 ملايين و450 ألف جنيه.

- تقدم الفئة IXDrive50 بسعر 7 ملايين و350 ألف جنيه.

سيارة بي إم دبليو M4 موديل 2025مواصفات سيارة بي إم دبليو

-يتميز الطراز الجديد الكشافات الأمامية والمصابيح الخلفية، مع كشافات LED ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، والضوء العالي بتقنية Matrix، كما تتوفر المصابيح الخلفية المعتمدة على تقنية الليزر.

سيارة بي إم دبليو

-يتسع برنامج طلاء السيارة بألوان جديدة مع المكونات المطلية باللون الأسود على شبكة المبرد وتصاميم جديدة للعجلات، وتأتي موديلات M Perfomance بشعار M.

-تأتي بشاشة منحنية، مع شاشة ترفيه وأضواء محيطية. وتأتي السيارة بباقة واسعة من الأنظمة المساعدة مثل محذر التصادم الأمامي مع تدخل لنظام الفرامل ومنظم السرعة مع وظيفة الفرملة ونظام التعرف على الإشارات المرورية مع مجموعة من المستشعرات على المقدمة والمؤخرة لمساعد صف السيارة والخروج من الركن.

اقرأ أيضاًسعر ومواصفات سيارة شيري أريزو 5 موديل 2025

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 2023 بي ام دبليو أسعار سيارة بي إم دبليو اسعار سيارة بي إم دبليو بي أم دبليو بي ام دبليو بي ام دبليو 2022 بي ام دبليو 2023 بي ام دبليو اكس 1 سيارات سيارات بي ام دبليو سيارات في دبي سيارة سياره سیارة بی إم دبلیو تقدم الفئة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوزع 4 ملايين جنيه على الأسر الأولى بالرعاية

شهد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، توزيع مساعدات مالية تقدر بحوالي 4 مليون جنيه للأسر الأولى بالرعاية والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ممثلة في جمعية الأورمان بأسيوط.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى للمحافظة ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط ويسرى رمضان مدير جمعية الأورمان بأسيوط ولفيف من سيدات الأسر المستفيدات.

حيث قام اللواء دكتور هشام أبوالنصر بتسليم جزء من المستفيدين المساعدات المالية المقررة لهم ضمن المساعدات المقررة للحضور والمقدرة بـ 4 مليون جنيه تقريباً على 2495 طفل من إجمالي 620 أسرة من الأرامل والمطلقات وذوي الهمم من مراكز المحافظة.

وألقى محافظ أسيوط كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحضور وهنأ الحاضرين بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف والعام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ على أهمية تضافر كافة جهود أجهزة ومؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني والقطاع الخاص لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية وتوفير الاحتياجات الأساسية والمساهمة في تحسين مستوى المعيشي لهم لتوفير حياة كريمة وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وثمن اللواء الدكتور هشام أبوالنصر دور التضامن الاجتماعي والمجتمع المدني ممثلاً في جمعية الأورمان والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية من خلال تقديم المساعدات المالية والعينية حيث ان العمل الأهلي شريك أساسي في التنمية والبناء وحماية للمجتمع

داعياً كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والأحزاب وغيرها للتعاون والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتنفيذ مبادرات وفاعليات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة الأكثر احتياجاً.

فيما وجه مدير جمعية الأورمان الشكر إلى اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط لاهتمامه بمؤسسات وهيئات المجتمع المدني وهو ما يظهر جلياً في تقديمه لسبل الدعم وتذليل العقبات أمام تنفيذ الخطط الموضوعة وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وحرصه على المشاركة في تقديم الدعم المادي للأسر الأولى بالرعاية والتي تأتي بالتعاون مع إحدى الشركات العاملة في مجال التجارة والتوزيع بالقاهرة مؤكداً على استمرار تقديم الدعم لمستحقيه من محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية بالقرى والمراكز.

مقالات مشابهة

  • جديد محاكمة المتهمين في فساد وزارة التموين.. تربحوا 10 ملايين جنيه
  • قضايا بقيمة 10 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار العملات الأجنبية
  • تبدأ ب1200 جنيه.. تعرف على أسعار وشروط حفل عمر خيرت
  • مايكروسوفت تقدم تقنية 5G إلى أحدث أجهزة Surface Pros for Business
  • جيديا تقدم تجربة دفع إلكتروني مبتكرة في معرض سيملس 2024
  • ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • محافظ أسيوط يوزع 4 ملايين جنيه على الأسر الأولى بالرعاية
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية بـ7 محافظات
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة VGV U70 Pro موديل 2024
  • مواصفات وسعر شيري أريزو 5 موديل 2025 .. فيديو